بوابة الفجر:
2024-09-29@07:17:13 GMT

طارق الشناوي يهاجم حلا شيحة.. ما القصة؟

تاريخ النشر: 14th, December 2023 GMT

تداول مواقع التواصل الاجتماعي خبرًا، يحمل النقد الموجه من قبل طارق الشناوي للفنانة حلا شيحة، حيث يتساءل الكثير عن السبب، وما السر وراء مشاركة حلا شيحة في مسلسل "حق العرب" الذي يشارك فيه العوضي رمضان القادم 2024.

كما توضح “الفجر” الإلكترونية ف السطور التالية كل ماتريد معرفته عن ظهور حلا شيحة بالترند وسبب اقتحمها مواقع التواصل الاجتماعي.

حلا شيحة تنضم لـ "أمبراطورية ميم" مع خالد النبوي حلا شيحه تلتقي أشرف زكي وتعتذر لجميع فناني مصر طارق الشناوي يوجه النقد للفنانه حلا شيحة

قال الشناوي في مداخلة تلفزيونية: "حلا شيحة تعبر عن حالة المجتمع المتردد الذي يحكم على الشكل ليس على الجوهر، فمرة تظهر منقبة وأخرى محجبة ومرة بفستان غير محتشم".

وأضاف: " حلا شيحة أن يكون لديها اقتناع مطلق داخلي بما تفعله، حيث كانت تتجه للتمثيل ولكن بداخلها شيء غير مرتاح فلا بد أن يكون بداخلها مقتنع بأن الفن رسالة، ولا بد من أن تؤدي كل الأدوار ولاينبغي أن تكون نصف رجعة أو شبه منسحبة".

واستكمل طارق الشناوي أن حلا شيحة موهوبة وعفوية ولديها حضور ولكن تحتاج تدريب لأن الفن متغير ومتطور ويحتاج مجهودا لا يكفي فقط الموهبة ويجب أن تكون مقتنعة تمامًا.

حلا شيحة تقدم اعتذارًا لكل الفنانين بالنقابةحلا شيحة تعتذر

التقت الفنانة حلا شيحة، أول أمس الثلاثاء، بالدكتور أشرف زكي نقيب النقابة، بمقر النقابة، حيث وجهت له الشكر على تواجده بجانبها خلال أزمتها الأخيرة دعمًا ومساندة لها. اعتذرت الفنانة حلا شيحة لكل الفنانين المصريين وعلى رأسهم الدكتور أشرف زكي نقيب الفنون المسرحية، مؤكدة أن النقابة ستظل درعا حقيقيا لكل الفنانين المصريين. 

وقامت وسائل الإعلام المختلفة، خلال الفترة الماضية، بالتداول والدعاية الخاطئة لها، مؤكدة على احترامها وتقديرها لكل الفنانين المصريين. واختتم حارا حديثه بالقول إن الفن سيبقى رسالة نبيلة. إنه أصيل ومؤثر، ومن خلاله نستهدف ضمير كل مشاهد، بينما ستظل مصر وفنها.

مشاركة حلا شيحة في مسلسل “حق العرب” حقيقة أم كذب؟حلا شيحة في حق العرب 

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة للفنانة حلا شيحة، بزعم أنها التقطت خلال تصويرها مشاهدها في مسلسل حق عرب" بطولة الفنان أحمد العوضي وعدد من النجوم، والمقرر عرضه خلال شهر رمضان 2024. 

حيث أكد مصدر من داخل فريق عمل مسلسل "حق عرب"، ونفى مشاركة الفنانة حلا شيحة في العمل، وأنه لا صحة لما يتردد، مشيرًا إلى أن بطلة العمل هي الفنانة هدى المفتي بجانب عدد كبير من النجوم.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: طارق الشناوي حلا شيحه حق العرب حلا شيحة تعتذر أشرف ذكي أحمد العوضي طارق الشناوی حلا شیحة فی

إقرأ أيضاً:

فستان زفاف هاجر الشرنوبي يعكس ذوقها المتمرد (صور)

احتفلت الفنانة  هاجر الشرنوبي بحفل زفافها في مارينا بالساحل الشمالي من المنتج أحمد الجابري وسط حضور عدد من الأصدقاء المقربين داخل الوسط الفني وخارجه.

وبدت هاجر الشرنوبي بإطلالة خاصة مواكبة لأحدث صيحات موضة فساتين الزفاف المناسبة لصاحبات الذوق الجريء، بجاء تصميم فستان زفافها بشكل غير تقليدي منقسم اإلى نصفين، الجزء العلوي مجسم قصير بأكمام طويلة كشف عن خصرها والجزء السفلي ميني جيب مزوده بقماش الحرير الناعم اتسم بشق مثير كشف عن ساقيها.

ومن الناحية الجمالية، اعتمدت تسريحة شعر جذابة وتزينت بتاج مزين بحبات اللؤلؤ وأوراق الأشجار البيضاء ووضعت مكياجًا صاخبًا مرتكزًا على ألوان النود لتعكس سحر ملامحها بشكل ناعم مع تحديد عينيها بالكحل والماسكرا السوداء ولون الكشمير في الشفاه.

وتصدرت فساتين الزفاف غير التقيلدية منصات الموضة العالمية لتصبح الخيار الأمثل لصاحبات الذوق المتمرد المحبات للتغيير والتجديد بصفة مستمرة.

 

يذكر أن هاجر الشرنوبى شاركت مؤخراً فى مسلسل رحيل المكوّن من 15 حلقة، والذى تم عرضه على قناة ON الشهر الماضي، والعمل بطولة ياسمين صبرى، أحمد صلاح حسني، محمد كيلاني، أحمد بدير، مي القاضي، عارفة عبد الرسول، عزت زين، هاجر الشرنوبي، أحمد صيام، ليلى حسين، لبنى ونس. وتأليف محمد عبدالمعطي. وإخراج محمد عبد السلام.

 

مسلسل رحيل تدور أحداثه في إطار من الإثارة والدراما حول رحيل ياسمين صبري التي انقلبت حياتها رأسًا على عقب وتخرج من السجن موصومة بجريمة القتل، لتواجه غضب الانتقام وشبح الموت على يد أبناء القتيل، وماذا سوف تختار.. العيش والمواجهة أم الابتعاد والرحيل، وأي ثمن ستدفع لاختياراتها؟.

 الفنانة  هاجر الشرنوبي  الفنانة  هاجر الشرنوبي  الفنانة  هاجر الشرنوبي  الفنانة  هاجر الشرنوبي 

مقالات مشابهة

  • نشوى مصطفى: أصبحت جدة منذ أسبوعين.. وإبنتي تنتظر مولودها الأول نهاية العام
  • نشوى مصطفى تنفي شائعة اعتزالها
  • طارق الشناوي لـ"البوابة نيوز": ليس لدينا فضاء واسع لطرح كل القضايا بجرأة
  • «لا داعي للانتظار».. نشوى مصطفى تكشف سبب تفكيرها في اعتزال الفن
  • وفاء عامر تتصدر «الترند» بسبب صورة.. ما القصة؟
  • فستان زفاف هاجر الشرنوبي يعكس ذوقها المتمرد (صور)
  • رحاب الجمل: الحلقات المقبلة من مسلسل «برغم القانون» غير متوقعة
  • "يا ترى سهى هتعمل إيه؟".. سارة عصام تروج لمسلسل "البحث عن علا 2"
  • سارة عصام من كواليس "البحث عن علا 2"
  • نقابة «الفنانين التشكيليين» تعلن انتخاب أعضاء هيئة المكتب