البوابة:
2024-06-29@14:40:51 GMT

ماركينيوس ينتقد مهاجمي باريس سان جيرمان

تاريخ النشر: 14th, December 2023 GMT

ماركينيوس ينتقد مهاجمي باريس سان جيرمان

انتقد البرازيلي ماركينيوس نجم دفاع باريس سان جيرمان زملاءه المهاجمين بعد التعادل بهدف لمثله مع بوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا.

ورغم أن الباريسيين نجحوا في اقتناص بطاقة التأهل الثانية عن المجموعة ليبلغوا دور الـ 16 أمس الأربعاء بعد هذه النتيجة، إلا أن المهاجمين تناوبوا في إهدار الفرص السانحة للتسجيل والتي كان من شأنها منح سان جيرمان الصدارة.

ولم يحالف الحظ لاعبي الفريق الفرنسي أمام دورتموند، بعدما ضيع كيليان مبابي وكانغ إن لي وبرادلي باركولا فرص مميزة لزيارة الشباك الألمانية.

وقال البرازيلي في تصريحات لشبكة "كانال بلوس" الفرنسية: "هدفنا الأساسي كان اقتناص صدارة المجموعة، ومن بعد تأكيد التأهل.

"نحن مطالبون بتحسين عدة نواح في أدائنا وبخاصة إنهاء الفرص، ضيعنا الكثير من الفرص التي كان من شأنها قلب المعطيات خلال الشوط الأول.

"علينا أن نتطور هجوميا، المدرب (لويس إنريكي) يعمل على تحليل ما يحصل، علينا أن نتحلى بالهدوء وأن نستعد بصورة أفضل، أمامنا لقاءات أمام أندية كبيرة، لكني أظن أننا أفضل مقارنة بما قدمناه بعد مباراتي نيوكاسل وميلان".

يذكر أن قرعة دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا ستقام يوم الاثنين المقبل والتي من المتوقع أن توقع باريس سان جيرمان في مواجهة أحد كبار القارة.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: باريس سان جيرمان دوري أبطال أوروبا ماركينيوس التاريخ التشابه الوصف سان جیرمان

إقرأ أيضاً:

سان جيرمان يُغري برشلونة بـ 250 مليون يورو لخطف «الجوهرة»!

أنور إبراهيم (القاهرة)
بعد فشل باريس سان جيرمان في ضم الجناح البرتغالي رافائيل لياو لاعب ميلان، وكل من المهاجم النيجيري فيكتور أوسيمين والجورجي كفارا تسخيليا من نابولي الإيطالي، والكولومبي لويس دياز من ليفربول، والإنجليزي ماركوس راشفورد من مانشستر يونايتد، من أجل تعويض رحيل النجم الفرنسي كيليان مبابي الهداف التاريخي للباريسي إلى ريال مدريد، ها هو يكثف جهوده ويضع عينه على أهم نجوم برشلونة، الشاب الصغير لامين يامال «16 عاماً» ويرى أنه البديل المناسب لـ «فتى بوندي المدلل»، ويمكن بناء المشروع الرياضي الجديد لسان جيرمان على أساس وجوده.
ويبدي النادي الباريسي استعداده لدفع مبلغ خرافي للبارسا مقابل الحصول على خدمات هذا «الفتى الذهبي».
وذكرت مصادر صحفية فرنسية أن سان جيرمان على استعداد لأن يدفع مبلغاً أكبر من الذي حصل به على خدمات البرازيلي نيمار داسيلفا في 2017، وهو 222 مليون يورو.
وأضافت نفس المصادر أن سان جيرمان سوف يفعل المستحيل من أجل ضم لامين يامال هذا الصيف، في محاولة للاستفادة من الأزمة المالية الطاحنة لبرشلونة.
وكان «البلاوجرانا» رفض من قبل عرضاً من سان جيرمان بمبلغ 200 مليون يورو، ولكن النادي الفرنسي أبدى استعداده هذه المرة لزيادة المبلغ إلى 250 مليون يورو حسبما ذكرت صحيفة «موندو ديبورتيفو»، التي أشارت إلى أن لامين يامال هو النجم المناسب لخلافة كيليان مبابي في «حديقة الأمراء».
وينتهي عقد اللاعب في صيف 2026، ولكنه يتضمن شرطاً جزائياً قدره مليار يورو، ويبدو أن اللاعب ملتزم بتمديد عقده مع البارسا حتى 2031، ولهذا قد تذهب أحلام سان جيرمان أدراج الرياح، ما لم تحدث مفاجأة.

أخبار ذات صلة جناح برشلونة ينجح في «المرحلة الثانوية» نيمار يرشح فينيسيوس للكرة الذهبية

مقالات مشابهة

  • برشلونة يحبط تحركات باريس سان جيرمان لضم لامين يامال
  • باريس سان جيرمان يستعد لتقديم مبلغ فلكي للتعاقد مع نجم برشلونة
  • باريس سان جيرمان يقدم ربع مليار يورو لضم نجم برشلونة
  • باريس سان جيرمان يرصد مبلغا خياليا لضم لامين يامال
  • سان جيرمان يُغري برشلونة بـ 250 مليون يورو لخطف «الجوهرة»!
  • باريس يجد بديل مبابي في السيتي.. ولكن
  • باريس سان جيرمان يرصد 250 مليون يورو لخطف لامين يامال نجم برشلونة
  • نيمار يرشح فينيسيوس للكرة الذهبية
  • الصحف الأوروبية.. توك سبورت: باريس سان جيرمان يفكر في ضم ماركوس راشفورد وذا أثليتك: ماسون جرينوود يفضل الانتقال إلى مرسيليا
  • منتخب إسبانيا يضم ثنائي برشلونة إلى تشكيلته في أولمبياد باريس