المناطق_واس

تقيم أمانة جدة , فعاليات تفاعلية بشاطئ أبحر الجنوبية وحديقة الأمير ماجد, تزامناً مع بطولة كأس العالم للأندية 2023، المقامة بالمحافظة بهدف إثراء تجربة المشجعين في البطولة، مدينة جدة.

 

أخبار قد تهمك أمانة جدة تواصل جهودها لمعالجة آثار الأمطار ورفع المخلفات 11 ديسمبر 2023 - 1:36 مساءً أمانة جدة تبدأ أعمال تطوير منطقة الحمراء 10 ديسمبر 2023 - 5:06 مساءً

 

وأوضح مدير عام خدمة المجتمع ماجد عمر السلمي, أن الأمانة تسعى من إقامة الفعاليات التي تنطلق غداً الجمعة إلى إيجاد أجواء احتفالية خلال استضافة كأس العالم للأندية بتقديم تجربة ترفيهية تتميز بالتنوع، مما يعزز الأجواء الاحتفالية خلال البطولة وذلك من خلال الشاشات العملاقة وأنشطة رياضية بالإضافة للعروض المتجولة والمسابقات والجوائز.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: أمانة جدة أمانة جدة

إقرأ أيضاً:

المملكة تتيح التأشيرة الإلكترونية لحاملي تذاكر كأس العالم للرياضات الإلكترونية

أعلنت مؤسسة كأس العالم للرياضات الإلكترونية بالتعاون مع وزارة الخارجية ووزارة السياحة؛ عن إتاحة التأشيرة الإلكترونية لحاملي تذاكر كأس العالم للرياضات الإلكترونية، الحدث الذي يُقام لأول مرة في مدينة الرياض على مدى 8 أسابيع خلال الفترة من 3 يوليو حتى 25 أغسطس 2024، وذلك من أجل تسهيل إجراءات الزائرين للمملكة، لحضور هذه البطولة، وإنجاح كافة الفعاليات العالمية والنوعية التي تستضيفها المملكة.

وبإمكان الراغبين في معرفة معلومات أكثر عن البطولة وحضور فعالياتها، زيارة الموقع الإلكتروني لكأس العالم للرياضات الإلكترونية Esports World Cup. وإمكانية تقديم طلب التأشيرة من خلال المنصة الوطنية الموحدة للتأشيرات "تأشيرة السعودية" للحصول على تأشيرة دخول لمرة واحدة عبر الإنترنت سارية لمدة 90 يومًا.

وسيكون زوار كأس العالم للرياضات الإلكترونية، على موعد مع تجارب مميزة تمزج بين الجوانب الرياضية والترفيهية والتعليمية والثقافية والإبداعية يحتضنها بوليفارد رياض سيتي تتناسب مع جميع أفراد العائلة، حيث يشارك في الحدث أكثر من 1500 لاعب ممثلين عن 500 نادي من نخبة الأندية الدولية، وسيتنافسون في 22 بطولة بجوائز مالية هي الأغلى في تاريخ القطاع بإجمالي قيمة تتجاوز 60 مليون دولار.

الجدير بالذكر، أن كأس العالم للرياضات الإلكترونية يعد مترجمًا لإحدى ركائز الاستراتيجية الوطنية للألعاب والرياضات الإلكترونية التي أطلقها صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء – حفظه الله – ويسهم الحدث في ترسيخ مكانة المملكة كوجهة عالمية للألعاب والرياضات الإلكترونية إلى جانب تعزيز السياحة، وتنويع الاقتصاد وتنمية القطاعات الواعدة وفق رؤية المملكة 2030 ، كما يسلط الضوء على الدور الحيوي لقطاع الألعاب والرياضات الإلكترونية في تواصل المجتمعات ونشر الثقافات المختلفة.

مقالات مشابهة

  • أمانة المدينة تحصل على شهادة الأيزو في مسار خدمة العملاء
  • وزير الرياضة يوجه الشكر للأندية المصرية لوقوفها خلف المنتخب الأولمبي
  • المملكة تتيح التأشيرة الإلكترونية لحاملي تذاكر كأس العالم للرياضات الإلكترونية
  • «الداخلية»: 8300 بلاغ وضبط 11988 متهماً بتجارة المخدرات خلال 2023
  • إيران تزاحم العراق على تصنيف "أسوأ" دول العالم بحرق الغاز
  • البطولة الافريقية لألعاب القوى.. عمار روانة يحقق برونزية القفز بالزانة
  • البطولة الافريقية لألعاب القوى.. عمار روانة يححق برونزية القفز بالزانة
  • الخطوط السعودية تحصل على تصنيف شركة الطيران الأكثر تقدماً في العالم
  • تفاصيل شخصية هشام ماجد ضمن أحداث فيلم إكس مراتى
  • أبنة ماجد المصري تتعرض لوعكة صحية مفاجئة