طرح المطرب مجد القاسم، أغنية جديدة بعنوان «البيت الأولاني»، من إتناج شركة «ار اي ميديا» للمنتج ريتشارد الحاج، وذلك عبر قناته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «يوتيوب».

الأغنية هي من نوعية الأغاني الدرامية الوجدانية التي اشتهر بها «القاسم» على مدار تاريخه الفني، وهي من كلمات عادل حراز، ألحان مجد القاسم، توزيع موسيقي احمد بدوي.

وتقول كلماتها: البيت الأولاني.. واحشني من زمان.. فيه عمري وذكرياتي.. والحب والأمان.. مشيت لحد البيت.. لاقيت مكانه بيت.. في ناس عني غريبة.. وقلوب مهيش حبيبة.. ياريتني ما حنيت ولا من البعد جيت.

مجد القاسم

وكان المطرب مجد القاسم، قد صرح بأن أغنية «البيت الأولاني» تحكي عن مشاعر مغترب عاد ولم يجد بيته القديم الذي تربى فيه ليبعث كل مشاعره وذكرياته من خلال بيته الأول.

وأضاف القاسم: انه يعتبر الاغنية رمزية الى حد ما في ظل ما نعيشه من تهجير قسري لأهل وسكان قطاع غزة مثلما حدث في النكبة الأولى مع تهجير الفلسطينيين من بلداتهم الى الضفة والقطاع عام 1948، ونه من المقرر تكرار التعاون بينه وبين المنتج ريتشارد الحاج في العديد من الاعمال الغنائية خلال الفترة المقبلة.

آخر أعمال مجد القاسم

الجدير بالذكر ان اخر اعمال المطرب مجد القاسم اغنية بعنوان «أولى القبلتين» عن احداث فلسطين والعدوان الإسرائيلي على غزة، وهي من كلمات سميح القاسم وألحان مجد القاسم أيضا.

اقرأ أيضاًمجد القاسم يستعد لطرح مجموعة جديدة من الأغنيات

مجد القاسم يعلن موعد طرح أغنيته الجديدة «السيرة الذاتية»

مجد القاسم: مسلسل فريد الأطرش غلطة عمري وسبب غيابي عن الساحة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الفنان مجد القاسم مجد القاسم مجد القاسم

إقرأ أيضاً:

الهلال يعود لرقم آسيوي غائب منذ 19 شهر

تمكن الهلال السعودي من تحقيق فوز كبير على الشرطة العراقي بنتيجة 5-0 في دوري أبطال آسيا للنخبة، ليحافظ الحارس ياسين بونو على نظافة شباكه لأول مرة منذ مارس الماضي.

 

وكانت آخر مرة خرج فيها الهلال بشباك نظيفة في مباراة قارية عندما فاز على الاتحاد 2-0 في ربع نهائي النسخة السابقة من البطولة في 12 مارس 2023 على ملعب الجوهرة المشعة.

منذ ذلك الحين، استقبل الهلال 5 أهداف في مباراتيه ضد العين الإماراتي، كما تلقى هدفًا في فوزه 3-1 على الريان القطري في الجولة الأولى من النسخة الحالية.

جدير بالذكر أن الهلال يمتلك رقماً قياسياً في عدد المباريات التي حافظ فيها على نظافة شباكه في نسخة واحدة من البطولة، حيث خرج دون استقبال أهداف في 6 مباريات في النسخة الماضية، وهو نفس الرقم الذي حققه في نسخة 2019 التي توج خلالها باللقب.

 

مقالات مشابهة

  • مسيحيو الجنوب... تهجير بعد صمود سنة
  • الهلال يعود لرقم آسيوي غائب منذ 19 شهر
  • وزير البيئة اللبناني: نواجه أكبر عملية تهجير قسري للسكان.. و167 ألف شخص نزحوا لسوريا
  • وزير البيئة اللبناني: نواجه أكبر عملية تهجير قسري للسكان في العالم
  • المخرج دعيبس يعود إلى منزله
  • هاني شاكر يتوجه برسالة لجمهوره في أمريكا بسبب الظروف الراهنة
  • خبير اقتصادي: الهدف من إلغاء الضريبة على العملة الأجنبية تحقيق مصلحة سياسية لمن قاموا بتعيين غفار
  • أسعار الدواجن في مصر: الأمل يعود مع تراجع الأسعار
  • محمد القاسم: التعليم محرك رئيس للتنمية الشاملة
  • ياسين: لا يمكن لبلد أن يتعامل مع تهجير ربع سكانه مهما كان مستقراً