كشف أشرف القدرة المتحدث باسم وزارة الصحة الفلسطينية، اليوم الخميس، عن ارتفاع حصيلة شهداء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة إلى 18787 شهيد، وإصابة نحو 50897 شخص.

ومن جانبه، صرح فيليب لازاريني المفوض العام لوكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين «الأونروا»، أن ما يعيشه أهالي غزة من جوع وندرة مستلزمات الحياة غير مسبوق، مضيفاً أن منشآت الوكالة تعرضت للاعتداء 250 مرة.

وقال لازاريني، إن ما يحدث في قطاع غزة يفترض أن يغضب أي شخص لديه مبادئ وقيم في العالم، ونطالب بمواجهة الإعلام المضلل الذي لا يتحرى الحقيقة قبل نشر الأخبار، مشيرًا إلى أنه لا يمر يوم دون قيام القوات الإسرائيلية باقتحام الضفة الغربية والاعتداء على سكانها.

يذكر أن، الدكتورة مي الكيلة وزيرة الصحة الفلسطينية أفادت، منذ قليل، أن الوضع الصحي في مدينة «جنين» صعب ونبذل كل الجهود لتلبية الاحتياجات الصحية.

اقرأ أيضاًالصحة الفلسطينية: ارتفاع عدد شهداء العدوان الإسرائيلي إلى 18608 وأكثر من 50 ألف مصاب

الصحة الفلسطينية: إصابة 5 من الكوادر الطبية بمستشفى كمال عدوان برصاص الاحتـلال الإسرائيلي

الصحة الفلسطينية: الاحتلال يجمع الطواقم الطبية في ساحة مستشفى كمال عدوان

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أحداث فلسطين أخبار فلسطين أخر أخبار فلسطين إسرائيل ارتفاع شهداء فلسطين ارتفاع عدد شهداء فلسطين الأونروا الاحتلال الإسرائيلي الاونروا الحدود اللبنانية الخارجية الفلسطينية الصحة الفلسطينية الضفة الغربية العدوان الإسرائيلي الغارات الإسرائيلية الغارات الاسرائيلية القدس القدس المحتلة القدس عاصمة فلسطين القوات الاسرائيلية الكيان الاسرائيلي الكيان الصهيوني المقاومة الفلسطينية الهلال الأحمر الفلسطيني الهلال الأحمر فلسطين الهلال الأحمر في فلسطين تل أبيب حدود لبنان حركة الجهاد الإسلامي حركة الجهاد الاسلامي حركة حماس حزب الله حزب الله اللبناني حكومة الاحتلال حماس الاسلامية حماس الفلسطينية خان يونس خانيونس رام الله سرايا القدس شمال الضفة الغربية شهداء فلسطين طوفان الأقصى طولكرم عاصمة فلسطين عاصمة فلسطين القدس عسقلان غارات إسرائيلية في غزة غارات اسرائيلية في غزة غارات غزة غارات في قطاع غزة غارات قطاع غزة غزة غلاف غزة فلسطين فلسطين اليوم قصف خان يونس قصف خانيونس قصف عسقلان قصف قطاع غزة قصف مستشفى الشفاء قصف مستشفى الشفاء الطبي قطاع غزة قوات اسرائيل قوات الاحتلال كتيبة طولكرم مدينة طولكرم مدينة عسقلا الصحة الفلسطینیة

إقرأ أيضاً:

ارتفاع عدد ضحايا العدوان الإسرائيلى على غزة إلى 37 ألفاً و 765 شهيداً

كشفت وزارة الصحة الفلسطينية، عن ارتفاع عدد شهداء العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 37 ألفاً و765 والمصابين 86 ألفاً و429 منذ 7 أكتوبر الماضي.

واتهمت الصحة الفلسطينية، جيش الاحتلال بارتكاب 3 مجازر في القطاع أسفرت عن سقوط 47 شهيداً و52 مصاباً خلال الساعات الأربع والعشرين الأخيرة.

كان جيش الاحتلال الإسرائيلي، اعترف بمقتل قائد فرقة قناصة في جنين وإصابة 16 جندياً بجروح متفاوتة.

اقرأ أيضاًالعالمجنود الاحتلال يطلقون كلباً شرساً لمهاجمة عجوز فلسطينية أثناء نومها

وقالت إذاعة جيش الاحتلال، إن الضابط الذي قتل في جنين كان ضمن قوة وصلت لتخليص القوة الأولى التي أصيبت بعبوة ناسفة، مبينة أن التحقيقات الأولية تشير إلى أن العبوتين كبيرتان جداً تم زرعهما على عمق متر ونصف المتر.

أشارت إذاعة جيش الاحتلال، إلى أن العبوة الناسفة الأولى انفجرت في مدرعة من نوع النمر وكان فيها طاقم طبي عسكري.

مقالات مشابهة

  • ارتفاع حصيلة ضحايا العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 37 ألفا و834 شهيدا منذ بدء الحرب
  • منذ أكتوبر وحصيلة العدوان على غزة تزداد فمتى سيتوقف هذا الظلم؟
  • ارتفاع عدد شهداء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة إلى 37834 شخصا
  • كارثة جديدة.. 40 شهيدًا و224 مصابًا جراء ارتكاب 3 مجارز في قطاع غزة
  • صحة غزة: ارتفاع حصيلة قتلى العدوان الإسرائيلي على القطاع إلى 37834 شخصا
  • صحة غزة تعلن حصيلة جديدة لضحايا العدوان الصهيوني
  • الصحة الفلسطينية: ارتفاع ضحايا العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة لـ37765 شهيدا
  • لليوم الـ265.. ارتفاع ضحايا العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 37765 شهيدًا
  • ارتفاع عدد ضحايا العدوان الإسرائيلى على غزة إلى 37 ألفاً و 765 شهيداً
  • الصحة الفلسطينية: ارتفاع عدد ضحايا عدوان الاحتلال الإسرائيلي المتواصل لليوم الـ265 على قطاع غزة إلى 37765 شهيداً و86429 جريحاً