البوابة:
2024-06-30@02:51:50 GMT

خلاف حاد بين تشافي وديكو يدق ناقوس الخطر في برشلونة

تاريخ النشر: 14th, December 2023 GMT

خلاف حاد بين تشافي وديكو يدق ناقوس الخطر في برشلونة

كشف الصحفي الإسباني جيرارد روميرو أن هناك توتر كبير في العلاقة بين تشافي هيرنانديز والمدير الرياضي في برشلونة ديكو، وخاصة بعد التصريحات الصحفية الأخيرة التي أدلى بها كلاهما للإعلام.

القصة بدأت بعد أن قرر تشافي إراحة أربعة لاعبين أساسين في البارسا قبل المباراة الأخيرة في دور المجموعات أمام رويال أنتويرب في دوري أبطال أوروبا والتي خسر فيها الفريق بنتيجة 3-2.

توتر كبير في العلاقة بين تشافي وديكو يزيد من متاعب برشلونة

قبل يوم فقط من آخر لقاء في دور المجموعات بدوري الأبطال، شهدت قائمة برشلونة تعديلات تم خلالها استدعاء اللاعبين الذين قرر تشافي إراحتهم، وهم أراوخو، ليفاندوفسكي، وغوندوغان.

وبحسب التقارير، فقد تم اجراء هذه التعديلات على تشكيلة البارسا بعد ضغط وإصرار شديدين من قبل رئيس النادي جوان لابورتا، والذي طلب من تشافي إضافة هؤلاء اللاعبين كشكل من أشكال التحوط ولتقليل التعرض لأي مفاجآت غير مرغوب فيها.

اقرأ أيضًا: موعد قرعة دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا 2023-24 والقنوات الناقلة

ولحسم الجدل والقيل والقال من قبل الصحافة، علق تشافي على هذا الأمر في وقت سابق وقال: "قائمة الفريق تمت الموافقة عليها من قبل رئيس النادي، ديكو، واللاعبين".

ولكن فيما بعد، خرج ديكو بتصريحات مناقضة تمامًا لما قاله تشافي، وقال: "اختيار اللاعبين يتم فقط من قبل المدرب، ولم يتم الاتفاق على أي شيء مع إدارة الفريق".

التصريحات المتضاربة أدت لحدوث اضطراب داخل غرفة ملابس برشلونة، كما أنه كانت هناك بعض الأسماء في مجلس الإدارة قد بدأت بالتشكيك في قدرات تشافي التدريبية والإدارية.

ويضيف روميرو أن تشافي بدأ يشعر بالوحدة في برشلونة، إلى جانب أنه غاضب بشدة من ديكو بسبب ما قاله قبل المباراة ضد رويال أنتويرب، وهو ما دفع جوان لابورتا لإصدار قرار يمنع أي أحد في النادي التحدث حول الأمر للصحافة.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التاريخ التشابه الوصف من قبل

إقرأ أيضاً:

إقبال كبير على اختبارات المقاولون العرب في الشرقية

أقام نادي المقاولون العرب  اليوم المرحلة الثالثة من اختباراته الخارجية لاكتشاف المواهب الجديدة في مدينة الزقازيق بمحافظة الشرقية.

وقد شهدت هذه الاختبارات إقبالاً كبيراً من اللاعبين الطموحين، تحت إشراف اللجنة الفنية المكلفة من النادي.

أقيمت الاختبارات على ملاعب استاد جامعة الزقازيق، وأسفرت عن ظهور مجموعة من اللاعبين الموهوبين الذين سيتم تأهيلهم للمرحلة التالية من الاختبارات في مقر النادي بمدينة نصر بالقاهرة.

إنطلاق المرحلة الثالثة من اختبارات المقاولون العرب بالمنوفية  

في إطار مساعي المقاولون المتواصلة لتطوير قاعدة اللاعبين الناشئين، أطلق نادي المقاولون العرب اليوم المرحلة الثالثة من الاختبارات الخارجية لاكتشاف المواهب الكروية في محافظة المنوفية.

وبدأت الاختبارات بالوقوف دقيقة حداد وقراءة الفاتحة على روح الكابتن سعيد الشيشيني، وهو من أبناء مدينة سرس الليان التي تحتضن هذه المرحلة من الاختبارات حاليًا، وهذا التكريم جاء تقديرًا لدوره الكبير المرتبط بإسم النادي، وموطن نشأته.

وشهدت اختبارات اليوم إقبالًا كبيرًا من اللاعبين الناشئين، من مواليد 2005 وحتى 2017، حيث سيتم خلال هذه المرحلة انتقاء أفضل العناصر لترشيحهم للتصفيات بمقر النادي بالقاهرة.

ومن المقرر أن تستكمل هذه المرحلة الثالثة من الاختبارات بمحافظة المنوفية يوم الأربعاء الموافق 3 يوليو على ملعب خفاجى بمدينة بركة السبع.

 

مقالات مشابهة

  • إقبال كبير على اختبارات المقاولون العرب في الشرقية
  • مسيرة فاشلة مع الشباب تطوق عنق آيت منا وجماهير الوداد تدق ناقوس الخطر
  • حقيقة مفاوضات الهلال مع نجم برشلونة
  • عاجل.. كواليس أزمة كولر مع كهربا بعد مباراة الأهلي وفاركو
  • إعلامي يكشف كواليس خلاف كولر وكهربا في الأهلي ورحيل ثلاثي الفريق
  • إدارة سوسطارة تفند إبرام تعاقدات جديدة مع مدربين ولاعبين جدد
  • فليك يحسم مصير أراخو مع برشلونة
  • بينهم رافينيا.. برشلونة يحدد نجومه الغير قابلين للماس ويكشف عن المتاحين
  • "الفاو" تدق ناقوس الخطر لارتفاع مؤشرات حدوث مجاعة في غزة
  • برشلونة يستعد للأعلان عن بيع جزء من حصته في بارسا فيجن