وجدت رئيسة المفوضيّة الاوروبية "أورسولا فون دير لاين" نفسها في موقف محرج بعد خطابها داخل البرلمان الأوروبي حول الاوضاع الفلسطينية والاسرائيلية الجاريّة، حيث يعرف عنها دعمها الكبير والمطلق للاحتلال الإسرائيلي.
 

اقرأ ايضاًفجر السعيد تكشف سبب صفعها شجون الهاجري.. والمتابعون يشبهونها بالشريرة "أورسولا""أورسولا فون في موقف محرج بعد خطابة في البرلمان الأوروبي
 

أنهت أورسولا  خطابها في البرلمان الأوروبي والتي تصنف أنها  من اكبر الداعمين للحرب الوحشيّة التي تقوم بها اسرائيل على أهالي غزة،  بعبارة "المجد لاوروبا".

وتفاجأ أعضاء البرلمان بأصوات نباح مستمرة لكلب بعد انتهاء الخطاب، لم يتم الكشف عن مصدره مما أثار خالة من الجدل وضجة  كبيرة تسببت بوضع رئيسة المفوضية بموقف محرج.

وسيطرت الفوضى  وردات فعل بقية الأعضاء الذسن لم يتمالكوا نفسهم محاولين كتم الضحك مع التساؤلات عن مصدر الصوت وكيف تم وضعه داخل البرلمان.

اقرأ ايضاًميغان ماركل موضع سخرية بعد تشبيه نفسها بحورية البحر أرييل.. فمن الشريرة أورسولا؟!

رئيسة المفوضية الأوروبية "أورسولا فون دير لاين" والتي وصفت بأنها أكبر داعمي إسرائيل في حربها الوحشية على أهل #غزة ، أنهت خطابها داخل البرلمان الأوروبي بعبارة : المجد لأوروبا
ليفاجىء الحاضرون بأغرب موقف مر على تاريخ البرلمان، وهو أصوات نباح مستمر لكلب، لم يعلموا من أين جاء ...… pic.twitter.com/Hqze1xMNEY

— شيرين عرفة (@shirinarafah) December 14, 2023

وأورسولا فون دير لاين، سياسية ألمانية تشغل منصب رئيسة المفوضية الأوروبية منذ نوفمبر 2019. تخرجت كطبيبة من كلية هانوفر عام 1987، تخصصت في صحة المرأة. 

تعتبر الوزيرة الوحيدة التي عملت باستمرار في حكومات أنغيلا ميركل منذ أن تولت منصبها عام 2005.  

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: أورسولا فون دير أخبار غزة طوفان الاقصى دعم اسرائيل التاريخ التشابه الوصف البرلمان الأوروبی رئیسة المفوضیة أورسولا فون

إقرأ أيضاً:

بمكبرات صوت.. مظاهرات بريطانية أمام البرلمان للعودة إلى الاتحاد الأوروبي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال محسن حسني، مراسل القاهرة الإخبارية من لندن، إن هناك بعض الملامح للتشكيل الوزاري البريطاني، مؤكدًا أن حكومة الظل في حزب العمال هي الأقرب لشغل مناصب الوزراء الجدد.

وأضاف أن هناك عددا كبيرا من الشعب البريطاني، يتظاهرون بمكبرات صوت أمام البرلمان، يطالبون بالعودة للاتحاد الأوروبي، وهذا أمر انتظره كثيرًا الشعب البريطاني.

ونوه بأن هناك عددا من الأسماء أعلنت لشغل مناصب في الحكومة البريطانية الجديدة، وكل الأسماء سيعلن عنها يوم الإثنين المقبل.

مقالات مشابهة

  • لماذا اختار الرئيس الإيراني الجديد ضريح الخميني لإلقاء خطاب النصر؟ وما هي أبرز رسائله؟
  • بعد مكوثه 534 يوماً داخل البرلمان.. بيانٌ من ملحم خلف
  • بمكبرات صوت.. مظاهرات بريطانية أمام البرلمان للعودة إلى الاتحاد الأوروبي
  • رئيس وزراء المجر يصل موسكو وحالة غضب داخل الاتحاد الأوروبي
  • الصين تعليقا على الرسوم الأوروبية: سنتخذ إجراءات لحماية شركاتنا
  • رئيسة وزراء بريطانيا السابقة ليز تراس تفشل في الوصول إلى البرلمان
  • رئيسة وزراء بريطانيا السابقة ليز تراس تفشل بالوصول إلى البرلمان
  • إشتباكات قبلية دامية شمالي صنعاء وسط فوضى أمنية عارمة
  • المفوضية الأوروبية تفرض رسومًا مؤقتة على واردات السيارات الكهربائية الصينية
  • بريطانيا تستعد لفتح صناديق الاقتراع.. تعرف على الأحزاب المشاركة