بوابة الفجر:
2024-07-01@17:01:35 GMT

تعرف على إيرادات فيلم "سنة أولى خطف"

تاريخ النشر: 14th, December 2023 GMT

 تمكن فيلم “سنة أولى خطف” أن يحافظ على مكانته من بين الأفلام المنافسة داخل صالات العرض على مدار  أسبوعين، وبلغت إيراداته نحو 800 ألف جنيهًا، فيما تصدر المراكز الأولى بقائمة الإيرادات أفلام: شماريخ، بلوموندو، فوي فوي، وش في وش، العميل صفر. 

 

وبلغت إيرادات فيلم سنة أولى خطف، في شباك تذاكر السينما أمس الأربعاء نحو 31 ألف جنيهًا، إذ تمّ طرحه بدور العرض على مدار الأسبوعيين الماضيين، فيما حقق فيلم شماريخ في أول أسبوع عرض بالسينما أكثر من 8 ملايين جنيه.

أبطال فيلم سنة أولى خطف 
 

فيلم سنة أولى خطف بطولة بيومي فؤاد، ومي كساب، وأحمد فتحي، وياسر الطوبجي، وإسماعيل فرغلي، وأحمد صيام، وعدد من ضيوف الشرف، من تأليف باسل مجدي، وإخراج أسامة عمر.

 

قصة فيلم سنة أولى خطف

 

تدور قصة الفيلم في إطار لايت كوميدي، يحمل مزيجًا من التشويق والإثارة والأكشن، من خلال عصابة تفشل في تنفيذ كثير من مهامها، ويقرر الفريق خطف مجموعة من الأطفال من أبناء العائلات الثرية أملًا في كسب مزيد من المال، الأمر الذي يجعلهم يتورطون في مواقف صعبة.
 

آخر أعمال بيومي فؤاد

 

والجدير بالذكر آخر أعمال الفنان بيومي فؤاد فيلم "مندوب مبيعات"، ويشارك في بطولته أيتن عامر، أحمد فتحى، إسلام إبراهيم، هبة عبد العزيز، يسرا المسعود، إيمان يوسف، وائل عونى، أيمن قنديل، منى فاروق، ولمياء كرم وعدد من نجمات السوشيال ميديا، وتأليف وإخراج حامد صالح، وتدور أحداثه في إطار اجتماعى كوميدى مع خط رومانسي حول العلاقات العاطفية والزوجية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: بيومى فؤاد آخر أعمال بيومي فؤاد إيرادات فيلم سنة أولى خطف مي كساب حسن عيد

إقرأ أيضاً:

إيرادات «ولاد رزق 3» تقترب من 200 مليون جنيه بعد 3 أسابيع عرض بالسينما

يواصل فيلم ولاد رزق 3 تحقيق أرقام قياسية في شباك التذاكر خلال أسبوعه الثالث بالسينما، حيث حقق 4 ملايين و126 ألف جنيه أمس السبت، في دور العرض، وذلك بحسب تقرير الإيرادات اليومية الصادر عن الموزع محمود الدفراوي، مسؤول التوزيع في غرفة صناعة السينما.

إيرادات فيلم ولاد رزق 3

وقارب فيلم ولاد رزق 3 على كسر حاجز 200 مليون جنيه خلال أسبوعه الثالث في السينمات، حيث حقق الفيلم منذ بداية الأسبوع الثالث حتى الآن 18 مليونا و143 ألف جنيه، أما في الأسبوعين الماضيين حقق الفيلم 175 مليونا و686 ألف جنيه، ليصل إجمالي الإيرادات حتى الآن 193 مليونا و829 ألف جنيه.

تفاصيل فيلم ولاد رزق 3

وحصد الفيلم ردود فعل إيجابية على المستوى الجماهيري والنقدي منذ طرحه في دور العرض السينمائي، حيث يجمع في بطولته مجموعة من أبرز نجوم السينما المصرية، بينهم أحمد عز، عمرو يوسف، محمد ممدوح، آسر ياسين، كريم قاسم، علي صبحي، أحمد الرافعي، بالإضافة إلى سيد رجب ومحمد لطفي، وهو من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

مقالات مشابهة

  • تعرف على إجمالي إيرادات فيلم ولاد رزق 3
  • تعرف على إيرادات فيلم "اللعب مع العيال" لـ محمد إمام
  • بيومي فؤاد ومحمد سلام أبرزهم.. نجوم تعرضوا لدعوات المقاطعة الفنية
  • فيلم "أهل الكهف" يقترب من تحقيق 400 ألف جنيهًا أمس
  • فيلم " عصابة الماكس " يحقق 700 ألف جنيهًا أمس
  • إيرادات «ولاد رزق 3» تقترب من 200 مليون جنيه بعد 3 أسابيع عرض بالسينما
  • فيلم "عصابة الماكس" يحصد 745 ألف جنيه في إيرادات أمس
  • تعرف على إيرادات أمس لفيلم "ولاد رزق 3"
  • فيلم «ولاد رزق 3» يحقق 5 ملايين جنيه إيرادات أمس الجمعة
  • تعرف على إيرادات فيلم "أهل الكهف" أمس