قال الكابتن فهد الهريفي، إنه يخشى على فريق الاتحاد رغم مكاسبه من مباراة أوكلاند سيتي، في افتتاح كأس العالم للأندية "السعودية 2023".

وأضاف الهريفي خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "ملاعب" مع فيصل الجفن، FM العربية، أنه يرجو من مدرب الاتحاد أن يحسن التصرف أمام فريق الأهلي المصري في مباراته الثانية بالمونديال.

وأوضح أن فريق الاتحاد قدم أداءً مغايرًا في المونديال مقارنة بأدائه المتذبذب في "دوري روشن"، مشيرًا إلى أن الجماهير أعطت دافعًا كبيرًا للفريق.

محلل البرنامج الفني الكابتن فهد الهريفي: "أخشى على #الاتحاد رغم مكاسبه من مباراة #أوكلاند وأرجو من المدرب أن يحسن التصرف أمام #الأهلي_المصري"#ملاعب مع فيصل الجفن #العربيةFM#بالصوت_يصلكم_الخبر_وأكثر pic.twitter.com/qx2S57H6yX

— FM العربية (@AlarabiyaFm) December 14, 2023

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: الأهلي الاتحاد كأس العالم للأندية أوكلاند سيتي

إقرأ أيضاً:

تاريخ مواجهات الأهلي وطلائع الجيش بالدوري قبل لقاء الليلة

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، اليوم مع طلائع الجيش في إطار مباريات الجولة الثالثة عشرة لبطولة الدوري الممتاز، تبدأ المباراة تمام السابعة مساء باستاد الكلية الحربية.

الأهلي يخشى صحوة الطلائع.. والمصري يصارع الجونة بالدوري

لعب الفريقان 33 مباراة في تاريخ مواجهاتهما بالدوري الممتاز منذ صعود طلائع الجيش للدوري العام موسم 2004-2005، كانت المباراة الأولى يوم 21 نوفمبر 2004، وانتهت بفوز الأهلي 1- صفر، أحرزه محمد بركات، وآخر مباراة في 26 مايو 2023 وانتهت بفوز الأهلي 2- صفر، أحرزهما محمد مجدي أفشة وعمرو السولية.

وخلال هذه المباريات فاز الأهلي في 25 مباراة، وفاز طلائع الجيش في مباراة واحدة، وتعادل الفريقان في سبع مباريات، أحرز لاعبو الأهلي 64 هدفاً وتلقت شباكه 15 هدفاً.

أكبر نتيجة في لقاءات الفريقين كانت فوز الأهلي بنتيجة 4- صفر مرتين، موسمي 2006-2007، 2014-2015، وبنتيجة 4-2 موسم 2009-2010، وفاز الأهلي بنتيجة 3- صفر خمس مرات، و3-1 ثلاث مرات.

هداف الأهلي في لقاءات الفريقين، عماد متعب برصيد سبعة أهداف، ومحمد أبو تريكة برصيد ستة أهداف، وعبد الله السعيد برصيد خمسة أهداف، ثم عمرو السولية وجونيور أجايي برصيد أربعة اهداف لكل منهما.

مقالات مشابهة

  • تاريخ مواجهات الأهلي وطلائع الجيش بالدوري قبل لقاء الليلة
  • بشير التابعي: الزمالك ورط نفسه ببيان مباراة المصري
  • الخضري: انسحاب الزمالك سبب حالة غضب عارمة لجماهيره
  • ناقد رياضي : جوميز كان يرغب في خوض لقاء القمة
  • شبانة: مجلس الزمالك لم يحقق أي مكاسب من الانسحاب أمام الأهلي
  • الأهلي يحدد صفقات الموسم المقبل في جلسة لجنة التخطيط مع مارسيل كولر
  • عاجل.. شوبير ينهي الجدل حول مشاركة الزمالك في السوبر الإفريقي وإمكانية إلغاء البطولة
  • عبد العال: أطالب بإعادة لقاء القمة حال إعادة مباراة بيراميدز وسموحة
  • فريق “ Team Falcons” السعودي يتوج بـالدوري الخليجي للرياضات الإلكترونية”
  • سارى يخرج بنقطة أمام الداخلية استعدادا للجيش