بوابة الوفد:
2024-07-05@22:04:42 GMT

منة شلبي تستعد لتصوير «سفنجة وزفلطة» قريبًا

تاريخ النشر: 14th, December 2023 GMT

تتعاقد الفنانة منة شلبي، على عمل جديد بعنوان «سفنجة وزفلطة»، من المقرر أن تبدأ تحضيرات ما قبل تصوير مشاهدها في المسلسل خلال الفترة المقبلة .

 

وتتعاون منة شلبي في مسلسل سفنجة وزفلطة» مع المخرجة كاملة أبو ذكري، ومن المقرر أن يعرض عبر منصة إلكترونية شهيرة في صيف 2024 .

 

ومن ناحية أخرى، تواصل منة شلبي، تصوير مشاهدها في فيلم «فرقة الموت» ويشاركها بطولته النجم أحمد عز وآسر ياسين .

 

وكانت منة شلبي، كشفت عن الشخصية التي تجسدها في الفيلم، وهي فتاة مناضلة تدعى «سميرة» تقاوم الاحتلال البريطاني في الفترة الزمنية التى تدورفيها أحداث العمل.

 

العمل يدور في إطار تاريخي أكشن تشويقي، تقع أحداثه في الصعيد، ويلعب خلاله أحمد عز شخصية ضابط اسمه عمر يدخل في صراعات عديدة مع خط الصعيد الذي يقوم بدوره آسر ياسين بالفيلم.

 

فيلم فرقة الموت من بطولة أحمد عز، منة شلبي، آسر ياسين، بيومي فؤاد، فريدة سيف النصر، سماح أنور، رشدي الشامي، عصام عمر، وخالد كمال، والعمل من تأليف صلاح الجهيني، إخراج أحمد علاء الديب. 

 

كما تستعد منة شلبي لتصوير فيلم «الهوى سلطان» يشارك في بطولته منة شلبي، أحمد داود، أحمد خالد صالح، سوسن بدر، جيهان الشماشرجي، من تأليف وإخراج هبة يسري، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي رومانسي، ويجسد أحمد داود خلاله شخصية مهندس ويعيش قصة حب مع منة شلبي.

 

الفيلم بطولة ثنائية بين أحمد داود ومنة شلبي، ويعتبر العمل السينمائي الثاني الذي يجمع «داود ومنة» بعد تعاونهما في فيلم «الماء والخضرة والوجه الحسن».

 

آخر أعمال الفنانة منة شلبي

يذكر أن آخر أعمال النجمة منة شلبي، مسلسل «تغيير جو» الذي عرض ضمن الماراثون الرمضاني الماضي 2024، وشاركها بطولته الفنان إياد نصار ومجموعة من النجوم .

 

 

تدور أحداث «تغيير جو»، في إطار اجتماعي تشويقي، حول شريفة التي تعاني حياتها من العديد من الأزمات منها معاناة والدتها من إدمان المهدئات والكحول، بينما يقدم إياد نصار شخصية دكتور جامعي وتجمعه علاقة مع منة شلبي، وتقدم ميرفت أمين دور خالة منة شلبي واسمها زوزو.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: منة شلبي كاملة أبو ذكري صيف 2024 الفن منة شلبی

إقرأ أيضاً:

محافظ الفيوم: نعمل جاهدين لافتتاح العديد من المشروعات الكبرى قريبًا

أكد الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، في أول يوم عمل له بولايته الثانية، بعد تجديد الثقة فيه كمحافظ للفيوم، أنّه سيعمل جاهدًا لافتتاح عددٍ من المشروعات التنموية، والصناعية والخدمية الكبرى، خلال الفترة القادمة، وأهمها مصنع إنتاج الضفائر والأنظمة الكهربائية للسيارات في أول منطقة استثمارية حرة بمنشأة كمال بنطاق مركز الفيوم، والذي من المقرر أن يوفر أكثر من 3500 فرصة عمل.

وأشار في بيان، إلى أنّه من المقرر افتتاح مجمع صناعات الزيتون على مساحة 15 ألف فدان بمركز يوسف الصديق أيضًا بحلول عام 2025.

تنفيذ مشروع ملاذ آمن للحياة البرية

ولفت إلى تنفيذ مشروع «ملاذ آمن للحياة البرية» على مساحة 2000 فدان في محمية وادي الريان، مشيرًا إلى أنه بالفعل جرى افتتاح ورفع كفاءة وإعادة تأهيل عدد من المشروعات الصناعية.

الارتقاء بالقطاع السياحي

وأضاف محافظ الفيوم، في بيان صحفي، أنّ القطاع السياحي يُعد أحد أبرز وأهم القطاعات في محافظة الفيوم، إذ يتميز الإقليم بالعديد من المقومات المتفردة، ويمتلك إرثا تاريخيا وحضاريا كبيرا يضرب بعمق إلى ما قبل التاريخ، ويمتد على مدار الحقب الزمنية المختلفة.

تطوير ساحل بحيرة قارون

وأوضح أنه يجري العمل حاليًا على تطوير ساحل بحيرة قارون الجنوبي بطول 60 كم وبعمق كيلو متر، وذلك بالإضافة إلى الارتقاء بالساحل الشمالي للبحيرة أيضًا، وكذلك منطقة بحيرات الريان، فضلًا عن تكثيف العمل للارتقاء بالحرف اليدوية والمهن التراثية البيئية، وهي إحدى السمات المتفردة لمحافظة الفيوم.

تضافر الجهود والعمل المشترك

وقدّم الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، الشكر للقيادة السياسية لتجديد الثقة فيه لولاية ثانية كمحافظ للفيوم، موضحًا أنّ تلك الثقة ألقت على عاتقه المزيد من المسؤوليات.

وصرح في أول يوم عمل له بعد أدائه اليمين الدستورية في قصر الاتحادية أمس، بأنّ الفترة القادمة تحتاج لتضافر كافة الجهود، ومزيد من العمل المشترك.

وطمأن محافظ الفيوم، أهالي الأقليم، بأنّه سيعمل جاهدًا على تلبية طموحات وتطلعات أهالي المحافظة، قائلًا إنّ «القادم أفضل في ظل قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي».

مقالات مشابهة

  • كير ستارمر.. كيف تحوّل من يساري متطرّف إلى قريب لليمين؟
  • كيير ستارمر.. كيف تحوّل من يساري متطرّف إلى قريب لليمين
  • وزير البيئة يكشف.. الجيش الإسرائيلي أحرق 1250 هكتاراً في الجنوب
  • علي أبو ياسين: ما يسيل الآن في غزة ليس دما بل أرواح هامت تبحث عن محبيها
  • محافظ الفيوم: نعمل جاهدين لافتتاح العديد من المشروعات الكبرى قريبًا
  • فيلم ولاد رزق 3 في المقدمة .. إيرادات آخر ليلة عرض
  • فيلم ولاد رزق 3 يتربع على العرش بإجمالي إيرادات غير مسبوقة
  • فيلم ولاد رزق 3 يواصل نجاحه.. ماذا جنى آخر ليلة عرض؟
  • "اللعب مع العيال" يحقق إيرادات قوية تصل إلى 31.9 مليون جنيهًا
  • حدث وأنت نائم| مدحت شلبي يتعرض لحادث سير مروع.. وحبس البلوجر روكي أحمد