صحيفة الاتحاد:
2024-07-03@19:12:29 GMT

الفجيرة تستضيف بطولة العالم للموتوسيرف 3 سنوات

تاريخ النشر: 14th, December 2023 GMT

فيصل النقبي (الفجيرة)
أعلن نادي الفجيرة الدولي للرياضات البحرية، استضافته الجولة الافتتاحية لبطولة العالم لـ«الموتوسيرف» للسنوات الثلاث المقبلة، على أن تنطلق بطولة العالم 2024، خلال شهر أبريل المقبل، بمشاركة عالمية واسعة من الجنسيات المختلفة وللفئات العمرية المختلفة.
وأكد أحمد إبراهيم البلوشي، المدير التنفيذي لنادي الفجيرة للرياضات البحرية على هامش المؤتمر الصحفي الخاص بتوقيع اتفاقية الاستضافة في منتجع البحر بالفجيرة، أن استضافة البطولة التي تحظى بدعم الاتحاد الدولي للرياضات البحرية يعد إضافة نوعية لأجندة المسابقات المحلية والعالمية التي تستضيفها الإمارة على مدار العام، مشيراً إلى السمعة العالمية التي باتت تحظى بها رياضة الموتوسيرف عالمياً، خصوصاً بعد تصنيفها رياضة أولمبية.


وأوضح البلوشي، أن استضافة الفجيرة لهذا الحدث العالمي المهم تعد نتيجة مباشرة للدعم اللامحدود الذي يقدمه سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي، ولي عهد الفجيرة، لأنواع الأنشطة والرياضات المختلفة، وتوجيهاته المباشرة بضرورة تنويع الأنشطة الرياضية وتطوير أكاديمية تدريب الناشئين من خلال تبني الرياضات العالمية المختلفة وتدريب وتعليم منتسبي الأكاديمية عليها لتكون بمثابة النواة التي تتشكل من خلالها فرق النادي الخاصة، ومواصلة دعمها وتعزيز حضورها في البطولات العالمية المختلفة.

أخبار ذات صلة محمد الشرقي يترأس اجتماع مجلس أمناء مؤسسة حمد بن محمد الشرقي للأعمال الإنسانية برعاية محمد الشرقي.. بطولة الفجيرة الدولية للخيل العربي تنطلق اليوم

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: نادي الفجيرة الدولي للرياضات البحرية الفجيرة

إقرأ أيضاً:

المملكة تستضيف الندوة العالمية لمنظمي الاتصالات (GSR) لعام 2025م

أعلن الاتحاد الدولي للاتصالات (ITU) اختيار المملكة العربية السعودية ممثلة بهيئة الاتصالات والفضاء والتقنية لاستضافة الندوة العالمية لمنظمي الاتصالاتGlobal Symposium for Regulators (GSR) لعام 2025م في مدينة الرياض، وذلك ضمن أعمال الندوة في نسختها لهذا العام.
وتعد الندوة، منذ انطلاقتها قبل أكثر من 20 عاما، حدثا عالميا يستهدف متخذي القرار وصانعي السياسات والتنظيمات حول العالم، ويقام بشكل سنوي بتنظيم من الاتحاد الدولي للاتصالات (ITU)، حيث يجمع الحدث عدد من الوزراء ورؤساء الهيئات الوطنية المنظمة لقطاع الاتصالات والتقنية وكذلك قادة القطاع الخاص العاملين في المجال الرقمي من أكثر من 193 دولة، ويناقش أبرز التحديات والحلول لمسائل السياسات والتنظيمات الرقمية على المستوى الدولي.
ويأتي اختيار المملكة ممثلة بالهيئة لاستضافة الحدث انعكاسا لثقة المجتمع الدولي بدورها الفاعل وإسهاماتها في تحقيق أهداف الاتحاد الدولي للاتصالات ودورها الريادي في القطاع.

مقالات مشابهة

  • بعد انطلاق كأس العالم.. المملكة الوجهة العالمية الأبرز للرياضات الإلكترونية
  • السعودية.. انطلاق النسخة الأولى من كأس العالم للرياضات الإلكترونية
  • محمد بن سلطان بن خليفة يشيد بجهود «الفجيرة للرياضات البحرية»
  • محمد بن سلطان بن خليفة يشيد بجهود نادي الفجيرة الدولي للرياضات البحرية في رعاية الموهوبين
  • المملكة تستضيف الندوة العالمية لمنظمي الاتصالات (GSR) لعام 2025م
  • السعودية.. انطلاق كأس العالم للرياضات الإلكترونية بعرضٍ مبهر
  • الشرقي: الإحساس بالمسؤولية انعكاس لرؤية الإمارات
  • حاكم الفجيرة يعزي أمير الكويت بوفاة الشيخة سهيرة الأحمد
  • تفاصيل حفلات المملكة السعودية المصاحبة لكأس العالم للرياضات الإلكترونية (صور)
  • حمد الشرقي يستقبل ضباط القيادة العامة لشرطة الفجيرة لحصولهم على شهادة الاعتماد العالمي للجاهزية