شاهد المقال التالي من صحافة المغرب عن بعد إنجاز الزلزولي تصرف غريب وغامض من برشلونة، أثار تصرف برشلونة مع نجمه المغربي عبد الصمد الزلزولي التعجب من قبل الإعلام الكتالوني عقب تألقه في أمم إفريقيا تحت 23 عاما مؤخرا. وقاد .،بحسب ما نشر Kech24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بعد إنجاز الزلزولي.

. تصرف غريب وغامض من برشلونة ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بعد إنجاز الزلزولي.. تصرف غريب وغامض من برشلونة

أثار تصرف برشلونة مع نجمه المغربي عبد الصمد الزلزولي التعجب من قبل الإعلام الكتالوني عقب تألقه في أمم إفريقيا تحت 23 عاما مؤخرا.

وقاد الزلزولي منتخب أسود الأطلس، للتتويج باللقب على حساب المنتخب المصري، ونال جائزة هداف البطولة، وأكثر لاعب قدم تمريرات حاسمة.

وتعجبت “موندو ديبورتيفو” الإسبانية من خيار النادي الكتالوني عدم توجيه التهاني للاعبه الشاب عبر موقعه أو حساباته المختلفة على وسائل التواصل الاجتماعية رغم تتويجه بلقب رسمي مع بلاده، وتتويجه بلقب الهداف وأفضل ممرر للكرات الحاسمة، وأفضل لاعب بالمسابقة.

وأضافت: “الإهانة تزداد قبحا عندما نرى أن أوساسونا، فريقه السابق، كان سريعا في تهنئته على تويتر، واستخدموا صورتين لعبد الصمد وهو يرتدي اللون الأحمر، ليس بقميص المنتخب المغربي ولكن بقميص أوساسونا. إنهم يفخرون به، وبالتأكيد في برشلونة أيضا، لكن لم يدرك أحد أهمية إعطاء القيمة المستحقة لتحقيقه للقب”.

وأوضح تقرير “موندو” أن برشلونة لا يمانع بيع اللاعب من أجل الاستفادة ماديا، ولكن قد يصطدم برغبة مدربه تشافي الذي يرغب ببقاء اللاعب في تشكيل البلوغرانا الموسم المقبل.

ولعب الزلزولي الموسم الماضي بقميص أوساسونا على سبيل الإعارة، وقادهم للوصول لنهائي كأس الملك الذي خسروه ضد ريال مدريد.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: برشلونة برشلونة موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

قرر ابتكار أغرب طريقة للاعتراض على الحكم.. تصرف يكلف مورينيو البطاقة الصفراء في الدوري التركي

تركيا – عاد البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب فنربخشه التركي ليتصدر عناوين الأخبار من جديد، بعد تلقيه بطاقة صفراء غريبة خلال مواجهة أنطاليا سبور أمس الأحد.

وانتزع فنربخشة فورا ثمينا خارج أرضه، أمام أنطاليا سبور بهدفين دون رد، ضمن الجولة السابعة من سوبر ليغ، والتي أقيمت على ملعب “أنطاليا الجديد”.

وقرر مورينيو الاعتراض على قرار حكم المباراة بطريقة مبتكرة، وذلك بعدما قرر الحكم إلغاء هدف آخر، بداعي التسلل، ليقوم المدرب البرتغالي بوضع حاسوبه الشخصي أمام كاميرا الناقل الرسمي، وتتضمن إعادة للقطة الهدف الملغي، الأمر الذي دفع الحكم لتوجيه بطاقة صفراء إليه.

وقام مورينيو بذلك ليؤكد وجهة نظره بأن مهاجم فريقه إيدين دزيكو لم يكن في الواقع في وضع تسلل، حيث لم يسبق مدافع أنطاليا سبور.

وفي حديثه للصحافة بعد المباراة، لم يتراجع مورينيو عن موقفه، رغم فوز فريقه 2-0، وقال: “لا يوجد تسلل، الظهير الأيسر كان في موقف لم يكن فيه دجيكو متسللا، ومن وجهة نظرنا مع الكاميرا الفنية، كان ذلك واضحا بالنسبة لنا”.

واستغل مورينيو، تعثر المنافس غالطة سراي، متصدر الدوري التركي بـ19 نقطة، مع قاسم باشا، بثلاثة أهداف لكلا الفريقين، ليقلص فنربخشة الفارق إلى ثلاث نقاط في سباق الصدارة، حيث يأتي في الوصافة بـ16 نقطة.

المصدر: RT

مقالات مشابهة

  • باكيت ملابس يودي بحياة شاب وإصابة مرافقيه في حادث تصادم بالمنيا
  • تصرف غريب من مندوبة أمريكا في مجلس الأمن.. ومتابعون: عدم احترام للقامات
  • اليونيسف تصرف 62.5 مليون دولار للأسر الفقيرة في اليمن
  • حازم فتوح يكشف تفاصيل تجديد عقد سيف الجزيري.. يحلم بالاعتزال بقميص الزمالك
  • "الدوسري": أمن الطاقة يتطلب تصرفًا شجاعًا واقتصادًا منخفض الكربون
  • فليك يدفع بالقوة الضاربة أمام يانغ بويز
  • مدرب بيتيس يصب جام غضبه على الزلزولي بسبب ضربة جزاء
  • قرر ابتكار أغرب طريقة للاعتراض على الحكم.. تصرف يكلف مورينيو البطاقة الصفراء في الدوري التركي
  • فيديو.. تصرف غريب من مورينيو والحكم يعاقبه
  • برشلونة يدفع ثمن سياسة تدوير اللاعبين