قدم مدافع ميلان، فيكايو توموري واحدة من أجمل اللمحات في مباريات الجولة السادسة الأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم خلال لقاء فريقه ضد نيوكاسل أمس الأربعاء.

وفي الدقيقة 20، تدخل توموري ببسالة لينقذ ميلان من تلقي هدف محقق بعد استخلاص الكرة من على خط المرمى، ليحرم نيوكاسل من تسجيل هدف التقدم، ويستمر التعادل السلبي.

This is why it is important to be able to play the game with both feet. If Almiron had the confidence to tap it in with his right foot that is 100% a goal. Unbelievable defending from Tomori regardless. pic.twitter.com/jrHjtp3xXM

— Futbol Chelsea (@FutbolCheIsea) December 14, 2023

وبدأت اللقطة عندما وصلت كرة عرضية إلى جناح نادي نيوكاسل ميغيل ألميرون على مشارف خط مرمى نادي ميلان، وكان ألميرون بحاجة للمس الكرة لكي يودعها الشباك، لكن توموري تدخل في آخر لحظة ووضع قدمه أمام جناح نيوكاسل قبل ترتطم به الكرة وتذهب إلى خارج الملعب.

وأظهرت الإعادة التلفزيونية، أن ألميرون تباطأ لبعض الثواني حيث كان يجب عليه أن يسدد الكرة بقدمه اليمنى بدلا من انتظار الكرة لتنتقل إلى قدمه اليسرى المفضلة وهو ما فوت عليه ترجمة هذه الفرصة السانحة إلى هدف.

وانتهت المباراة بفوز ميلان على نيوكاسل بنتيجة 2-1 وودع الفريقان مسابقة دوري أبطال أوروبا حيث ذهبت بطاقة التأهل الأولى عن مجموعتهما (السادسة) إلى بوروسيا دورتموند والثانية لباريس سان جيرمان، لكن ميلان انتزع المركز الثالث الذي يخول له الانتقال للمنافسة في مسابقة الدوري الأوروبي.

المصدر: ديلي ميل

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: باريس سان جيرمان بوروسيا دورتموند ميلان نادي نيوكاسل

إقرأ أيضاً:

من هو الرئيس الحقيقي؟ تفاصيل غريبة في سلوك بايدن خلال تجمع حاشد بعد المناظرة (فيديو)

أكد رجل الأعمال الأمريكي كولين راغ أن الرئيس جو بايدن بدا تائها تماما خلف زوجته جيل في تجمع حاشد في ولاية كارولينا الشمالية، بعد مناظرته مع الرئيس السابق دونالد ترامب.

وكتب راغ على شبكة التواصل الاجتماعي "إكس": "وقف جو بشكل محرج ويبدو تائها تماما خلف زوجته في تجمع انتخابي في رالي بولاية نورث كارولينا، بعد أدائه الكارثي في المناظرة، من هو الرئيس الحقيقي هنا؟".

وأرفق رجل الأعمال المنشور بفيديو من الحدث، يقف فيه بايدن وفمه مفتوحا قليلا ومع نظرات تائهة لأكثر من 10 ثوان، بينما تلقي زوجته خطابا.

بدوره، أكد بايدن أمام أنصاره عزمه على مواصلة خوض السباق الرئاسي رغم أدائه السيئ في المناظرة التي خاضها في وجه منافسه الجمهوري الرئيس السابق دونالد ترامب.

وقال بايدن أمام تجمع لأنصاره في ولاية كارولاينا الشمالية "لم أعد أسير بسهولة كما كنت أفعل سابقا، لم أعد أتكلم بطلاقة كما كنت أفعل سابقا، لم أعد أناظر بالجودة السابقة نفسها، لكنني أعلم كيفية قول الحقيقة".

وقال أيضا "لم أكن لأترشح مجددا لو لم أكن مؤمنا من كل قلبي بأنني قادر على تأدية هذه المهمة".

وشدد بايدن على أن "ترامب أكبر تهديد لهذه الأمة. إنه تهديد لحريتنا. إنه تهديد لديمقراطيتنا. إنه حرفيا تهديد لكل شيء تدافع عنه أمريكا".

 

 

المصدر: RT

مقالات مشابهة

  • نيوكاسل يونايتد يوافق على بيع أندرسون إلى نوتنجهام فورست
  • ليفربول يحاول حسم صفقة معقدة من نيوكاسل يونايتد
  • ليفربول يقترب من إعلان نجاح صفقة نجم نيوكاسل
  • من هو الرئيس الحقيقي؟ تفاصيل غريبة في سلوك بايدن خلال تجمع حاشد بعد المناظرة (فيديو)
  • فتاة تعتذر لشاب بعد أن صدمت سيارته بطريقة غريبة! .. فيديو
  • رش الماء والقفز في الهواء.. عادات غريبة يتبعها لاعبو الكرة
  • عبدالناصر زيدان: أدعو لإصلاحات في الكرة المصرية ولا أستهدف أحدا بعينه
  • عفت نصار: يجب وضع لوائح صارمة ونظام قوي تسير عليه كل الأندية الموسم المقبل
  • تامر عبد الحميد يشن هجوما على اتحاد الكرة بسبب الزمالك (فيديو)
  • لقطة طريفة تظهر اصطدام الكرة بوجه غولر قبل مباراةتركيا والتشيك .. صور