الوحدة نيوز/ نظم أبناء قبائل وادعة والنازحين بدماج في مديرية الصفراء بمحافظة صعدة وقفة تأييداً لقرارات القوات المسلحة منع السفن الإسرائيلية وأي سفن متجهة من وإلى الكيان الصهيوني من الملاحة في البحرين الأحمر والعربي، دعماً لصمود الشعب الفلسطيني.

وفي الوقفة أشاد محافظ صعدة محمد عوض بتفاعل أبناء وقبائل وادعة تأييداً لعمليات وقرارات القوات المسلحة وتفويضاً لأي قرارات تتخذها القيادة لنصرة الأقصى وفلسطين.

وبارك الضربات العسكرية التي نفذتها القوات البحرية لاستهداف السفينة النرويجية المحملة بالنفط المتجهة إلى الموانئ الصهيونية، مؤكداً أن القوة التي يمتلكها اليمن أصبحت تحاصر العدو الصهيوني، لأول مره في التاريخ.

وبارك بيان صادر عن الوقفة الضربات والعمليات العسكرية التي تنفذها القوات المسلحة اليمنية ضد مواقع وموانئ وسفن العدو الإسرائيلي في البحرين الأحمر والعربي حتى يتوقف العدوان على غزة.

وأعلن البيان النفير الشعبي العام لأبناء قبائل وادعة والاستعداد الكامل للجهاد في سبيل الله نصرةً للأشقاء في غزة وفلسطين، مستنكرا ما يتعرض له أبناء الشعب الفلسطيني من حرب وقتل وحصار وتجويع وتدمير ممهنج وانتهاك للأعراض من قبل الصهاينة.

واستهجن حالة الصمت العربي المخزي تجاه ما يتعرض له أهل غزة وحالة الجمود والتجاهل من أغلب الشعوب العربية والإسلامية التي تعبر عن حالة الخنوع والعجز في مواجهة القضايا المصيرية للأمة والاستسلام للأعداء.

حضر الوقفة وكيلا المحافظة صالح عقاب ومحمد البعداني وعدد من المسؤولين.

المصدر: الوحدة نيوز

كلمات دلالية: الامم المتحدة الجزائر الحديدة الدكتور عبدالعزيز المقالح السودان الصين العالم العربي العدوان العدوان على اليمن المجلس السياسي الأعلى المجلس السياسي الاعلى الوحدة نيوز الولايات المتحدة الامريكية اليمن امريكا ايران تونس روسيا سوريا شهداء تعز صنعاء عاصم السادة عبدالعزيز بن حبتور عبدالله صبري فلسطين لبنان ليفربول مجلس الشورى مجلس الوزراء مصر نائب رئيس المجلس السياسي نبيل الصوفي القوات المسلحة

إقرأ أيضاً:

ياسر العطا: قواتنا جاهزة لنظافة العاصمة

تاق برس – أعلن مساعد القائد العام للجيش السوداني  ياسر العطا، جاهزية القوات في منطقة أمدرمان العسكرية لنظافة العاصمة من التمرد.

 

 

وحيا العطا ضباط وضباط صف وجنود القوات المسلحة بمنطقة أمدرمان العسكرية وهنأ قوات العمل الخاص في القطاع الغربي لأمدرمان على الانتصارات التي حققوها.

 

 

وقال لدى مخاطبته ضباط وضباط صف وجنود منطقة أمدرمان العسكرية بحضور قائد الجيش عبدالفتاح البرهان، إن القوات في منطقة أمدرمان العسكرية جاهزة للتحرك نحو مناطق الصراعات الملتهبة في أقاليم السودان المختلفة، مبيناً أن القوة جاهزة تماما لنظافة العاصمة من أوباش التمرد.

 

 

وقال إن الحرب سجال يوم لك ويوم عليك، مبينا أن القوات المسلحة لن تفرح لانتصار ولن تهزها هزيمة.

 

وأضاف”ثقتنا في شعبنا وجيشنا لن تتضعضع وأن الانتصار سيكون حليف القوات المسلحة”. مشيداً بالتفاف الشعب السوداني حول قواته المسلحة دفاعا عن الأرض والعرض”

العطا. التمرد

مقالات مشابهة

  • مأرب.. فعالية جماهيرية لأبناء قبائل أرحب وهمدان وبني الحارث دعما للجيش والأمن والمقاومة
  • البرهان لا تفاوض مع من قتل ونهب الشعب السوداني
  • ياسر العطا: قواتنا جاهزة لنظافة العاصمة
  • رقعة المواجهات في شبوة تتسع واستنفار قبلي لطرد المرتزقة
  • حرائر الجوف ينظمن وقفة تضامن مع الشعب الفلسطيني
  • وقفة نسائية في الجوف تضامناً مع الشعب الفلسطيني
  • السودان..قاعدة حطّاب العسكرية تعلن انضمام قوة ضاربة جديدة
  • المرحلة الرابعة من التصعيد .. تطوّر في القدرات وتفوّق في الأهداف
  • الأحزاب المناهضة للعدوان تبارك إنجازات القوات المسلحة اليمنية
  • المرحلة الرابعة من التصعيد.. تطوّر في القدرات وتفوّق في الأهداف