شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن استقبل الآن تردد قناة ONTime SportS HD2 أون تايم سبورت الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في القمة 126 بالدوري المصري، يبحث الكثير من عشاق الكرة المصرية والعربية في كل مكان من معرفة ماهو تردد قناة أون تايم سبورت الثانية من أجل مشاهدة مباراة الأهلي والزمالك في .،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات استقبل الآن.

. تردد قناة ONTime SportS HD2 أون تايم سبورت الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في القمة 126 ب الدوري المصري، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

استقبل الآن.. تردد قناة ONTime SportS HD2 أون تايم...

يبحث الكثير من عشاق الكرة المصرية والعربية في كل مكان من معرفة ماهو تردد قناة أون تايم سبورت الثانية من أجل مشاهدة مباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري.

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة الزمالك اليوم الخميس الموافق 13 يوليو الجارى ضمن منافسات الدوري المصري في الثامنة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة على ستاد القاهرة الدولي.

مباراة الأهلي والزمالك

ويغيب عن النادي الأهلي اليوم عدد كبير من اللاعبين وأبرزهم في خط الوسط حيث يغيب عمرو السولية بسبب الإصابة وحمدي فتحي بعد رحيله عن الفريق وأخيرا مروان عطية بسبب وفاة والده اليوم.

بينما وعلي الجانب المقابل يسعى فريق الزمالك من تحقيق الفوز والانتصار على حساب الأهلي واستغلال الغيابات بالأخص أوسوريو مدرب الزمالك الذي يمنى النفس لتحقيق الفوز الأول في القمة الأولى له.

تردد قناة أون تايم سبورت

ويمكنكم استقبال تردد قناة أون تايم سبورت على النحو التالي: 

القمر الصناعي: نايل سات.

تردد القناة: 10853.

معدل الترميز:27500.

معدل الاستقطاب: أفقي.

معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: تردد قناة تردد قناة الدوري موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الأهلی والزمالک فی فی القمة

إقرأ أيضاً:

إلغاء مباراة سموحة وبيراميدز بسبب حريق استاد الإسكندرية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قرر محمد سلامة حكم مباراة سموحة وبيراميدز إلغاء اللقاء الذى اقيم اليوم على خلفية الحريق الذي نشب في أحد ابراج استاد الإسكندرية مع بداية الشوط الثاني من اللقاء.  

كشف صلاح العقدة مراسل قنوات أون تايم سبورت تفاصيل الحريق الذي نشب في استاد الإسكندرية خلال مباراة سموحة وبيراميدز في الدوري الممااز.

وقال “العقدة” في تصريحات تليفزيونية إن ماس كهربائي تسبب في نشوب حريق كبير في غرفة تحكم الكابلات بملعب الإسكندرية المقام عليه مواجهة بيراميدز وسموحة.

وتابع: إن قوات الحماية المدنية والمطافي وصلت بسرعة وتمكنت من السيطرة على الحريق.
وأضاف مراسل قنوات أون تايم سبورت أن مراقب المباراة انتظر قرار الأمن خاصة أن الحريق كان ضخما.

يشار إلى أن الحريق نشب بطريقة مفاجئة في غرفة التحكم بالكبلات في الملعب بعد بداية الشوط الثاني من المباراة والتي انتهى شوطها الأول بالتعادل بهدف لكل فريق.

مقالات مشابهة

  • إلغاء مباراة سموحة وبيراميدز بسبب حريق استاد الإسكندرية
  • قائمة الأهلي لمباراة فاركو بالدوري.. عودة أوراق كولر الرابحة
  • القنوات المفتوحة الناقلة ليورو 2024.. قنوات مجانية تنقل كأس أمم أوروبا
  • الأهلي يختتم استعداداته لمباراة فاركو بالدوري «صور»
  • إيهاب جلال يعلن تشكيل الإسماعيلي لمباراة المصري بالدوري
  • علي ماهر يعلن تشكيل المصري لمباراة الاسماعيلي بالدوري
  • عبد الظاهر السقا: هذا الفريق الأقرب للتتويج بالدوري.. والأهلي والزمالك يتعاملان معاملة خاصة
  • محمد معروف حكما لمباراة المصري والاسماعيلي بالدوري
  • ميدو: أنا أسعد واحد في العالم بقرار الزمالك بعدم خوض مباراة القمة
  • الأهلي يواصل تدريباته استعدادًا لمباراة فاركو بالدوري «صور»