أكد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري، السويسري مارسيل كولر، أن فريقه بات جاهزاً لمواجهة اتحاد جدة السعودي في بطولة كأس العالم للأندية، المقامة حاليًا في السعودية.

وقال كولر في تصريحات للموقع الرسمي لناديه اليوم الخميس إنه "سعيد بالمشاركة في البطولة مجددًا مع النادي الأهلي".


وأضاف: "النسخة الماضية من البطولة قدمنا أداءً جيداً، لكن هذه المرة هدفنا إظهار أداء أفضل، وأن تكون خطوط الفريق متقاربة مع تسجيل المزيد من الأهداف، لتحقيق نتائج طيبة".

تعرف على أخبار بطولة #كأس_العالم_للأندية في السعودية
عبر الرابط ???? https://t.co/EqBphb6AXg #24sport#هلا_بالأبطال #كاس_العالم_للاندية_2023 #الاتحاد_اوكلاند_سيتي #كأس_العالم_للأندية pic.twitter.com/3bLimt4ONH

— 24.ae | رياضة (@20foursport) December 14, 2023


وأوضح: "تشهد هذه البطولة ضغوطاً على الجهاز الفني واللاعبين، خصوصاً أن جماهير الأهلي لا تريد سوى الفوز، ونحن نقدر ذلك، ونسعى دائماً لإسعادهم من خلال تحفيز اللاعبين وتجديد دوافعهم؛ ليظهروا بأفضل أداء".
وتابع:"كان الحظ حليفنا في أوقات سابقة بوجود جماهير الأهلي كاملة في المدرجات، وبالطبع سنكون سعداء أكثر بوجودهم ودعمهم للفريق ونحن نخوض بطولة كأس العالم للأندية، ولو ظهر اللاعبون بشكل جيد مع دعم الجماهير، سيظهر الأهلي بمستوى متميز".
وأكد كولر: "هذه هي المرة الثانية التي أخوض فيها كأس العالم للأندية مع الأهلي وتحضيرنا للبطولة لن يختلف عن البطولة السابقة، ولكن نتمنى حضور جماهيرنا بكثافة في المدرجات، حتى يحصل اللاعبون على الدعم الكافي الذي يساعدهم على تقديم أفضل أداء ممكن".

#الاتحاد بالأصفر والأسود و #الأهلي بالأحمر في مونديال كأس العالم للأندية ????????#الاتحاد_الاهلي_المصري #النمور_في_المونديال #مدينة_النمور https://t.co/hrbO0LBGZa pic.twitter.com/NXk0RmaidS

— 24.ae | رياضة (@20foursport) December 14, 2023


ويلتقي الأهلي المصري مع فريق اتحاد جدة غداً الجمعة في الدور الثاني من البطولة.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي أحداث السودان سلطان النيادي غزة وإسرائيل مونديال الأندية الحرب الأوكرانية عام الاستدامة مونديال الأندية کأس العالم للأندیة

إقرأ أيضاً:

أغلى "كوباية شاي" في العالم.. رحيل أنتوني موديست من الأهلي بعد رحلة فاشلة بـ100 مليون جنيه

بكوب شاي وعلى أنغام “أنا هويت وانتهيت” للفنان سيد درويش، قدّم النادي الأهلي مهاجمه الفرنسي أنتوني موديست إلى جماهيره في إعلان يحمل روح العشرينيات من القرن الماضي، للمهاجم صاحب الـ36 عامًا، وذلك في صيف العام الماضي، إلا أن اللاعب “عمره” كان قصيرًا بقميص الفريق الأحمر ليرحل بعد موسم واحد فقط.

موديست صفقة “مخيبة للآمال" بمبالغ ضخمة

تعاقد النادي الأهلي، مع الفرنسي أنتوني موديست خلال صيف 2023 قادمًا في صفقة انتقال حر لمدة موسم واحد مع خيار التجديد لموسم آخر، وذلك بعد رحيله عن صفوف فريقه السابق، بوروسيا دورتموند.

السويسري قلبه في الثلاجة.. عقلانية كولر تقرب رحلة معلول مع الأهلي من النهاية الحزينة عاجل.. من يكون خصم الأهلي في السوبر الأفريقي حال استبعاد الزمالك؟

منح السويسري مارسيل كولر، مدرب الأهلي، الفرصة لأنتوني موديست للمشاركة والتأقلم مع الفريق إلا أن اللاعب لم ينجح في نيل ثقة جماهير القلعة الحمراء خلال مشاركاته في ظل “ثِقل” حركته في الملعب وإهداره للفرص السهلة أمام مرمى المنافسين.

هنا القاهرة.. هنا التاريخ.. هنا الأهلي ????❤️
مرحبًا بنسر جديد في قلعة المجد ???? pic.twitter.com/Dal2Yfz2Rf

— ‏النادي الأهلي (@AlAhly) September 11، 2023

واضطر النادي الأحمر للتعاقد مع المهاجم الفلسطيني وسام أبو علي في يناير الماضي، ليتراجع الفرنسي موديست في ترتيب المهاجمين ويصبح بديلًا في حسابات المدرب كولر.

وشارك أنتوني موديست في 31 مباراة رفقة فريق الأهلي، في كافة البطولات وسجل 6 أهداف وصنع 4 تمريرات حاسمة لزملائه، وحصد مع “المارد الأحمر” ألقاب؛ دوري أبطال إفريقيا وكأس مصر والسوبر المحلي.

موديست يرحل عن الأهلي

رفض مسؤولو الأهلي، طلب السويسري كولر بتمديد عقد موديست لكي يستمر مع الفريق حتى نهاية الموسم في أغسطس، ليغادر اللاعب مع انتهاء مدة عقده في 30 يونيو الجاري.

ويرى مسؤولو الأهلي، أنه لا فائد من استمرار موديست بالقميص الأحمر في ظل عدم تقديمه للمستوى المأمول منه، وأيضًا عدم الاعتماد عليه بشكل أساسي في وجود خيارات هجومية أخرى مثل وسام أبو علي ومحمود كهربا.

موديست صاحب أغلى كوباية شاي في العالم

يغادر موديست، صفوف الأهلي بعد تجربة فاشلة لمدة 8 أشهر أحرز خلالها 6 أهداف وحصل على 1.5 مليون دولار قيمة تعاقده، أي ما يعادل 72 مليون جنيه مصري.

 وتقاضى موديست، مبلغ 250 ألف دولار بموجب بنود ضمن عقده مع الأهلي، بعد الحصول على لقب دوري أبطال إفريقيا 2024 والتأهل إلى كأس العالم، بما يعادل 12 مليون جنيه مصري، بالإضافة إلى الإقامة والسيارة الخاصة، وبالتالي فالصفقة كلفت خزينة النادي مبلغ 100 مليون جنيه تقريبًا.

غرائب وطرائف كرة القدم????????‍♂️ صدق أو لا تصدق موديست أمام المرمى يهدر فرصة هدف محقق للأهلي???? pic.twitter.com/XRAY6nI1AW

— OnTime Sports (@ONTimeSports) June 14، 2024

مقالات مشابهة

  • كهربا يرحل عن الأهلي المصري
  • الاتحاد العربي يلغي البطولة العربية للأندية
  • وزير الشباب والرياضة يشهد توزيع ميداليات بطولة العالم لناشئي الخماسي الحديث بالأسكندرية
  • أبوتريكة ينتقد تنظيم ألمانيا: لم نرى ذلك في مونديال قطر
  • وزير الشباب يشهد توزيع ميداليات بطولة العالم لناشئي الخماسي الحديث بالإسكندرية
  • وزير الرياضة يشهد توزيع ميداليات بطولة العالم لناشئي الخماسي الحديث بالأسكندرية
  • الاتحاد المغربي يرد على أنباء إقامة نهائي مونديال 2030 في مدريد
  • أغلى "كوباية شاي" في العالم.. رحيل أنتوني موديست من الأهلي بعد رحلة فاشلة بـ100 مليون جنيه
  • بعد أنباء إقامتها في مدريد.. الاتحاد المغربي يصدر بيانا بشأن مونديال 2030
  • أول رد للاتحاد المغربي على إقامة نهائي مونديال 2030 في مدريد