أكد الفنان بيومي فؤاد أن شخصيته في فيلم «الإسكندراني» المقرر عرضه الشهر المقبل، تحمل الكثير من التفاصيل البعيدة عن الكوميديا، معتبرا الفيلم نقلة نوعية في مشواره الفني.

وقال بيومي فؤاد، إنه تحمس كثيرا لتجربة الفيلم لأنه مشروع فني عن الراحل أسامة أنور عكاشة، وإخراج خالد يوسف، كان دافعا قويا على قبول الفيلم حتى قبل قراءة السيناريو، متمنيا أن ينال الفيلم إعجاب الجمهور عند طرحه بدور العرض السينمائية.

وأضاف أن ظهوره في الفيلم سيكون مختلفا وبعيدا عن الكوميديا تماما من خلال شخصية محورية حيث يجسد دور معلم في سوق السمك، لافتا إلى أن الجمهور سيرى فيلما بشكل مختلف لأن فريق العمل بذل مجهودا ذهنيا وبدنيا كبيرا الأمر الذي سيجعل الجمهور مبهورا بما يراه.

وقررت الشركة المنتجة طرح فيلم «الإسكندراني» في السينمات يوم 3 يناير المقبل، ليشارك رسميا في موسم أفلام رأس السنة الجديدة.

وتدور أحداث فيلم في إطار تشويقي حول هوية الإسكندراني من خلال شاب يدعى "بكر" يجسده أحمد العوضي، من الإسكندرية، يمتلك سمات الشهامة والمروءة، ويواجه صراعات عديدة مع والده، وحبيبته وابن عمه، تدفعه إلى السفر خارج البلاد قبل أن يعود مجددا ويخوض صراعات جديدة.

ويشارك بطولة الفيلم زينة، وحسين فهمي، وصلاح عبد الله، ومحمود حافظ، ومحمد رضوان، وعصام السقا، ورحاب الجمل، وهو مأخوذ عن رواية للكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة، وإخراج خالد يوسف.

اقرأ أيضاًتأثير المقاطعة.. إيرادات ضعيفة لـ «سنة أولى خطف» فيلم بيومي فؤاد الجديد

بعد أزمته مع محمد سلام.. بيومي فؤاد يُعيد فتح صفحته على «فيسبوك»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: فيلم بيومي فؤاد فيلم الاسكندراني الاسكندراني فيلم الإسكندراني الاسكندراني فيلم اسكندراني بيومي فؤاد فيلم الاسكندراني بیومی فؤاد

إقرأ أيضاً:

محافظ بورسعيد يكرّم «يوسف البهائي» بطل العالم للناشئين في الكونغوفو

كرم اللواء محب حبشي، محافظ بورسعيد، يوسف كريم البهائي، اليوم، بطل العالم في الكونغوفو، وذلك بعد فوزه بالمركز الأول في بطولة العالم التاسعة للشباب والناشئين المقامة في دولة بروناي، إذ حصد اللاعب يوسف البهائي الميدالية الذهبية، في المباراة النهائية مع لاعب إيراني فاز بالبطولة خلال العام الماضي.

يوسف كريم البهائي رفع اسم مصر عاليا 

وأعرب محافظ بورسعيد، عن فخره بهذه النماذج الشبابية من أبناء بورسعيد، الذين يساهمون في رفع اسم مصر عاليا بالمحافل الدولية، مؤكدا أن بورسعيد دائما تقدم الشباب الموهوب والمتميز في جميع المجالات، مقدما أسمى معاني التهنئة القلبية للبطل يوسف البهائي، وأسرته ، متمنيٱ له دوام التفوق والنجاح وإحراز مزيد من الميداليات الذهبية خلال البطولات القادمة.

البهائي يحصد الذهبية في منافسات صعبة

وحصد اللاعب يوسف البهائي الميدالية الذهبية للوشوو كونغوفو خلال منافسات بطولة العالم التاسعة للشباب والناشئين المقامة في سلطنة بروناي من 22- 30 سبتمبر، بمشاركة 80 دولة، وكان قد حصل اللاعب يوسف البهائي سابقا على الميدالية الذهبية في بطولة إفريقيا للكونغوفو تحت سن 15 عاما .

مقالات مشابهة

  • ياسمين فؤاد: نشجع النماذج الملهمة للقطاع الخاص في تحقيق الاستدامة والاستثمار البيئي والمناخي
  • بيومي فؤاد وليلى علوي يتذيلان شباك تذاكر أفلام السينما في مصر
  • 7 معلومات عن ابنة علاء مرسي بعد حنتها.. حفل أثار حيرة الجمهور
  • مدير المكتب الفني لمنتدى شباب العالم: الشباب هدفنا في قمة المستقبل
  • «التضامن»: المجتمع المدني شهد نقلة نوعية في ظل دعم واسع من القيادة السياسية
  • محافظ بورسعيد يكرّم «يوسف البهائي» بطل العالم للناشئين في الكونغوفو
  • كاتب صحفي: اهتمام كبير بالتعليم الفني في مصر لحاجة سوق العمل إليه
  • عبد العزيز مخيون: أنا وأحمد زكي اتظلمنا في البداية بسبب قسوة الوسط الفني
  • زوجة أكرم في مسلسل برغم القانون .. أبرز معلومات عن الفنانة فرح يوسف
  • الفرنسية «آن باريلود» تكشف عن سر نجاح الفنان آلان ديلون خلال مشواره الفني