مصر – افتتح الجناح الروسي تحت العلامة التجارية “صنع في روسيا” في المعرض الدولي للأغذية والمشروبات “فود أفريكا 2023” في القاهرة اليوم.

وحضر افتتاح المعرض الممثل التجاري الروسي في مصر أليكسي تيفانيان، والملحق الزراعي بالسفارة الروسية في مصر سيرغي لفوف، ومدير المعرض الدائم للمواد الغذائية الروسية في مصر عمرو البلتاجي.

وقال البلتاجي في تصريحات لـRT: تشارك في المعرض 15 شركة روسية من كبريات الشركات المتخصصة بالمنتجات الغذائية التي تقدم “مجمدات، ولحوما، ومحاصيل زراعية، وزيوتا، وعبوات لحفظ الأطعمة”.

وأشار إلى أن الشركات الروسية تبرم العديد من الصفقات التي منها التصدير المباشر، أو التصنيع المشترك مع المستثمرين في المنتجات القابلة للتصدير.

ولفت إلى أن الشركات الروسية تنظر إلى هذا المعرض كونه من أكبر المعارض التي تشارك بها، لذلك تكون حريصة على المشاركة كل عام بمنتجات جديدة ومختلفة، وهناك بعض الشركات التي تكون حاضرة باستمرار كل عام وتنضم إليها شركات جديدة.

وأكد البلتاجي أن الجناح الروسي في المعرض يعد من أكبر الأجنحة الغنية بالمواد المختلفة، وفي هذا العام، ستشارك العلامة التجارية “صنع في روسيا” من قبل 19 مصنعا محليا بينها 15 شركة خاصة بالمنتجات الغذائية.

ويقام المعرض الروسي في الجناح رقم 3 بمركز مصر للمعارض الدولية وسيصبح أحد أكبر الأجنحة حيث ستتجاوز مساحته 300 متر مربع.

المصدر: RT

المصدر: صحيفة المرصد الليبية

كلمات دلالية: الروسی فی فی مصر

إقرأ أيضاً:

صحيفة إسرائيلية: الحوثيون أكبر تهديد لـ “إسرائيل”

الجديد برس:

أكدت صحيفة “جيروزاليم بوست” الإسرائيلية أن صنعاء تُعتبر أكبر تهديد لكيان الاحتلال الصهيوني.

وأفادت الصحيفة في تقرير لها بأن “العالم الغربي قد يكون منشغلاً بالصراع القائم بين إسرائيل وغزة ولبنان، إلا أن التهديد الحقيقي يأتي من الحوثيين”.

يأتي هذا التقرير في ظل استمرار صنعاء في فرض حصار بحري على الملاحة الإسرائيلية، بالإضافة إلى قصفها للعمق الإسرائيلي بالصواريخ والطائرات المسيّرة، دعماً للشعبين اللبناني والفلسطيني.

مقالات مشابهة

  • دبي.. افتتاح معرض "ويتيكس" 2024 غداً الثلاثاء
  • تقرير اقتصادي: ليبيا في صدارة الدول المستوردة للمواد الزراعية من منطقة “كراسنودار” الزراعية الروسية
  • بتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، رعاه الله سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم يفتتح غداً معرض “ويتيكس” 2024 في مركز دبي التجاري العالمي
  • صحيفة إسرائيلية: الحوثيون أكبر تهديد لـ “إسرائيل”
  • “لا تتخلصوا منه”.. فوائد عديدة لقشر الموز تعرفوا عليها
  • سرايا القدس تنعى السيد “نصر الله” وتوجه رسالة لمجاهدي الحزب
  • هيئة الأدب والنشر والترجمة تُسخر التقنيات الحديثة لخدمة زوار “كتاب الرياض”
  • هيئة المتاحف تطلق معرض “كتابات اليوم للغد”
  • حضور مميز لشركات الحلوى الروسية في معرض ISM في دبي
  • “روبوت سعودي” يتحدث 96 لغة يستقبل زوار معرض الرياض للكتاب 2024