صحافة العرب:
2024-07-31@11:53:01 GMT

هندي يصبح أغنى متسول في العالم الفن وأهله

تاريخ النشر: 13th, July 2023 GMT

هندي يصبح أغنى متسول في العالم الفن وأهله

الفن وأهله، هندي يصبح أغنى متسول في العالم،الهند 8211; يطلق على رجل في الهند لقب 8220;أغنى متسول في العالم 8221; بعد أن .،عبر صحافة ليبيا، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر هندي يصبح أغنى متسول في العالم، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

هندي يصبح أغنى متسول في العالم

الهند – يطلق على رجل في الهند لقب “أغنى متسول في العالم” بعد أن جمع ملايين الدولارات عبر التسول في شوارع مومباي، وفقا لوسائل إعلامية هندية.

وذكرت صحيفة Financial Express أن بهارات جين ولد في عائلة من الطبقة الدنيا ولم يكن قادرا على متابعة تعليمه الرسمي. دفعه عدم تمكنه من العثور على وظيفة مستقرة إلى النزول إلى الشوارع حيث جنى أمواله.

وهو يملك حاليا حوالي 7.5 كرور روبية، أي حوالي مليون دولار أمريكي. وذكرت صحيفة Indian Times، أن جين يجني ما يقرب من 728 دولارا شهريا من التسول مما سمح له بامتلاك شقة مكونة من غرفتي نوم واستئجار متجرين اثنين، مقابل حوالي 364 دولارا شهريا.

وبينما يعتمد على كرم الغرباء لمدة 10 إلى 12 ساعة يمكنه جمع 30 دولارا في اليوم. وفقد وفرت طريقته غير التقليدية لكسب المال لأطفاله التعليم في مدرسة وتسمح لأفراد الأسرة الآخرين بتشغيل متجر للأدوات المكتبية.

وعلى الرغم من امتلاك هذه الثروة، ومطالبات عائلته المستمر بالتوقف عن التسول لكنه يتجاهلهم ويواصل “عمله”، في مواقع رئيسية في جميع أنحاء المدينة مثل Chhatrapati Shivaji Terminus أو Azad Maidan.

المصدر: وسائل إعلامية هندية

Shares

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ألماسة ثمينة تغير حياة عامل هندي

قال عامل هندي مثقل بالديون إن حياة عائلته «تغيرت إلى الأبد» بعد أن عثر على ماسة ثمينة تزن 19.22 قيراطاً تبلغ قيمتها آلاف الدولارات. وذكرت شبكة «سي إن إن» الأمريكية في تقرير أن راجو جوند يحصل عادة على حوالي 4 دولارات في اليوم من خلال قبول أي عمل يأتي في طريقه لإعالة أسرته الكبيرة.
لكن الرجل البالغ من العمر 40 عاماً وشقيقه الأصغر راكيش يدفعان أحياناً 9.50 دولارات يومياً للتنقيب عن الذهب في قطعة أرض مساحتها 64 متراً مربعاً. وهناك عثر على حجر ثمين. وقال إنه بعد وضع يديه على الحجر، تسارعت نبضات قلبه أثناء تنظيفه التراب عنه، مشيراً إلى أنه مع كل مسحة كان الحجر يلمع أكثر وأكثر. ثم أخذا الحجر إلى مكتب Panna Diamond لتقييمه.
وقال أنوبام سينغ، فاحص الماس الرسمي، إن «هذه ماسة بيضاء ثمينة تزن 19.22 قيراطاً».

البيان

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • ألماسة ثمينة تغير حياة عامل هندي
  • نور طلعت تكتب: طائرات تامر حسني بمهرجان العلمين ألقت ظلالها على سماء الفن العربي أمام العالم
  • عشرات الوفيات بحوادث مختلفة حول العالم.. فما أبرزها لهذا اليوم؟
  • مستشفى «كليفلاند كلينك أبوظبي» يصبح أكبر مركز لإجراءات تنظير القولون المدعوم بالذكاء الاصطناعي في الإمارات
  • العالم بين الفن و الدين
  • الأعلى للشؤون الإسلامية: الفتوى في مصر تصدر من منظور عالمي (فيديو)
  • عندما يصبح الوطن غريباً: حكايات العاطلين في زمن العمالة الوافدة
  • تعرف على عقوبة التسول بعد ضبط الداخلية 14 ألف قضية خلال 30 يوما
  • معاق يقتل شقيقه ويطعن والدته بمصر لمنعه من التسول
  • الجوع يهتك ستر الكثير من الأسر المتعففة في مدينة عدن، ويضطرهم إلى التسول ليلاً