شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن توزيع 2 طن لحوم على أسر برنامج تكافل وكرامة فى البحر الأحمر، شهد كمال سليمان، السكرتير العام المساعد، لمحافظة البحر الأحمر اليوم وصول 2 طنً لحوم، لتوزيعها على الأسر المستحقة ضمن برنامج تكافل وكرامة، عن .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات توزيع 2 طن لحوم على أسر برنامج تكافل وكرامة فى البحر الأحمر، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

توزيع 2 طن لحوم على أسر برنامج تكافل وكرامة فى البحر...

شهد كمال سليمان، السكرتير العام المساعد، لمحافظة البحر الأحمر اليوم وصول 2 طنً لحوم، لتوزيعها على الأسر المستحقة ضمن برنامج تكافل وكرامة، عن طريق مديرية التضامن بالمحافظة في جميع مدن المحافظة.

وأكدت محافظة البحر الأحمر فى بيان لها أنه من المقرر أن يتم توزيع هذه اللحوم وفقًا للتوزيع التالي: 200 كيلو في مدينة رأس غارب، و700 كيلو في مدينة الغردقة، و200 كيلو في مدينة القصير، و100 كيلو في مرسى علم، و300 كيلو في مدينة الشلاتين، و300 كيلو في مدينة حلايب.

 

ومن جانبه أوضح عمر الأمين وكيل مديرية التضامن الاجتماعي أن توزيع صكوك الطعام سيتم عن طريق إدارات مديرية التضامن في جميع مدن المحافظة، وتهدف هذه المبادرة إلى تقديم الدعم والمساعدة للأسر المحتاجة وتخفيف العبء الاقتصادي عنهم في هذه الظروف الصعبة.

 

وتأتي هذه الخطوة في إطار الجهود المستمرة لتعزيز التكافل الاجتماعي وتوفير سبل العيش الكريم للمواطنين في محافظة البحر الأحمر.

 

 

 

 

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس البحر الأحمر

إقرأ أيضاً:

توزيع المساعدات لجميع أهالي المنازل المتضررة في جميع أحياء مدينة سبها

الوطن| متابعات تواصل فرق توزيع المساعدات بلجنة الطوارئ والاستجابة السريعة لمدينة سبها ومدن ومناطق الجنوب الغربي، أعمالها من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الساعة الثانية عشر ليلاً وصولاً إلى جميع المنازل والممتلكات المتضررة في جميع أحياء مدينة سبها، بالتعاون مع الشؤون الاجتماعية فرع سبها والهيئة الليبية للإغاثة ومفوضية سبها للكشافة والمرشدات. الجدير بالذكر أن الفرق تقوم بتوزيع المساعدات على منازل المواطنين التي قامت فرق الحصر بتوثيق الأضرار بها وتجميع المستندات ميدانياً. الوسوم#مدينة سبها لجنة الطوارئ والاستجابة السريعة لمدينة سبها ومدن ومناطق الجنوب الغربي ليبيا

مقالات مشابهة

  • توزيع 2 طن لحوم من صكوك الأضاحي بـ 4 مراكز شمال قنا
  • رابط الاستعلام عن معاش تكافل وكرامة 2024.. بالرقم القومي
  • أماكن توزيع لحوم «حياة كريمة» في الشرقية.. مستوردة وبلدي بأسعار تنافسية
  • أماكن توزيع لحوم «حياة كريمة» في الإسماعيلية.. أسعار تنافسية وجودة عالية
  • لليوم الثالث على التوالي..أماكن تواجد شوادر توزيع لحوم حياة كريمة
  • المقاومة الإسلامية تُعلن استهداف مدينة إيلات على البحر الأحمر
  • فرق توزيع المساعدات التابعة للجنة الطوارئ تواصل أعمالها في مدينة سبها
  • مديريات «التضامن» تسلم كروت «تكافل وكرامة» ضمن مبادرة «بداية جديدة»
  • توزيع المساعدات لجميع أهالي المنازل المتضررة في جميع أحياء مدينة سبها
  • خطوات الاستعلام عن معاش تكافل وكرامة