استقبلت الغرفة التجارية المصرية بالإسكندرية وفد فيتنامي مكون من الدكتور هينج نجيين المستشار الاقتصادي والتجاري بسفارة جمهورية فيتنام الاشتراكية بالقاهرة، والدكتور نام نجيين نائب مدير عام مكتب التمثيل التجاري بوزارة التجارة والصناعة الفيتنامية، ولينا فام مسؤول بمكتب التمثيل التجاري بوزارة التجارة والصناعة الفيتنامية، ونجا نجيين مدير شركة TMC في مجال الحاصلات الزراعية، وثانها ترونج مدير شركة Viet Star في مجال الحاصلات الزراعية.

واستهدف اللقاء مناقشة سبل التعاون بين الجانبين المصري والفيتنامي، وبحث آليات زيادة التبادل التجاري بين الطرفين، خاصة في مجال الأخشاب والأغذية.

كما تم خلال اللقاء مناقشة إمكانية توقيع بروتوكول تعاون بين غرفة الإسكندرية ونظريتها بفيتنام، لعقد اتفاقيات تجارية تستهدف تعزيز التبادل التجاري بين البلدين، وجاء ذلك بحضور أعضاء مجلس الإدارة  أشرف أبو إسماعيل ومحمود مرعي والمهندس البديوي السيد.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الإسكندرية الغرفة التجارية المصرية بالإسكندرية الغرفة التجارية بالإسكندرية توقيع بروتوكول تعاون سبل التعاون بين الجانبين

إقرأ أيضاً:

طرح فرصًا استثمارية في المدينة المنورة

أعلنت الغرفة التجارية الصناعية بالمدينة المنورة، عن طرح فرصًا استثمارية متاحة للقطاع الخاص، عبر منصة استثمارات المدينة، لتسهم في التنمية والخدمات المقدمة في المنطقة.

وتتضمن الفرص المتاحة للاستثمار بالمدينة المنورة في إنشاء وتشغيل وصيانة مصنع بلك بالمنطقة الصناعية بالمدينة المنورة على مساحة 5,441 مترًا مربعًا، وإنشاء وتشغيل وصيانة منتزه ومقهى شعبي على طريق هلال بن أبي قرة اليفرني بالمدينة المنورة بمساحة 5.969 مترًا مربعًا.

ودعت الغرفة التجارية الصناعية  الراغبين في الاستثمار والاطلاع على مزيد من الفرص الاستثمارية للدخول إلى منصة استثمارات المدينة عبر الرابط التالي: http://investmadinah.sa/GovInvs/list .

مقالات مشابهة

  • اجتماعات مشتركة للجمارك المصرية والليبية لبحث سبل التعاون بين الجانبين
  • وزير التجارة والصناعة يبحث مع نائب رئيس المفوضية الأوروبية سبل دعم التعاون التجاري والاستثماري
  • وزير التجارة يبحث مع نائب رئيس المفوضية الأوروبية سبل دعم التعاون التجاري والاستثماري.. سمير: "الاتحاد الأوروبي" الشريك التجاري الأول لمصر و32.6 مليار يورو حجم التجارة البينية في 2023
  • وزير التجارة: 20 مليار دولار صادرات سلعية متوقعة خلال النصف الأول من العام الجاري
  • «التمثيل التجاري» يوقع بروتوكول تعاون مع «وفا بنك» لزيادة الصادرات المصرية لإفريقيا
  • «التمثيل التجاري» ومجموعة «وفا بنك» يوقعان بروتوكول تعاون لزيادة صادرات مصر لأفريقيا
  • طرح فرصًا استثمارية في المدينة المنورة
  • رئيس سلامة الغذاء يستقبل الملحق الزراعي الأسترالي بالقاهرة لبحث التعاون المشترك
  • العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية تستقبل وفدًا من الغرفة التجارية المصرية - البريطانية
  • "رئيس سلامة الغذاء"يستقبل الملحق الزراعي الأسترالي بالقاهرة لبحث التعاون المشترك