شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن بنك الإسكان يرعى مهرجان جرش للثقافة والفنون 2023، صراحة نيوز 8211; أعلن بنك الإسكان عن رعايته للدورة السابعة والثلاثين لمهرجان جرش للثقافة والفنون الذي سيقام خلال الفترة ما بين السادس .،بحسب ما نشر صراحة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بنك الإسكان يرعى مهرجان جرش للثقافة والفنون 2023، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بنك الإسكان يرعى مهرجان جرش للثقافة والفنون 2023

صراحة نيوز – أعلن بنك الإسكان عن رعايته للدورة السابعة والثلاثين لمهرجان جرش للثقافة والفنون الذي سيقام خلال الفترة ما بين السادس والعشرين من شهر تموز الحالي، وتستمر حتى الخامس من شهر آب المقبل.، في مدينة جرش الأثرية.وتأتي رعاية البنك لهذا المهرجان عملاً بمسؤوليته الاجتماعية، واسهاماً بدعم مهرجان جرش الذي يلعب دوراً مهماً في تسليط الضوء على الأردن باعتباره موئلاً للثقافة والفنون والإبداع، وتسويق الأردن سياحياً بما يقدمه من برامج ثقافية وفنية متميزة، إذ يستضيف المهرجان سنوياً مجموعة متميزة من المبدعين على مختلف المستويات الفنية والثقافية محلياً وعربياً وعالمياً. ويلعب بنك الإسكان إلى جانب أدواره الاقتصادية والاستثمارية الرائدة في المملكة، دوراً مجتمعياً مسؤولاً من خلال تبنيه لاستراتيجية مجتمعية طموحة يدعم من خلالها العديد من الفئات والقطاعات والمؤسسات الوطنية بهدف تعزيز مسيرة الأردن الاقتصادية والاجتماعية.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

رسميا.. أتلتيكو مدريد يتخلى عن 4 من نجومه

بغداد اليوم - متابعة

اعلن فريق أتلتيكو مدريد الاسباني، اليوم الاحد (30 حزيران 2024)، رحيل اربعة لاعبين عن صفوفه.

وقال النادي في بيان، عبر موقعه الإلكتروني: "ماريو هيرموسو وممفيس ديباي وجابرييل باوليستا، سيبدأون مرحلة جديدة في مسيرتهم المهنية اعتبارا من الموسم المقبل".

وأضاف "المدافع المدريدي (هيرموسو) يغادر نادينا بعد 5 مواسم، خاض خلالها 174 مباراة رسمية وسجل 10 أهداف، متنقلا بين مركزي الظهير الأيسر وقلب الدفاع، وكان جزءا أساسيا في تحقيق لقب الدوري 2020/21".

وتابع: "من جانبه، وصل المهاجم الهولندي (ديباي) إلى نادينا في يناير/ كانون الثاني 2023، وشارك كلاعب في أتلتيكو في 40 مباراة رسمية وسجل 13 هدفا، من بينها بعض الأهداف التي ستبقى دائما في ذاكرة الجماهير، مثل الهدف الذي سجله ضد إنتر في دور ال16 من دوري أبطال أوروبا الماضي، أو الهدف الرائع ضد غرناطة في الجولة الأولى من الليجا 2023/24".

واستكمل: "أخيرا، دعم البرازيلي (باوليستا) دفاعنا في سوق الانتقالات الشتوية الأخيرة، وشارك في 5 مباريات، مقدما خبرته في غرفة الملابس خلال نهاية الموسم".

وواصل: "من أتلتيكو مدريد، نشكرهم على تفانيهم وجهودهم خلال فترة تواجدهم في فريقنا، ونتمنى لهم حظا سعيدا في مراحلهم المهنية والشخصية المقبلة".

وأتم البيان: "كذلك فيكتور ماتشين (فيتولو)، الذي لم يكن جزءا من قائمة الروخيبلانكوس خلال موسم 2023/24، أنهى علاقته التعاقدية مع نادينا في 30 يونيو/ حزيران، ونتمنى له أيضا حظا سعيدا في تحديه المقبل".

المصدر: وكالات

  


مقالات مشابهة

  • الوقوف دقيقة حدادا على أرواح شهداء غزة بـ المؤتمر الصحفي لـ مهرجان العلمين
  • تخصيص 60% من عائد مهرجان العلمين 2 لأهالي غزة.. «المتحدة للخدمات الإعلامية» تكشف التفاصيل
  • أمير منطقة الحدود الشمالية يرعى غدًا ملتقى التحول الرقمي
  • في ذكرى ميلاده.. "إكسترا نيوز" تعرض تقريرا عن السيناريست وحيد حامد
  • بالفيديو.. "إكسترا نيوز": مهرجان العلمين شهد زخمًا كبيرًا على كل المستويات فى نسخته الأولى
  • تفاصيل النسخة الثانية من مهرجان العلمين
  • قرارات مجلس الوزراء الأحد بينها إقرار نظام ترخيص الجامعات الأردنية الخاصة
  • نائب الملك يرعى إطلاق مسابقة دولية للأمن السيبراني في عمان
  • رسميا.. أتلتيكو مدريد يتخلى عن 4 من نجومه
  • ورشة عمل فنية مجانية للأطفال ضمن مهرجان جمعية بيت الخط العربي والفنون