كشفت الإعلامية والفنانة ناردين فرج تفاصيل دخولها مجال العمل الإذاعي، موضحة أنَّها في البداية تخرجت من كلية التجارة بجامعة الإسكندرية، ثم تزوجت وانتقلت للقاهرة.

ناردين فرج تتحدث عن تفاصيل دخولها المجال الإذاعي

أضافت ناردين فرج خلال حوارها ببرنامج «معكم منى الشاذلي» على قناة «ON»، أنَّها كانت تستمع دوماً للإذاعة وتتمنى لو أنَّها أصبحت من مذيعيها، فقررت دخول هذا المجال، وتواصلت مع مسؤول بالإذاعة حينها كان صديقاً للعائلة، وطلبت منه أن تخضع لاختبار ويروا إنَّ كانت مناسبة أم لا.

تابعت: «قلت له أنا عاوزة أجرب، اعملي اختبار وشوف لو هنفع، ولما عملت الاختبار كان ساعتها أحمد يونس هو اللي في الراديو، وبالصدفة كان يونس مقررة ياخد فترة ميشتغلش فيها.. فأخدوني بسرعة جدا مكانه».

ناردين فرج تتحدث عن بداياتها

واصلت ناردين فرج: «قالوا لي هو قدامه شهر وهيمشي فلازم يعلمك خلال الفترة دي عشان تبدأي على طول، فقعدت شهر بحاله جنب أحمد يونس بتفرج عليه ومكنش بيكلمني خالص.. لحد ما في يوم قالي اقعدي على الميكسر أنا رايح مشوار ربع ساعة وجاي، وكان برنامج هوا قلت له ازاي لوحدي؟ قالي اشتغلي أنا ماشي.. فطبقت اللي شوفته بيعمله والدنيا مشيت».

وعن رأيها في أحمد يونس قالت: «بحترمه جدا وبعتز بيه.. هو أول واحد علمني ازاي اقعد على ميكسر وأشغل المزيكا واتكلم واحضّر للحلقة».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: ناردين فرج مسلسل صوت وصورة مراد مكرم حنان مطاوع ناردین فرج

إقرأ أيضاً:

الداخلية تكشف حقيقة اختطاف طفل من محل بطنطا

كشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة ثان طنطا بمديرية أمن الغربية من (إحدى السيدات – مقيمة بدائرة القسم) بأنه حال تواجدها بأحد المحال التجارية كائن بدائرة القسم، وبرفقتها نجلها (سن عام ونصف)، فوجئت بقيام (سيدة أخرى) كانت متواجده بذات المحل بإصطحاب نجلها ومحاولة التوجه به للخارج، إلا إنها قامت بإستيقافها وإسترداد نجلها.

بإجراء التحريات بمشاركة قطاع الأمن العام ومديرية أمن الغربية أمكن تحديد وضبط مرتكبة الواقعة (ربة منزل - مقيمة بدائرة القسم "ولم يُستدل لها على معلومات جنائية") .. وبمواجهتها قررت أنها كانت متواجده بذات المحل لشراء بعض المتطلبات وبرفقتها نجليها (سن 3 ، 5 سنوات) ، وقيامها بإصطحاب الطفل المُشار إليه بدلاً من أحد نجليها عن طريق الخطأ، تم إتخاذ الإجراءات القانونية.. وتولت النيابة العامة التحقيق.

 

 







مقالات مشابهة

  • شرطة رأس الخيمة تستعد لإطلاق فعاليات برنامج أصدقاء الشرطة الصيفي
  • اقتصاديون للحكومة المرتقبة: إفساح المجال للمشروعات الصغيرة وتحفيز القطاع الخاص للمشاركة في التنمية
  • «سبَّاكة بريمو».. «مي» تحقق حلم الطفولة: الستات بتشجعني
  • مدير "أوتشا" في اليمن يثني على دور المملكة الريادي في المجال الإنساني
  • ورقة سرية تكشف عن أول شبكة جواسيس في بريطانيا.. «الإليزابيثيون السريون»
  • القاهرة الإخبارية تكشف تحرك مفاجىء لـ قوات الاحتلال في رفح الفلسطينية
  • أحمد مجاهد: بيراميدز يستحق نقاط سموحة كاملة لو كانت المباراة خلال المسابقات الدولية
  • أحمد مجاهد: بيراميدز يستحق نقاط مباراة سموحة كاملة لو كانت المباراة خلال المسابقات الدولية
  • الداخلية تكشف حقيقة اختطاف طفل من محل بطنطا
  • الموت يغيب الصوت الإذاعي الكبير عبدالعزيز الأغبري