تنطلق غداً فعاليات “الاستعراض الرملي”، للسيارات على مسارات “تل مرعب” ضمن مهرجان ” ليوا الدولي” في يومه الثامن.
ويمنح كل متسابق محاولتين من أجل تقديم أفضل استعراض، وتتم كل محاولة بشكل منفصل، وتحتسب في كل محاولة تجربتين لكل متسابق.
وتقام غداً الجمعة وبعد غد السبت منافسات فئات 6 و8 ” سلندر”، و” الهايلوكس”، وتسبق الانطلاقة إجراءات الفحص الفني للسيارات، للتأكد من تطبيق كافة معايير الأمن والسلامة للمتسابقين.


وتبلغ مسافة المنطقة المحددة للاستعراض 150 متراً، بزاوية انحدار 50 درجة، وتحتسب لكل مشارك طريقة التقييم منذ لحظة تخطي خط البداية، من خلال الانطلاقة، والتسارع، و”الجدعة”، والسيطرة، وختام الشوط، والدوران حول النقطة المحددة.
وسيتم تخصيص 10 درجات لكل شرط من هذه الشروط، بمجموع 240 درجة عن جميع المحاولات، والتي تمثل العلامة النهائية والكاملة.
كما حددت اللجنة التحكيمية عدد من المخالفات التي ستؤثر على جمع النقاط، والتي يجب على كل متسابق الابتعاد عنها، لضمان الوصول إلى أعلى رصيد من الدرجات لدى اللجنة التحكيمية.
من جانب آخر شهدت مسابقة الصقور في فئة “محترفين فرخ”، مشاركة كبيرة من المحترفين عبر 4 أشواط في اليوم الأخير من هذه المسابقة.
وفي فئة “جير شاهين” فاز فريق دبي بالمركز الأول عبر الصقر “تجوري”، محققاً 18.193 ثانية، وجاء ثانياً فريق دبي أيضا، وثالثاً فريق ربدان.
وفي منافسات “جير بيور” حقق المركز الأول فريق دبي عبر الصقر “مكتوم”، بزمن قدره 18.392 ثانية، وجاء ثانياً هلال سعيد بن طراف، وثالثاً سالم خلفان بطي القبيسي.
وفي فئة “جير تبع” فاز بالمركز الأول خالد راشد المنصوري مع الصقر “وشوشني”، محققاً 18.340 ثانية، وجاء ثانياً فريق ربدان وثالثاً فريق دبي.
وشهدت فئة” جير قرموشة” فوز دبي بالمركز الأول محققاً 18.288 ثانية، وجاء ثانياً فريق ربدان، وثالثاً بلجافله راشد.وام


المصدر: جريدة الوطن

كلمات دلالية: فریق دبی

إقرأ أيضاً:

“يورو 2024”.. 74 هدفا في الدور الأول ومنتخب إسبانيا يحلق بالعلامة الكاملة

شهد الدور الأول من منافسات بطولة أمم أوروبا لكرة القدم “يورو 2024” المقامة حاليا على الملاعب الألمانية إقامة 36 مباراة في المجموعات المختلفة، وإحراز 74 هدفاً، بمتوسط 2.05 هدف في المباراة الواحدة.
وتأهل 16 منتخباً إلى الدور الثاني، ثمن النهائي، والذي تنطلق مبارياته اعتباراً من يوم السبت المقبل، بلقاء منتخبات، ألمانيا مع الدنمارك، وسويسرا مع إيطاليا، وإسبانيا مع جورجيا، وإنجلترا مع سلوفاكيا، والبرتغال مع سلوفينيا، والنمسا مع تركيا، وفرنسا مع بلجيكا، ورومانيا مع هولندا.
ويعد المنتخب الألماني، صاحب أكبر فوز في البطولة حتى الآن، والذي حققه على حساب نظيره الاسكتلندي بنتيجة 5-1، كما أنه المنتخب الأكثر تهديفا برصيد 8 أهداف في مبارياته الثلاث، أما المنتخب الصربي، الذي ودع البطولة، فهو الأقل تهديفا برصيد هدف واحد.
وحافظ المنتخب الإسباني على نظافة شباكه في مبارياته الثلاث، ليكون الفائز الوحيد بالعالمة الكاملة “9 نقاط”، وأقل المنتخبات استقبالا للأهداف، فيما كان المنتخب الاسكتلندي الأكثر استقبالا للأهداف برصيد 7 أهداف.
ويتصدر الإنجليزي جيورج ميكوتادزي قائمة هدافي البطولة برصيد 3 أهداف، بينما يعد هدف الألباني نديم باجرامي في شباك المنتخب الإيطالي هو الأسرع في “يورو 2024” بعدما سجله بعد مرور 23 ثانية فقط من بداية المباراة التي انتهت بفوز المنتخب الإيطالي 2-1.
وتقاسم منتخبا هولندا وسلوفاكيا قائمة اللعب النظيف، في الدور الأول، بإنذارين فقط لكل منهما، في حين يعد المنتخب التشيكي هو الأكثر حصولا على البطاقات الملونة بإجمالي 11 بطاقة صفراء وبطاقتين حمراويتين، وإجمالا تم إشهار 156 بطاقة من بينها 153بطاقة صفراء، و3 بطاقات حمراء “بطاقتي طرد مباشر وواحدة إنذارين متتاليين”.وام


مقالات مشابهة

  • المعرض الفني الأول لـ “هلا الجردي” في مقهى ورق عتيق الثقافي باللاذقية
  • اكتشاف بقايا كائن “فضائي غريب” في أمريكا الشمالية
  • “مدينة الموتى” اكتشاف جديد للآثار الفرعونية في مصر
  • لأول مرة في تاريخ المملكة.. فريق طلابي من جامعة الملك فهد للبترول والمعادن يفوز بالمركز الأول عالمياً في المسابقة الدولية للطائرات بدون طيّار
  • فريق طلابي من جامعة الملك فهد للبترول يفوز بالمركز الأول عالمياً في المسابقة الدولية للطائرات الدرون
  • فريق طلابي سعودي يفوز بالمركز الأول بمسابقة دولية للطائرات دون طيّار
  • أفيد هيلدا تستضيف في دبي المعرض الدولي الأول “أفضل العلامات التجارية في العالم 2024”
  • شباب قسنطينة يتحصل على إجازة “الكاف”
  • مؤسسة حمدان بن راشد آل مكتوم تكرم فريق “مركز حمدان للموهبة” على فوزهم في بطولة الروبوت المفتوحة 2024 FLLبالنرويج
  • “يورو 2024”.. 74 هدفا في الدور الأول ومنتخب إسبانيا يحلق بالعلامة الكاملة