لودر(عدن الغد)الخضر البرهمي

تواصلاً للزيارات المتتالية وفي إطار الخطة التي عُدت ومن منطلق المسؤولية الملقاه على عاتق الأستاذ علي عبدالله ناصر اليافعي مدير مكتب التربية والتعليم لودر  فقد تفقد صباح اليوم الخميس سير إختبارات الفصل الدراسي الأول بمدرسة الشهيد محمد حسين ناجي ، وذلك من أجل تسهيل الصعوبات التي تواجه إدارة ومعلمي ومعلمات المدرسة  وتذليل لهم كذلك المعوقات التي لابد منها لسير العملية الإختبارية على أكمل وجه .

وخلال الزيارة عقد مدير تربية لودر لقاء موسع مع إدارة ومعلمي ومعلمات مدرسة الشهيد ناجي ممثلة بمديرها المُميز دوماً الأستاذ القدير خالد احمد مفتاح ، حيث فتح النقاش الأستاذ علي عبدالله ناصر وأستمع  إلى شرح مفصل ومتكامل من قبلهم ، هموم ومعاناة تمثلت في نقص الكادر الوظيفي والكثافة الطلابية التي زادت عن حدها ، وعدم جاهزية المبنى وخاصة في ظل الظروف المناخية التي فرضتها الاجواء الباردة لفصل الشتاء ، ووعد مدير تربية لودر وبحسب الإمكانيات المتاحة له من حل الكثير منها

حيث أشاد اليافعي بمستوى الإنضباط والنظام والتعاون التي تتمتع به إدارة ومعلمي ومعلمات مدارس ناجي في سير وإداء إختيارات الفصل الدراسي الأول 2023 _ 2024م ، رغم ماتواجه من تحديات .

كما أوضح الأستاذ علي عبدالله ناصر في ختام حديثه كذلك من انه على تواصل مع الجهات ذات العلاقة في المديرية لودر والمحافظة أبين والوزارة بشأن الهموم والمعاناة التي تواجه مدارس المديرية جميعاً ، وخاصة المدارس الكبيرة والمحورية أمثال مدرسة الشهيد ناجي ومن في مستواها .

وفي ختام الزيارة أطلع مدير تربية لودر على سير الإختبارات وذلك من خلال تفقده للقاعات ، وبعد الملاحظة والمشاهدة عبر بلغة تربوية مليئة بالإعجاب بكل مايدور في زوايا وأركان مدرسة الشهيد محمد حسين ناجي من نظام ومتابعة ، وفق آطر ومسؤوليات تجسدت على الواقع التربوي والتعليمي للمدرسة .

رافقه أثناء الزيارة الأستاذ الفاضل والشخصية التربوية والاجتماعية والمستشار التربوي بمحافظة أبين السًلال احمد عبدالله مفتاح والأستاذ الخضر البرهمي.

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

تفقد أحوال جرحى العدوان الصهيوني على الحديدة

يمانيون/ الحديدة تفقد وكيل أول محافظة الحديدة أحمد البشري ومعه وكيل شؤون الخدمات محمد حليصي، اليوم أحوال الجرحى الذين أصيبوا اثر استهداف العدوان الصهيوني لعدد من المنشآت المدنية بالمحافظة.

واطلع البشري وحليصي، على الوضع الصحي للمصابين الذين تم إسعافهم لتلقي العلاج في هيئة مستشفى الثورة العام ومجمع الساحل الغربي الطبي ومستشفيي الأمل والأنهار عقب الغارات التي شنها الكيان الصهيوني على مينائي الحديدة ورأس عيسى ومحطتي كهرباء الحالي ورأس كثيب.

واستمعا من رئيس هيئة مستشفى الثورة الدكتور خالد أحمد سهيل، ومدراء مجمع الساحل الطبي والامل والانهار لشرح حول الخدمات المقدمة للمصابين والرعاية والاهتمام بالمصابين،

وخلال الزيارات قدم الوكيل البشري بحضور مدير مكتب الهيئة العامة للزكاة محمد هزاع، مساعدات مالية للمصابين بدعم من هيئة الزكاة.

ودعا وكيلا المحافظة الأمم المتحدة والمنظمات الحقوقية، إلى الخروج عن الصمت المخجل، وإدانة ما يعمد إليه العدوان الصهيوني من قتل مباشر وتدمير للمنشآت المدنية في محافظة الحديدة.

مقالات مشابهة

  • تفقد أحوال جرحى العدوان الصهيوني على الحديدة
  • انطلاق الدورات النوعية المتخصصة للأئمة والواعظات والإداريين بمعسكر أبي بكر الصديق بالإسكندرية
  • انطلاق برنامج الدورات النوعية المتخصصة للأئمة والواعظات والإداريين بالإسكندرية
  • مدير تعليم الفيوم تتابع تدريب التحفيز والانضباط المدرسي بمدرسة طامية الإعدادية الجديدة
  • الاحتلال يرتكب مجزرة في مدرسة أم الفحم التي تؤوي نازحين / فيديو
  • مدير تعليم القاهرة يتفقد سير انتظام الدراسة بمدرسة تحيا مصر بالمقطم
  • شاهد عدد ووزن القنابل التي أدت لاغتيال الشهيد السيد حسن نصر الله
  • افتتاح معرض مبادرة صنع في جامعة حلوان
  • بيحببهم في الدراسة.. مدير مدرسة بالجيزة يشارك تلاميذه فرحتهم بالعام الدراسي الجديد
  • مدير مدرسة يلعب الكرة مع تلاميذه: «بحببهم في المكان»