صحافة العرب:
2024-10-04@00:23:59 GMT

- جوارديولا يحسم مستقبل جوهرة مانشستر سيتي

تاريخ النشر: 13th, July 2023 GMT

- جوارديولا يحسم مستقبل جوهرة مانشستر سيتي

شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن جوارديولا يحسم مستقبل جوهرة مانشستر سيتي، حسم الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي، مستقبل جوهرة الفريق السماوي، خلال فترة الانتقالات الحالية، .،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات جوارديولا يحسم مستقبل جوهرة مانشستر سيتي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

جوارديولا يحسم مستقبل جوهرة مانشستر سيتي

حسم الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي، مستقبل جوهرة الفريق السماوي، خلال فترة الانتقالات الحالية، في ظل تلقيه عروضا للرحيل عن بطل الدوري الإنجليزي.

وقالت صحيفة سبورت الإسبانية، إن بيب جوارديولا، قرر الإبقاء على خدمات جوهرة مانشستر سيتي، جيمس مكاتي، عقب عودته من الإعارة في الموسم الماضي إلى شيفيلد يونايتد.

جوارديولا يحسم مستقبل جوهرة مانشستر سيتي

وأضافت أن مكاتي يعد إحدى مواهب الكرة الإنجليزية في الفترة الأخيرة، لذلك رفض بيب حصول النادي على ما يصل إلى 35 مليون يورو نظير الاستغناء عن اللاعب الشاب.

ويفكر جوارديولا في الاستعانة بخدمات جوهرة السيتي بشكل كبير في الموسم المقبل، خاصة مع إمكانية رحيل رياض محرز، وبرناردو سيلفا.

وتألق اللاعب، صاحب الـ20 عاما، خلال فترة إعارته مع شيفيلد بإحرازه 9 أهداف ولعبه 5 تمريرات حاسمة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بتهمة السرقة .. القبض على نجم مانشستر سيتي في إسبانيا

ماجد محمد

كشفت تقارير إسبانية اليوم الأربعاء، أن السلطات الأمنية في العاصمة الإسبانية مدريد ألقت القبض على البرتغالي ماتيوس نونيز، نجم مانشستر سيتي الإنجليزي ، بعد مزاعم لسرقته هاتف شخص .

ووفقاً لصحيفة «إل موندو» الإسبانية، فإن شرطة مدريد قبضت على نونيز بتهمة سرقة هاتف محمول من ملهى ليلي في مدريد يوم 8 سبتمبر، ونُقل إلى مركز الشرطة من أجل استجوابه، بعد اتهامه بسرقة هاتف محمول من رجل يبلغ من العمر 58 عامًا كان يحاول التقاط صورة له من دون إذن.

ومن جانبه ؛ أوضحت صحيفة «مانشستر إيفننغ نيوز» ،حقيقة اعتقال نجم السيتي ، مؤكدة على تضخيم الحادث الذي تعرض له نونيز في إسبانيا، إذ أخذ اللاعب فقط الهاتف من يد الرجل بعد أن طلب منه التوقف عن التقاط الصور، واستدعِيت الشرطة، ولكنها لم تعتقل اللاعب، ولن يواجه أي إجراء آخر فيما يتعلق بالحادث.

ويُذكر أن نوينز انضم إلى مانشستر سيتي في 2023، قادمًا من وولفرهامبتون الإنجليزي، وشارك في 35 مباراة بكل المسابقات، إذ سجل هدفًا وحيدًا وقدم 6 تمريرات حاسمة.

مقالات مشابهة

  • لمواصلة الهيمنة.. موعد مباراة مانشستر سيتي وفولهام والقنوات الناقلة لها في الدوري الإنجليزي
  • بتهمة السرقة .. القبض على نجم مانشستر سيتي في إسبانيا
  • القبض على نجم «مانشستر سيتي» بتهمة السرقة
  • القبض على نجم مانشستر سيتي في مدريد
  • مانشستر سيتي يفوز على سلوفان برباعية في دوري الأبطال
  • رابط مباشر.. مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وسلوفان براتيسلافا بث مباشر hd
  • بث مباشر.. مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وسلوفان براتيسلافا يلا شوت بجودة عالية
  • جوارديولا يعلن تشكيل مانشستر سيتي أمام سلوفان براتيسلافا في دوري أبطال أوروبا
  • تصريحات واقعية من جوارديولا عن مواجهة مانشستر سيتي وسلوفان براتيسلافا
  • «أكاديمية» مانشستر سيتي تخدم «البريميرليج»!