موقع 24:
2024-07-03@20:13:43 GMT

تبريد توقع اتفاقية تمويل أخضر بـ 600 مليون درهم

تاريخ النشر: 14th, December 2023 GMT

تبريد توقع اتفاقية تمويل أخضر بـ 600 مليون درهم

أعلنت الشركة الوطنية للتبريد المركزي "تبريد"، توقيع اتفاقية تمويل أخضر بـ 600 مليون درهم، بالشراكة مع بنك أبوظبي الأول بصفته المنسق الأخضر، وبنك أبوظبي التجاري، وبنك الإمارات دبي الوطني.

وتتوافق الاتفاقية التي تمتد 5 سنوات، مع استراتيجية الاستدامة الشاملة التي تتبناها الشركة. إذ صمم  التمويل ليعزز مكانة الشركة عالمياً في توفير حلول تبريد عالية الكفاءة إلى سوق دول مجلس التعاون الخليجي، والمنطقة، وتلبية الطلب المتزايد على التقنيات المستدامة والمبتكرة.


وتستخصص الشركة 600 مليون درهم جمعتها من خلال التمويل التعاوني، حصرياً لتمويل المشاريع والاستثمارات التي تلتزم بإطارها  للتمويل الأخضر الذي أطلقه في 2022.
وتشمل هذه المشاريع تطوير وشراء وتشغيل محطات وأنظمة تبريد المناطق، والاستثمار في تعزيز كفاءة الطاقة والمياه، مع التركيز على الإدارة الفعالة لمياه الصرف الصحي.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي أحداث السودان سلطان النيادي غزة وإسرائيل مونديال الأندية الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الإمارات

إقرأ أيضاً:

«طرق دبي» توقع اتفاقية لتطوير منصة لـ «النقل التجاري»

دبي: «الخليج»

وَقّعَت هيئة الطرق والمواصلات في دبي، اتفاقية شراكة مع شركة «تركر تكنولوجيز» لإطلاق منصة رقمية لتسهيل تقديم خدمات النقل التجاري في دبي، بهدف توفير خيارات النقل التجاري للجمهور، أفراداً وشركات في الإمارة تشمل سلسلة من خدمات ووسائل النقل التجاري مثل شاحنات نقل الأثاث والبضائع وغيرها.

ووقّع الاتفاقية عن الهيئة عبدالله يوسف آل علي، المدير التنفيذي لمؤسسة الترخيص، ووقعها عن شركة «تركر تكنولوجيز» غواراف بيسواس، المؤسس والرئيس التنفيذي للشركة بحضور عدد من مديري الإدارات والأقسام والموظفين من الطرفين.

وقال عبدالله يوسف آل علي: «تحرص الهيئة دائماً على الارتقاء بمستوى خدماتها المُقَدّمة إلى متعامليها أفراداً ومؤسسات. ونسعى إلى تنفيذ هذه المبادرة وفق أرقى المعايير العالمية استناداً إلى مبدأ تطوير وتحسين شبكة وأنظمة من الحلول الذكية والمستدامة للنقل التجاري للأفراد والشركات عبر تقديم خدمات متطورة وسهلة للمتعاملين».

وقال غواراف بيسواس: «نشكر إدارة الهيئة لإظهار الحرص على التعاون، وتمثل هذه الاتفاقية خطوة استراتيجية نحو تقديم حلول متطورة وسهلة الاستخدام».

مقالات مشابهة

  • «توبي» توقع عقدا مع مستشفى الأمير محمد بن عبد العزيز في الرياض بـ51.7 مليون ريال
  • «مشروع مضمون».. كيف تحصل على تمويل سيارات النقل الجماعي من بنك ناصر؟
  • الإسكان الاجتماعي في 10 سنوات.. طرح 17 إعلاناً تقدم للحجز بها 1.6 مليون مواطن بـ 70 مليار جنيه تمويل عقاري
  • البنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية يمنح قرضا بقيمة 150 مليون درهم لدعم التحول الطاقي في القطاع المنجمي بالمغرب
  • 5.5 مليار درهم محفظة أبوظبي الإسلامي في مجال التمويل المستدام
  • «طرق دبي» توقع اتفاقية لتطوير منصة لـ «النقل التجاري»
  • تفاصيل الحصول على قرض بضمان «الشهادات» من بنك الإسكندرية
  • "التربية والتعليم" توقع اتفاقية تمويل إنشاء مدرسة في ظفار ضمن جهود الشراكة مع القطاع الخاص
  • بـ 690 مليون ريال.. «دله الصحية» توقع عقد تنفيذ مستشفى دله العارض بالرياض
  • غرفة أبوظبي توقع اتفاقية تعاون مع مكتب أبوظبي للصادرات