يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، استعداداته النهائية لخوض المواجهة الصعبة والمرتقبة أمام نظيره اتحاد جدة السعودي، في ربع نهائي كأس العالم للأندية 2023.

وتنطلق أحداث المباراة في الثامنة مساء غدا الجمعة الموافق 15 ديسمبر الجاري بتوقيت القاهرة والتاسعة بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب الجوهرة المشعة.

- فيفا يطلب قميص الأهلي وكأس إفريقيا

ونشر الموقع الرسمي للنادي الأهلي عن طلب مسؤلو  اللجنة المنظمة للبطولة في الحصول على كأس إفريقيا وقميص الأهلي وعلم النادي من أجل تزيين ملعب الجوهرة قبل مواجهة اتحاد جدة المرتقبة.

كما أبدى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" من مسؤولو بعثة الأهلي الحصول على قميص الفريق الأساسي والاحتياطي موقعا من اللاعبين من أجل وضعه في متحف فيفا.

- الأهلي بالزي التقليدي أمام الاتحاد

بعد انتهاء المؤتمر الفني لمباراة الأهلي والاتحاد، والذي تم الاتفاق به على ارتداء  بطل إفريقيا، الزي التقليدي المكون من القميص الأحمر والشورت الأبيض والشراب الأحمر، ويرتدي حارس المرمى الطاقم الأزرق، على أن  فيما يرتدي فريق اتحاد جدة طاقمًا مكونا من القميص الأصفر والأسود، والشورت الأسود، بينما يرتدي الحارس الطاقم البرتقالي بالكامل.

- حمد الله قريب من الظهور أمام الأهلي

ونشرت صحيفة "الرياضية"، السعودية أن مران الفريق اليوم سوف يتم على أثره حسم مشاركة المغربي عبد الرزاق حمد الله، مهاجم فريق الاتحاد، أمام الأهلي، في كأس العالم للأندية.

تصريحات قوية من كولر قبل مواجهة اتحاد جدة في كأس العالم للأندية مونديال الأندية.. اللجنة المنظمة تقرر فتح مران الأهلي الختامي لمدة 15 دقيقة لوسائل الإعلام - كهربا الأقرب لقيادة هجوم الأهلي

واستقر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، على مشاركة محمود عبد المنعم كهربا، مهاجم الفريق، في قيادة الخط الأمامي، في ظل عدم جاهزية الفرنسي موديست بشكل كامل لبدء المباراة.

- القنوات الناقلة لمباريات كأس العالم للأندية

تردد قناة ssc 1 على النايل سات

التردد: 12523.

معدل الترميز: 27500.

الاستقطاب: عمودي.

تصحيح الخطأ: 4/3.

تردد قناة ssc عربسات

القمرة الصناعي: العرب سات.

التردد: 12418.

معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

معدل الترميز: 27500.

معدل الاستقطاب: رأسي.

التشفير: لا يوجد تشغير للقناة.

الجودة: اتش دي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأهلي الاتحاد اتحاد جدة صباح المونديال كاس العالم للاندية

إقرأ أيضاً:

أحمد خيري : الفوز على برشلونة وبرونزية اليد هدية بسيطة لجماهير الأهلي

قال أحمد خيري، لاعب الفريق الأول لكرة اليد بالنادي الأهلي إن الفوز على برشلونة الإسباني وحصد برونزية كأس العالم للأندية هدية للجماهير ‏التي دعمت الفريق ووثقت به، وساندته لتحقيق هذا الإنجاز.‏
 

الزمالك تصنيف أول بالكونفدرالية

وأوضح أن البطولة كانت صعبة للغاية، وشهدت مواجهات قوية وهامة، وأن الجهاز الفني لعب دورًا كبيرًا في تأهيل اللاعبين ‏لتجاوز الخسارة أمام ماجدبيرج الألماني وعودة الثقة قبل لقاء برشلونة.‏

وأشار خيري إلى أن الجيل الحالي استحق الحصول على ميدالية عالمية، بعد أن قدم مباريات كبيرة، وحقق نجاحات عديدة، وكان ‏ينقصه التواجد على منصات التتويج العالمية.

وقال عبد الرحمن فيصل، لاعب الفريق الأول لكرة اليد بالنادي الأحمر ، إن الفريق استحق لقب برونزية العالم عن جدارة واستحقاق، عقب ‏الفوز على فريق برشلونة الإسباني في لقاء تحديد المركز الثالث ببطولة العالم للأندية «سوبر جلوب».
وأوضح أن الفريق استفاد من درس الخسارة أمام فريق ماجدبيرج الألماني، وقدم عرضًا قويًّا أمام برشلونة، وحقق الفوز بنتيجة وأداء ‏كان الدافع وراءه الإصرار على تحقيق إنجاز جديد، وإسعاد جماهير الأهلي.‏

وأشار إلى أن اللاعبين تعاهدوا منذ بداية البطولة على ترك بصمة قوية، وهو ما ظهر بشدة من خلال تسيد اللقاء، والإصرار على ‏الفوز، رغم محاولات برشلونة العودة إلى اللقاء.‏

مقالات مشابهة

  • مفاجأة.. ميسي يقترب من المشاركة مع الأهلي في كأس العالم للأندية 2025
  • حارس يد الأهلي بعد برونزية المونديال : الأحمر لا يعرف المستحيل
  • كاستيلو لاعب يد الأهلي : الإصرار وراء برونزية المونديال
  • أحمد خيري : الفوز على برشلونة وبرونزية اليد هدية بسيطة لجماهير الأهلي
  • فيصل لاعب يد الأهلي : نستحق التفوق على برشلونة والتتويج بالبرونزية
  • عاجل| يهم الأهلي وجماهيره.. قرار رسمي من "فيفا" قبل مونديال الأندية 2025
  • يمنيون يتفاعلون مع صورة الفريق البرهان وهو في جبهة القتال بالسودان.. ويخاطبون قيادة الشرعية: هل أدركتم الخلل؟
  • الأحد.. تنظيم مسابقة "متحف السادات" بمكتبة الإسكندرية
  • الألعاب السعودية : تأهل الهلال والنصر والخليج والاتحاد لنصف نهائي الكرة الطائرة
  • في سادس جولات دوري روشن.. كلاسيكو مثير بين الأهلي والهلال.. والاتحاد ضيفًا على الأخدود