اجتمع المهندس وليد خليل - رئيس مجلس إدارة شركة غزل المحلة لكرة القدم مع أعضاء مجلس الإدارة واللجنة الفنية والمستشار الفني والجهاز الفني ولجنة التعاقدات لمناقشـة خطـة تطوير النـادي والنهوض بنـادي غزل المحلة على كافة الأصعـدة.

وناقش خليل مع رئيس قطاع الناشئين خطة تطوير القطاع ورفع كفاءة المنشآت والملاعب المختلفة، وتابع خليل نتائج برنامج التدريب المتواصل للمدربيـن من القطاع وخارجه من أبناء غزل المحلة.

غزل المحلة يواصل تدريباته الجماعية سبورتنج كاسل في كأس مصر غزل المحلة يهزم لافيينا بهدفين في دوري المحترفين

وشدد خليل على ضرورة الإلتـزام بالنظام والقواعد المنظمة لقطاع الناشئيـن مؤكداً أن ترسيخ العدالة في القطـاع هو أهم عناصر التطوير , وأكد خليل على توفير كل الدعم المعنوي والمـادي لمدربي القطاع وتوفير بيئـة عمل مناسبة من أجل الإرتقاء بالقطاع.

وفي سياق آخر ناقش خليل مع المستشار الفني لنادي غزل المحلة واللجنة الفنية والمدير الفني للفريق الأول ولجنة التعاقدات احتياجات الفريق في المرحلة المقبلـة وسبل تدعيمه بأفضل العناصر المميزة في إنتقالات يناير المقبلة.

وأكد أن مجلس الإدارة سيلبي كافة احتياجات الجهاز الفني من أجل عودة غزل المحلة لمكانه الطبيعي في الدوري الممتـاز , وأشاد خليل بدور اللجنة الفنية لنادي غزل المحلة وبجهودهم مع الفريق الأول وقطاع الناشئين مؤكداً أن غزل المحلة يحتاج للدعم من كل رموزه التاريخيين.

واستعرض خليل خطة تطوير النادي بشكل متكامل والاستفادة من جميـع إمكانات غزل المحلة وتطويرها بشكل يليق بنادي غزل المحلة صاحب التاريخ الكبير، وأكد خليل أن غزل المحلة يملك إمكانات هائلة ولكنها مهدرة لسنوات طويلة وأن المجلس لن يدخر جهداً في سبيل تطويرها وإعادة غزل المحلة للواجهة مرة أخرى كقلعة رياضيـة عظمى تقدم كافـة الخدمات لكل الرياضيين والمنتخبات الوطنيـة كما كانت في السابق.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: غزل المحلة شركة غزل المحلة لكرة القدم نادى غزل المحلة المحلة وليد خليل غزل المحلة

إقرأ أيضاً:

عاجل.. الأهلي يعلن انضمام ثلاثي الفريق إلى المنتخب الأولمبي

أرسل النادي الأهلي ظهر اليوم خطابًا للاتحاد المصري لكرة القدم، يؤكد فيه اعتزازه الدائم بدعم المنتخبات الوطنية، واستمرار المساندة للمنتخب الأولمبي قبل المشاركة في أولمبياد باريس 2024.

يخطر اتحاد الكرة بانضمام لاعبيه للمنتخب الأولمبي غدًا

وجاء في الخطاب أنه تم التنبيه على اللاعبين «حمزة علاء وكريم الدبيس وأحمد نبيل كوكا» بالانضمام إلى معسكر المنتخب الأولمبي غدًا الجمعة، وفقًا للموعد الذي حدده اتحاد الكرة لانضمام جميع اللاعبين الذين وقع عليهم الاختيار لتمثيل المنتخب الأولمبي للمعسكر، وقد سبق أن أشار الاتحاد إلى هذا الموعد في الخطاب الذي تسلمه النادي بتاريخ 27/6/2024.

عاجل.. الفجر ينفرد بنشر قائمة منتخب مصر في أولمبياد باريس 2024 عاجل.. الفجر يكشف كواليس انفراجة أزمة الثلاثي المنضم للمنتخب الأولمبي وحقيقة تأجيل الدوري

وتمنى النادي المساندة الكاملة للمنتخب الأولمبي واضطلاع اتحاد الكرة بمسئولياته تجاه المساس بالمواعيد المقررة في هذا الشأن.

مقالات مشابهة

  • اتحاد الكرة يوجه الشكر إلى المدير الفني للمنتخب الوطني تحت 23 عامًا
  • اتحاد الكرة يقرر تعيين أميرة يوسف مديرا فنيا لمنتخب الكرة النسائية
  • أميرة يوسف تقود منتخب مصر للكرة النسائية
  • تعرف على تشكيل الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم النسائية
  • عاجل.. الأهلي يعلن انضمام ثلاثي الفريق إلى المنتخب الأولمبي
  • الأهلي يؤكد دعمه للمنتخبات.. ويخطر اتحاد الكرة بانضمام لاعبيه للمنتخب الأولمبي غدًا
  • حمزة الجمل: النني نموذج مشرف ويستحق التواجد في الأولمبياد
  • تشكيل الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم النسائية
  • مانشستر يونايتد يمدد عقد تن هاج حتى 2026
  • نادي العروبة يعين سييرا لقيادة الدفة الفنية