فنون، هذا هو أقوى حفل في مهرجان جرش والجمهور الأردني يعلق،السوسنة وسط حماس محبيها، ستنير الفنانة اللبنانية نجوى كرم، المسرح الجنوبي بالمدينة .،عبر صحافة الأردن، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر هذا هو أقوى حفل في مهرجان جرش والجمهور الأردني يعلق، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

هذا هو أقوى حفل في مهرجان جرش والجمهور الأردني يعلق

السوسنة - وسط حماس محبيها، ستنير الفنانة اللبنانية نجوى كرم، المسرح الجنوبي بالمدينة الأثرية في جرش، يوم 28 يوليو (تموز) الجاري، بحفل جماهيري من المتوقع أن يحقق نجاحا كبيرا ككل حفلاتها السابقة بمهرجان جرش.

نجوى كرم تنير المسرح الجنوبي

ستقدّم النجمة اللبنانية أجمل أغانيها القديمة والجديدة، ومن أغنيات البومها الأخير "كاريزما".

بدورها، نشرت الفنانة اللبنانية عبر تويتر منشورا حول مشاركتها في مهرجان جرش، وكتبت: "جايي يا جرش جايي" يوم الجمعة 28-7-2023، تفاعل الجمهور الأردني والعربي المتواجد لحضور فعاليات مهرجان جرش، مع الحفل المرتقب لنجوى كرم، ورجحوا ان يكون حفلها هو الأقوى والأكثر حضورا، في الدّورة 37 من المهرجان الذي ينطلق من 26 يوليو وحتى 6 أغسطس، تحت شعار "ويستمر الفرح".

من ناحية ثانية، حصد البوم نجوى كرم الجديد "كاريزما"، نجاحا كبيرا، ونسبة مشاهدة واستماع عالية على موقع "يوتيوب” والمواقع الموسيقية، جيث تضمن الألبوم 7 أغنيات، منها: عشر دقايق، كاريزما، زعلك صعب، واني اشتقتلو، وغيرها.

إطلالة نجوى كرم تسحر الجمهور

يذكر ان نجوى كرم قد لفتت أنظار الجمهور بإطلالتها الأخيرة من دولة المغرب، حيث اطلت بفستان أنيق باللون الذهبي مزين بحركات شبابية، وجاء ضيقاً من الأعلى بفُتحة من الأمام،وظهرت بشعر أشقرمموج وتزينت بمكياج ناعم.

وانهالت التعليقات على صورتها، واشاد المتابعون بجمالها وسحر إطلالتها، وشبابها المتجدد.

إقرأ أيضا: 

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس نجوى کرم

إقرأ أيضاً:

نجوى كرم تشعل أجواء حفلها بمسرح النهضة في مهرجان موازين

وسط حضور طوفان بشري في مسرح ساحة "النهضة" في الرباط، سجلت "شمس الأغنية العربية" الفنانة اللبنانية نجوى كرم أعلى وأكبر نسبة حضور جماهيري في مهرجان موازين إيقاعات العالم 2024، موثقة حضور جماهيري ضخم تخطى كل الأرقام في الحفلات العربية في المهرجان وكان الأكثر حضورًا هذا العام، مشعلة أجواء الحفل وسط تفاعل الجمهور الذي لم يتوقف عن الغناء والتفاعل والهتاف لها وصلتها الغنائية التي امتدت على مدار الساعتين تقريبًا، قدمت وتنقلت بين أغنياتها المتنوعة على أنغام فرقتها الموسيقية بقيادة المايسترو ايلي العليا، متصدرة "تريند" مجموعة من منصات التواصل الإجتماعي الأكثر شهرة في المغرب.

تفاصيل حفل نجوى كرم


وقدمت نجوى كرم مع دخولها إلى المسرح أمام الجمهور أغنية " ما بستغرب" والتي تهديها دائمًا إلى الشعب المغربي وملكها الملك محمد السادسس، وهي من كلماتها وألحان وسام الأمير، وسط تفاعل الجمهور بها مما جعلها تعيدها مرة أخرى في الأغنيات الختامية للحفل الأسطوري في موازين هذا العام.
وقد شارك إلى جانبها في السهرة الغنائية مساء يوم 27 يونيو 2024 الفنان المغربي حفيظ الدوزي.

ختام جولة NajwaStalgia في رومانيا
هذا وغادرت نجوى كرم مباشرة لإحياء آخر حفلاتها الغنائية في جولة " NajwaStalgia" إلى بوخارست برومانيا، لتصبح أول فنانة عربية تحيي حفل في رومانيا وقاعة مسرح Sala Palatului Bucharest حيث ستقوم بإحياء الحفل مساء يوم 29 يونيو/حزيران الجاري، وتشاركها فيها المغنية الرومانية "أنتونيا".

مقالات مشابهة

  • نجوى كرم تعلن دخولها عش الزوجية والجمهور يتسائل "من العريس"
  • في دورته الـ 17.. مهرجان المسرح المصري يكرم الفنانة سلوى محمد علي
  • مهرجان المسرح المصري يكرم الفنانة سلوى محمد علي خلال دورته الـ 17
  • نجوى كرم تشعل أجواء حفلها بمسرح النهضة في مهرجان موازين
  • شاهد.. نجوى كرم ساحرة باللافندر
  • مسرح الدولة يرفع شعار كامل العدد.. والجمهور يزين دور العرض من القاهرة إلى الإسكندرية
  • نجوى كرم: إذا المذيعة غلطت بإسمي مش مشكلة بس يختار لي اسم حلو.. فيديو
  • كيم كارداشيان تثير الجدل بجلسة تصوير جريئة.. والجمهور يعلق
  • اليوم.. نجوى كرم تحيي حفلا غنائيا في مهرجان موازين بالمغرب
  • نجوى كرم: "مش بشوف نفسي فنانة استعراضية وبخاف من الذكاء الإصطناعي"