صحافة العرب:
2024-07-06@08:46:56 GMT

- صفقة محلية تشعل الصراع بين الأهلي والاتحاد

تاريخ النشر: 13th, July 2023 GMT

- صفقة محلية تشعل الصراع بين الأهلي والاتحاد

شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن صفقة محلية تشعل الصراع بين الأهلي والاتحاد، كشفت تقارير صحفية عن صراع مرتقب بين ناديي الأهلي والاتحاد، لضم صفقة محلية جديدة ، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.وذكرت مصادر .،بحسب ما نشر سعودي سبورت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات صفقة محلية تشعل الصراع بين الأهلي والاتحاد، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

صفقة محلية تشعل الصراع بين الأهلي والاتحاد

كشفت تقارير صحفية عن صراع مرتقب بين ناديي الأهلي والاتحاد، لضم "صفقة محلية جديدة"، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وذكرت مصادر لصحيفة "الشرق الأوسط" أن الأهلي والاتحاد مهتمان بالتعاقد مع محمد الشويرخ، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرياض، والصاعد حديثًا إلى مسابقة دوري روشن السعودي.

خدمة لا تقدر بثمن.. من رونالدو إلى الهلال والاتحاد والأهلي

الأهلي يضغط لضم 3 صفقات كبرى دفعة واحدة

وتقدم الأهلي، بخطاب رسمي إلى إدارة نادي الرياض، من أجل طلب التعاقد مع المدافع محمد الشويرخ، متضمنًا العرض المالي الرسمي، ليرد الرياض بطلب رفع المقابل المالي للصفقة، ولا تزال المفاوضات جارية.

في المقابل، طلب نادي الاتحاد، خلال عرض رسمي، الحصول على خدمات محمد الشويرخ، على سبيل الإعارة، مقابل إجراء صفقة تبادلية، بإعارة اللاعب عبد العزيز البيشي، قبل انتقال الأخير إلى صفوف ضمك، إلا أن الرياض رفض فكرة الصفقة التبادلية، وطلب أن تتم عملية الانتقال بشكل نهائي.

ورد الاتحاد على رسالة الرياض، بالعودة للتفاوض على ضم اللاعب بشكل نهائي، وذلك نظير آدائه المتميز مع الرياض خلال موسم 2022-2023، في مسابقة دوري يلو للدرجة الأولى، علمًا بأن الشويرخ مثل ناديي الهلال والنصر في الفئات السنية، قبل أن يرحل عن الهلال في 2016.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

البرج المائل وسط سمالوط في انتطار محافظ المنيا الجديد

حالة من الإرتياح تسود أروقة محافظة المنيا، بعد تعيين اللواء عماد الكدواني محافظا لها وقد جدد المتضررون من بناء البرج المخالف المائل وسط مدينة سمالوط 5 شارع 6 أكتوبرمتفرع من شارع هشام وأسواق الإتحاد دعوتهم للمحافظ الجديد للإزلة الفورية لهذا البرج المخالف المائل الذي يواصل المخالفون بناءه وسط تقاعس من محلية سمالوط والتي لم تقم إلا بإزالات صوربة يواصل بعدها المخالفون البناء.

 وقد كانت هناك حملة إزالة مكبرة بحضور كافة الإجهزة إلا أن محلية سمالوط شغلت الأجهزة بعيدا عنها بالإضافة إلى قائمة طويلة من التقصيرات والأكاذيب.

اللواء عماد الكدواني محافظ المنيا 

 كانت محلية سمالوط تخدع وتراوغ بها الجميع إلا أن الأمل يحدوا بالمتضررين وأصحاب الحقوق والجيران الذين يشكون لكافة الأجهزة ليل نهار ولا من مجيب يطالبون من اللواء عمادالكدواني ازالة مسئولة لهذا العقار عبر مقاول ويتابع بشخصه الإزالة واستغلال حملة الإزالة المعلن انطلاقها السبت القادم ولا يتركهم فريسة لمحلية سمالوط التي ماتزال تسمح يتصاعد البناء في البرج المخالف المائل وسط مدينة سمالوط.

مقالات مشابهة

  • وزير الدفاع الأمريكي يدعو إسرائيل لوقف التصعيد ودعم الجهود الدبلوماسية لحل الصراع في غزة
  • إمام عاشور يعلن عن صفقة الأهلي الجديدة
  • استمرار النزاع وكوارث المناخ وراء تضرر 75 ألف يمني منذ مطلع العام
  • تشيلسي يزاحم الأهلي في صفقة أوسيمين
  • البرج المائل وسط سمالوط في انتطار محافظ المنيا الجديد
  • نجم الأهلي السابق: يوسف أيمن صفقة مميزة لتعويض محمد عبدالمنعم
  • مسؤول: وزارة التعليم تسعى لتوحيد القبول الجامعي في بوابة واحدة
  • مدبولي: حرصت على اختيار كفاءات وطنية بخبرات محلية ودولية خلال تشكيل الحكومة
  • ثنائي الهلال والاتحاد ينتقلان إلى الاتفاق
  • صفقة الأهلي الجديدة تخضع للكشف الطبي