تخطى هاشتاج «كابيتانو مصر»، إحدى البرامج التابعة للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة، 300 مليون مشاهدة على منصة التواصل الاجتماعي «تيك توك»، حسبما أعلن الإعلامي أحمد فايق عبر صفحته الشخصية على موقع «فيسبوك».

ويهدف برنامج «كابيتانو مصر» لاكتشاف مواهب كرة القدم في مصر والشرق الأوسط، فى ظل الدعم اللا محدود من الرئيس عبدالفتاح السيسى بالرياضة.

وبدأ الموسم الثاني من برنامج «كابيتانو مصر»، في شهر سبتمبر الماضي، إذ تُذاع حلقات البرنامج بصورة حصرية على قناة «أون» يومي الخميس والجمعة من كل أسبوع في تمام التاسعة مساء.

وكانت من أبرز الشروط للتقديم على الموسم الثاني بالبرنامج تتمثل في: أن يكون المتقدم للاختبارات مواليد 2009 «14 سنة» الحضور بصورة شهادة الميلا، وألا يكون مسجل بأي ناد أو هيئة رياضية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: كابيتانو مصر الرئيس عبدالفتاح السيسى السيسي الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية تيك توك کابیتانو مصر

إقرأ أيضاً:

عدد مشاهدات مناظرة CNN الرئاسية بين بايدن وترامب.. إليكم كم بلغ

--(CNN)تابع مناظرة CNN ليلة الخميس بين الرئيس جو بايدن والرئيس السابق دونالد ترامب 51.27 مليون مشاهد على شاشة التلفزيون، وفقا لبيانات نيلسن.

تم بث المناظرة التي استمرت 90 دقيقة، والتي أحدثت صدمة في العالم السياسي، عبر 22 شبكة. عرضت شبكة CNN، التي استضافت المناظرة من استوديوهاتها في أتلانتا، بثًا مباشرًا للبث التلفزيوني إلى أي شبكة مجانًا ولكن مع شروط صارمة بشأن العرض والعلامة التجارية.

وارتفعت نسبة مشاهدة المناظرة ببطء مرة أخرى منذ أن سجلت أدنى مستوى قياسي لها في عام 1996 عندما انخفضت في السباق بين بيل كلينتون ومنافسه بوب دول.

في عام 2016، شاهد عدد قياسي بلغ 84 مليون مشاهد المناظرة الأولى للمرشحتين هيلاري كلينتون وترامب. وقد حطم ذلك الرقم القياسي السابق البالغ 80.6 مليون مشاهد والذي تم تسجيله في عام 1980 عندما واجه جيمي كارتر ورونالد ريغان قبل أسبوع واحد فقط من الانتخابات العامة.

تشمل تقييمات نيلسن فقط المشاهدين الأمريكيين الذين شاهدوا المناظرات على أجهزة التلفزيون الخاصة بهم، وليس أولئك الذين يبثون المناظرات على هواتفهم أو يشاهدونها بطريقة أخرى.

وقالت شبكة CNN أن الحدث حقق أكثر من 30 مليون مشاهدة على مواقعها الرقمية وعلى موقع يوتيوب.

واضافت الشبكة: "عبر منصات CNN الرقمية، كانت المناظرة أكبر مناظرة لشبكة CNN على الإطلاق، وكانت مرتبطة بأكبر حدث بث مباشر على الإطلاق مع 2.3 مليون مشاهدة مباشرة متزامنة في الساعة 9:47 مساءً".

أمريكاالانتخابات الرئاسيةانتخابات الرئاسة الأمريكيةانفوجرافيكجو بايدندونالد ترامبنشر السبت، 29 يونيو / حزيران 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

مقالات مشابهة

  • طقس صحو إلى غائم مع رياح خفيفة غدا
  • عدد مشاهدات مناظرة CNN الرئاسية بين بايدن وترامب.. إليكم كم بلغ
  • عبر التلفاز فقط.. أكثر من 70 مليون مشاهدة للمناظرة بين بايدن وترمب
  • الملكة رانيا تحتفل بعيد ميلاد نجلها الأمير الحسين بصورة برفقة زوجته وتعلق
  • غدا.. طقس صحو إلى غائم وسحب قد تصاحبها أمطار
  • الموعد والقنوات الناقلة.. برنامج مباريات ثمن نهائي "يورو 2024"
  • إسلام إبراهيم يعلن عن الجزء الثاني لـ أعلى نسبة مشاهدة
  • كونتي يدعو نابولي لإظهار الغضب
  • بصورة مع إيمي سمير غانم.. حسن الرداد يروج لحلقته في برنامج "الليلة دوب"
  • إذا كنت مدمن مسلسلات تلفزيونية راجع الطبيب لهذا السبب