استمرارًا لما قامت به المحافظة من أعمال إنشاء وتطوير الحدائق والمتنزهات على مستوى المحافظة، وخاصة مدينة الإسماعيلية،

وجَّه اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية، بالبدء في إنشاء حديقة الدوحة بالمسطح المخصص بمنطقة ٢٤ أكتوبر والممتد من الدائري وحتى شارع مصطفى كامل، الفاصل بين ٢٤ أكتوبر وعمارات المحافظة، والذي يحده من بحري منطقة ٢٤ أكتوبر، ومن قبلي شارع وأبراج الدوحة على مسطح ١٧ ألف متر مسطح.

ووجَّه "بشارة" بقيام مديرية الطرق بإنشاء متنزه عام وموقع ترفيهي لأبناء المحافظة وزائريها، كما وجَّه بتشكيل لجنة برئاسة المهندس أحمد عصام الدين نائب المحافظ، وأحد الاستشاريين المعتمدين بالاستقرار على التصميم النهائي للموقع.

وتقوم مديرية الطرق الآن بنقل المرافق المتعارضة مع الأعمال والتي توجد مسطحاتها داخل المسطح المخصص للأعمال، مثل كبلات الكهرباء وخطوط المياه وخطوط الغاز.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الإسماعيلية تطوير مسطحات خضراء منطقة الدوحة

إقرأ أيضاً:

ثلاثة ذئاب تهاجم امرأة بحديقة حيوانات سفاري في ضواحي باريس

كانت السيدة تقيم في نزل في حديقة حيوان ثواري، على بعد حوالي 40 كيلومترًا غرب باريس، عندما خرجت لممارسة رياضة الجري وانتهى بها المطاف في منطقة سفاري.

اعلان

ترقد امرأة في العناية المركزة بعيد تعرضها لهجوم من قبل ثلاثة ذئاب خلال ممارستها لرياضة الجري في حديقة حيوانات ثواري سفاري بالقرب من باريس، وفقًا لوسائل إعلام فرنسية.

وقالت المدعية العامة في فرساي، ماريفون كايبوت، إن المرأة تعرضت للعض في الرقبة والساق والظهر في حديقة حيوان ثواري، الواقعة على بعد حوالي 40 كيلومترًا غرب العاصمة الفرنسية باريس، مضيفة أن حياتها لم تعد في خطر.

وانتبه حراس حديقة الحيوانات إلى الهجوم بعد ظهر الأحد عندما سمعوا صراخ السيدة البالغة من العمر 36 عامًا وتمكنوا من إنقاذها من مخالب الذئاب.

شاهد | ولادة نمر سومطرة النادر والمهدد بالانقراض في حديقة الحيوانات بلندنحديقة الحيوانات في كولونيا تكشف عن صغار السُرقاط المولودة حديثًا

وفقًا لكريستيل بيرشيني، مديرة حديقة حيوانات ثواري سفاري، دخلت الضحية منطقة السفاري الرئيسية التي من المفترض أن تدخلها السيارات فقط، وهي منطقة تعيش بها ذئاب ماكنزي الرمادية وذئاب القيوط والدببة والثيران الأمريكية.

واعتبرت المدعية العامة ماريفون كايبوت أنه لم يتضح ما إذا كانت الضحية قد ارتكبت خطأ أم أنه لم يتم تحديد المسار بوضوح.

ووفقًا لما ذكرته يومية "لوباريزيان" الفرنسية، فقد تم فتح تحقيق في كيفية تمكن السيدة من دخول تلك المنطقة لممارسة الرياضة والجري.

توفر حديقة حيوانات ثواري سفاري أماكن إقامة قرب حظائر الذئاب والدببة، مع حماية منطقة النزل بأسوار وخنادق كهربائية، حسبما أفادت مواقع إعلامية فرنسية.

وعلى ما يبدو، فإنّ المرأة الضحية قد أمضت الليلة مع أسرتها في إحدى غرف النزل المصممة على طراز رحلات السفاري في حدائق الحيوانات.

ولا تزال الذئاب الرمادية الثلاثة التي هاجمت المرأة في منطقة السفاري، التي تم إغلاقها مؤقتا في إطار عملية التحقيق الداخلي.

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية فيديو: حديقة الحيوانات الوطنية في واشنطن تعلن ولادة صغير باندا عملاق شاهد: أول ولادة لصغير حيوان فرس النهر في حديقة الحيوانات في فرنسا شاهد: الإحصاء في حديقة الحيوانات بلندن مهمةٌ سنويةٌ شاقة ذئب رمادي حديقة الحيوانات هجوم اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next مباشر. حماس تتهم نتنياهو بالتخلي عن مقترح بايدن والأونروا تتحدث عن مستويات جوع كارثية من صنع الإنسان في غزة يعرض الآن Next الشاباك يوصي باستبدال حراسة نجل رئيس الوزراء بأفراد أمن يعملون في مكتب نتنياهو يعرض الآن Next وزير خارجية اليونان: تهديدات حزب الله ضد قبرص غير مقبولة على الإطلاق يعرض الآن Next موسكو تعلن استدعاء السفيرة الأمريكية: أبلغناها أن واشنطن تتحمل مع كييف مسؤولية الهجوم على القرم يعرض الآن Next أكسيوس: نتنياهو يتراجع عن مقترح بايدن لوقف إطلاق النار بغزة اعلانالاكثر قراءة انقطاع التيار الكهربائي يغرق دول البلقان في الظلام: شبكات الطاقة تكافح تحت وطأة موجة الحر الحرب الروسية الأوكرانية: مقتل عدة أشخاص في قصف متبادل بين طرفي النزاع شاهد: وفاة أكثر من ألف حاج خلال تأديتهم مناسك الحج هذا العام ومصر تلغي تصاريح 16 وكالة سفر شاهد: احتجاجات ضخمة واشتباكات بين الشرطة الإسرائيلية ومتظاهرين يطالبون باستقالة حكومة نتنياهو الرئيس الأرجنتيني اليميني المتطرف يصل إلى إسبانيا في رحلة مثيرة للجدل اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم الانتخابات الأوروبية 2024 غزة إسرائيل حزب الله حركة حماس لبنان فلسطين الصراع الإسرائيلي الفلسطيني روسيا مجاعة الشرق الأوسط الصين Themes My Europeالعالمأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةسفرثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpski

مقالات مشابهة

  • محافظ دمياط تتابع الموقف التنفيذى لمشروع تطوير منطقة اللسان
  • ننشر الخطة الاستثمارية في محافظة دمياط
  • محافظ الغربية يتابع إستمرار أعمال تأهيل ورصف طريق كفور بلشاي
  • بتكلفة 7 مليون جنيه.. بدء مشروع تطوير وتجميل ورصف شارع السوق بإدفو
  • محافظ سوهاج يُتابع الموقف التنفيذي لمشروعات«حياة كريمة» بجرجا
  • تفاصيل 335 مشروعا لتنمية قرى مركز جرجا ضمن «حياة كريمة».. مستشفيات ومدارس
  • محافظ سوهاج يتابع الموقف التنفيذي لمشروعات "حياة كريمة" بجرجا
  • تصاب بجروح خطيرة بعدما عضتها 3 ذئاب في حديقة حيوانات
  • ثلاثة ذئاب تهاجم امرأة بحديقة حيوانات سفاري في ضواحي باريس
  • “هجوم مروع”.. 3 ذئاب تعاقب امرأة في حديقة حيوان