ترأس عمرو شحاته وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة مطروح غرفة العمليات الرئيسية الخاصة بامتحانات الشهادة الثانوية العامة بديوان المديرية في يومها الأخير وذلك لمتابعة مسار امتحان مادة الأحياء لطلاب القسم العلمي علوم فترة واحدة لمدة ثلاث ساعات وجبر وهندسة فراغية فترة واحدة كذلك لمدة ساعتين لطلاب القسم العلمي (رياضيات).

أخبار متعلقة

وكيل تعليم مطروح يتابع أنشطة النادي السيكولوجي بمدرسة السادات الابتدائية

وكيل تعليم مطروح يعتمد نتيجة مسابقة المشروع الوطني للقراءة

وزير التعليم لأولياء الأمور أمام لجان الثانوية بمطروح: «لاتقلقوا بشأن تصحيح مادة الكيمياء»

ومادة الفلسفة والمنطق لطلاب القسم الادبي فترة واحدة لمدة ٣ ساعات وذلك بحضور أعضاء الغرفة المكونة من إسماعيل جاتو، رئيس اللجنة الثلاثية وممثلي مديرية أمن مطروح وأعضاء اللجنة الثلاثية وغرفة العمليات .

وأوضح شحاته، أنه اطمأن من رؤساء اللجان الثلاثة عشر على انتظام أعمال اليوم الأخير لماراثون امتحانات الثانوية العامة فى كافة اللجان وتوافر الأجواء التربوية المناسبة والهادئة للطلاب وسط إجراءات أمنية مشددة

وأكد وكيل الوزارة، أنه تابع منذ بداية اليوم عملية خروج صناديق الإسئلة من مراكز التوزيع إلى مقار لجان الامتحان و كذلك مسار العملية الامتحانية من خلال التواصل المباشر والمستمر مع غرف العمليات الفرعية بالإدارات التعليمية للإطمئنان على توافر كل سبل الأمن فى محيط كافة اللجان الامتحانية بالإضافة إلي التنسيق المشترك مع غرفة العمليات المركزية بالوزارة لضمان تحقيق عملية امتحانية منضبطة يسودها الالتزام .

وأشار إلى أن الغرفة الرئيسية لم تتلق أي شكاوي من الطلاب بشأن امتحانات اليوم مضيفاً أن كتب المفاهيم الخاصة بالمواد الدراسية والتي استخدمها الطلاب أثناء أداء الامتحانات تم تسليمها وعودتها من اللجان الامتحانية الي مركز توزيع الأسئلة وفق التعليمات الخاصة بهذا الشأن.

وأشاد شحاته بالمجهودات التي تم بذلها على مدار أعمال الامتحانات وتحلي المشاركين فيها بالجدية والالتزام المهني والمصداقية وتقدير المسئولية الملقاة على عاتقهم وتتويج ذلك بتحقيق عملية امتحانية منضبطة.

الثانوية العامة الثانوية العامة الإلكترونية الثانوية العامة اليوم الثانوية العامة بنظام العام الواحد الثانوية العامة تسريب الثانوية العامة والأزهرية

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: شكاوى المواطنين الثانوية العامة الثانوية العامة الإلكترونية الثانوية العامة اليوم الثانوية العامة تسريب الثانوية العامة والأزهرية الثانویة العامة

إقرأ أيضاً:

الثانوية الازهرية 2024|طلاب القسم العلمي بالشرقية يؤدون امتحان الديناميكا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

يؤدي طلاب القسم العلمي بالثانوية الأزهرية في محافظة الشرقية، اليوم السبت، امتحانات العام الدراسي 2024/2023 في مادة الديناميكا على مستوى 17 إدارة تعليمية، وسط تطبيق كل الإجراءات الوقائية حفاظًا على سلامة الطلاب والملاحظين والعاملين بالمعاهد المنعقد بها الامتحانات.

وأكد الدكتور السيد الجنيدي، رئيس منطقة الشرقية الأزهرية، أنه جرى الانتهاء من كل الاستعدادات اللازمة لاستقبال امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية، والتي يتقدم لها هذا العام نحو 23 ألف طالب وطالبة بقسميها العلمي والأدبي، موزعين على 60 لجنة امتحانية بمختلف المراكز والمدن.

تكاتف وتعاون بين رؤساء اللجان 

وشدد رئيس منطقة الشرقية الأزهرية، على أهمية التكاتف والتعاون بين رؤساء اللجان والملاحظين، وتوزيعهم بشكل يحقق العدالة في ضبط اللجان وفق ضوابط وتعليمات رئاسة القطاع، فضلا عن تجهيز اللجان الامتحانية بالإضاءة الكافية والمراوح والمبردات للتغلب على حرارة الجو. 

كما شدد رئيس منطقة الشرقية الأزهرية، على ضرورة تنفيذ كل الإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة الأمراض والأوبئة، وتوفير مصدر بديل للكهرباء تفاديًا لانقطاعها في أي وقت حتى لا تؤثر على العملية الامتحانية لخلق بيئة مناسبة للطلاب لأداء الامتحانات بسهولة ويسر.

إحكام الرقابة على اللجان 

وأشار رئيس منطقة الشرقية الأزهرية، إلى أنه جرى التأكيد على ضبط وإحكام الرقابة باللجان حتى يتحقق المنشود من العملية الامتحانية، وكذلك احتواء الطلاب وتوفير المناخ التربوي الملائم لأداء الامتحانات بهدوء ويسر.

وأعرب رئيس منطقة الشرقية الأزهرية، عن خالص أمنياته بالتوفيق والنجاح لجميع الطلاب والحصول على أعلى الدرجات وتحقيق مراكز متقدمة على مستوى الجمهورية.

مقالات مشابهة

  • محافظ القليوبية: ربط غرفة العمليات الرئيسية بالتربية والتعليم لحل مشاكل الامتحانات
  • إعلان مديرية الصحة بمطروح عن القبول بمدارس التمريض للعام الدراسي 2024/2025
  • تعليم البحيرة: انتهاء امتحاني الكيمياء والجغرافيا لطلاب الثانوية العامة دون شكاوى
  • وزير التعليم يتابع سير امتحانات الثانوية العامة من غرفة العمليات المركزية
  • وزير التعليم يتابع امتحانات الثانوية العامة من خلال غرفة العمليات المركزية
  • وزير التعليم يتابع امتحانات الثانوية العامة من غرفة العمليات المركزية
  • الثانوية الازهرية 2024|طلاب القسم العلمي بالشرقية يؤدون امتحان الديناميكا
  •  طلاب العلمي بالثانوية الأزهرية يؤدون امتحان الديناميكا اليوم
  • الثانوية العامة 2024| اليوم.. طلاب مطروح يؤدون امتحان الكيمياء والجغرافيا
  • داخل 145 لجنة طلاب بالثانوية العامة في الدقهلية يؤدوا امتحان الكمياء والجغرافيا