استمعت نيابة القاهرة الجديدة إلى أقوال المتهم بالتعدي على فتاة بالسب ومحاولة الاستيلاء على حقيبتها بمنطقة التجمع الأول، وأقر المتهم بارتكابه الواقعة؛ لمعاناته من اضطرابات نفسية.

ونجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة في كشف ملابسات ما تم تداوله بشأن مقطع فيديو على إحدى الصفحات عبر موقع التواصل الإجتماعى "إنستجرام" متضمنًا قيام أحد الأشخاص بالتعدى على فتاه بالسب والتلويح بإشارات خادشة للحياء بدائرة قسم شرطة التجمع الأول بالقاهرة.


وبالفحص تبين قيام إحدى الفتيات بتحرير محضر ضد قائد إحدى السيارات لقيامه بالتعدى عليها بالسب ومحاولة الإستيلاء على الحقيبة الخاصة بها، كما تبين قيام فتاتين أخرتين بتحرير محضرين ضد ذات الشخص لقيامه بإرتكاب ذات الأفعال.


وتمكنت الأجهزة الأمنية من تحديد وضبط مرتكب الواقعة (عاطل - مقيم بدائرة قسم شرطة التجمع الأول) وبحوزته السيارة قيادته.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وتولت النيابة العامة التحقيق.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: القاهرة الجديدة اضطراب أمن القاهرة تحرير تعدي الأجهزة الأمنية مديرية أمن القاهرة النيابة العامة اعترافات التواصل الاجتماعي أجهزة الأمن موقع التواصل اضطرابات مقطع فيديو تحرير محضر موقع التواصل الاجتماعي نيابة القاهرة الجديدة التجمع الأول اضطرابات نفسية

إقرأ أيضاً:

بسبب حكم قضائي.. تفاصيل تخلص فتاة من حياتها في أوسيم

كشفت تحقيقات رجال مباحث الجيزة تفاصيل تخلص فتاة من حياتها في منطقة أوسيم، وتبين أنها أصيبت بحالة نفسية سيئة بعد اتهام خطيبها في إحدى القضايا وتم حبسه.

 

انتحار صبي داخل كوافير حريمي في الفيوم انتحار مصري في سجن مراسي بجنوة تحقيقات موسعة في واقعة انتحار موظف من مبنى وزارة الزراعة بالدقي متحدث المترو: لا حالات انتحار بالخط الأول والثاني

البداية بتلقي اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إخطارا من رئيس مباحث أوسيم المقدم مصطفي كمال، يفيد فيه بتلقيه بلاغًا عن سقوط فتاة من شرفة شقتها ووفاتها، وبالانتقال والفحص تبين أنها تدعى "آمنة" 25 عاما، وتعاني من جروح في الرأس وكسور في أنحاء متفرقة من الجسم نتيجة سقوطها.

وأوضحت التحقيقات الأولية أن المتوفاة كانت مخطوبة لشخص محبوس على ذمة قضية، وصدر حكم عليه بالسجن لمدة سبع سنوات، مما جعلها تصاب بحالة نفسية سيئة ألقت على إثرها نفسها من شرفة الشقة.

نُقلت الجثة إلى المشرحة، وبدأت النيابة العامة تحقيقاتها لكشف ملابسات الحادثة، والتأكد من عدم وجود شبهة جنائية.

 

مقالات مشابهة

  • فتاة تتناول قرص لحفظ الغلال لمرورها بحالة نفسية سيئة بالبلينا
  • لفتح مقبرة أثرية.. اعترافات المتهمين بقتل «طفل البداري» في أسيوط
  • مصر.. اعترافات صادمة تقشعر لها الأبدان للمتهم في قتل والدته وشقيقه وأخته في واقعة "مذبحة رستم "
  • أزمة نفسية.. تفاصيل محاولة إنهاء فتاة حياتها قفزًا من من علو في الهرم
  • بسبب حكم قضائي.. تفاصيل تخلص فتاة من حياتها في أوسيم
  • أزمة نفسية تقود فتاة للقفز من الطابق الـ11 في الهرم
  • ضبط عامل لقيامه بتقليد كارنيهات العضوية الخاصة بأحد الأندية الرياضية
  • ضبط عامل بمكتبة لقيامه بتقليد كارنيهات العضوية الخاصة بأحد الأندية الرياضية
  • اعترافات المتهم بقتل زميله إثر مشاجرة داخل مصنع بالقطامية
  • ضبط طالب لقيامه بالتعدي على سيدتين بالقاهرة