شهدت محكمة مدينة نصر، انتشار أمني مكثف قبل بدء جلسة محاكمة المهندس يحيى حسين عبد الهادي، لاتهامه بنشر أخبار كاذبة.

يذكر أن عبد الهادي، تم اتهامه في القضية رقم 277 لسنة 2019، والمعروفة إعلاميًا بتنظيم اللهم ثورة بمشاركة جماعة إرهابية في تحقيق أغراضها والدعوة إلى تعطيل أحكام القانون الدستور المصري ومنع مؤسسات الدولة والسلطات العامة من ممارسة أعمالها، كما أسندت له اتهامات بالإعداد والتخطيط لارتكاب أعمال عنف خلال شهري يناير وفبراير 2019، واستغلال ذكرى ثورة 25 يناير للقيام بأعمال تخريبية ونشر الفوضى في البلاد ونشر أخبار كاذبة عن الأوضاع السياسية والاقتصادية بالبلاد بقصد تكدير السلم العام.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: جماعة إرهابية محاكم 25 يناير ذكرى اخبار كاذبة مؤسسات الدولة ثورة 25 يناير يحيى مهندس محكمة ارهابية جلسة السلطات إخبار تهامة اعمال عنف التخطيط حكام مدينة نصر محكمة مدينة نصر الدستور المصري اقتصادية انتشار أمني نشر أخبار كاذبة جلسة محاكمة انتشار أمني مكثف يحيى حسين عبد الهادي

إقرأ أيضاً:

إعلام عبري: مقتل جندي إسرائيلي وجرح 17 آخرين خلال اقتحام جنين

أفادت وسائل إعلام إسرائيلية اليوم الخميس، بمقتل جندي وإصابة 17 آخرين خلال اقتحام الجيش الإسرائيلي لمدينة ومخيم جنين ليل أمس الأربعاء.

إقرأ المزيد الجيش الإسرائيلي يقتحم جنين ومخيمها ويعتقل 8 فلسطينيين (فيديوهات)

ودارت اشتباكات عنيفة بين مسلحين فلسطينيين والقوات الإسرائيلية هذه الليلة في جنين، حيث تم استهداف عدد من الآليات العسكرية الإسرائيلية بعبوات ناسفة.

وقالت مراسلتنا إن الجيش الإسرائيلي اقتحم فجر اليوم الخميس مدينة جنين شمالي الضفة الغربية ونشر تعزيزاته العسكرية في المدينة وأطراف مخيمها واعتقل 8 فلسطينيين، بينهم النائب في المجلس التشريعي جمال حويل.

وقالت مصادر "أصيب شاب فجر اليوم في مدينة جنين بشظايا رصاص الاحتلال في الوجه والقوات الإسرائيلية أعاقت طواقم الإسعاف من نقله إلى المستشفى".

 ونشر عشرات الجنود الإسرائيليين القناصة على أسطح المباني التجارية والمنازل وفي أحياء المدينة ومركزها التجاري وسط اندلاع مواجهات وسماع دوي انفجارات، وفق ما أفادت وكالة "وفا". 

وأمس الأربعاء ذكر نادي الأسير الفلسطيني أن الجيش الإسرائيلي شن حملة اعتقالات بالضفة الغربية طالت 20 فلسطينيا على الأقل بينهم معتقلون سابقون، أعاد اعتقالهم بعد فترة وجيزة من الإفراج عنهم.

وأوضح نادي الأسير أن عمليات الاعتقال تركزت في محافظتي الخليل وجنين فيما توزعت بقية الاعتقالات على محافظتي بيت لحم وقلقيلية رافقتها اعتداءات وتهديدات بحق المعتقلين وعائلاتهم وتخريب وتدمير منازل المواطنين".

المصدر: RT

مقالات مشابهة

  • قوات الاحتلال الإسرائيلي تتوغل شرق مدينة غزة
  • إعلام عبري: مقتل جندي إسرائيلي وجرح 17 آخرين خلال اقتحام جنين
  • 30 يونيو في الميزان.. كيف أكلت أولادها ووأدت مطالبها وتفردت بحكم مصر؟
  • المكتب الإعلامي الحكومي بغزة يحذر الفلسطينيين من اتصالات كاذبة تدعوهم للعودة إلى منازلهم في الشمال
  • محمد صلاح يطلق «تحدي فورمة الصيف».. كيف رد عليه المطرب أحمد سعد؟
  • لنشرها الفسق والفجور.. نظر أولى جلسات محاكمة اليوتيوبر أماني السورية بعد قليل
  • كيف إستطاع الفرس خداع اليمنيين من عهد الهادي الرسي حتى الحوثي من خلال مفهوم ”الولاية” ؟
  • انتشار أمني كثيف وعمليات دهم شرق عمان غداة ضبط مواد متفجرة في ماركا 
  • راح ضحيتها 22 من مشجعي الزمالك.. انتشار أمني قبل محاكمة متهم في أحداث «استاد الدفاع»
  • وسط انتشار أمني.. بدء إعادة محاكمة المتهم بـ «خلية اللجان النوعية»