شاهد المقال التالي من صحافة البحرين عن دراسات ما ورد في كتاب بداية حكم العتوب للبحرين من معلومات غير دقيقة وليست موثقة، من خلال متابعة مركز البحرين للدراسات الاستراتيجية والدولية والطاقة دراسات للإسهامات الفكرية لصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، .،بحسب ما نشر صحيفة الوطن البحرينية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات دراسات: ما ورد في كتاب (بداية حكم العتوب للبحرين) من معلومات غير دقيقة وليست موثقة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

دراسات: ما ورد في كتاب (بداية حكم العتوب للبحرين) من...

من خلال متابعة مركز البحرين للدراسات الاستراتيجية والدولية والطاقة "دراسات" للإسهامات الفكرية لصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، التي تتسم بالريادة في الطرح والتناول وتلهم المبدعين على إعمال مناهج البحث العلمي، حيث يُعتبر سموه مدرسةً ينهل من علمها الباحثون نظرًا لما يطرحه من عمقٍ في الأفكار تجلت في ما قدمه من إسهاماتٍ في ميادين العلم، والفكر، والثقافة، وتوثيق السرديات التاريخية في منطقة الخليج العربي.

ومن خلال مطالعة مركز "دراسات" لإصدار سموه الجديد بعنوان "بداية حُكم العتوب للبحرين"، فقد توقف المركز أمام عدم شموله للسرديات التاريخية المتنوعة في منطقة الخليج العربي، وهو ما دأب الباحثون في المنطقة على الاستعانة به للتعامل مع الوثائق الأجنبية.

‏وبناءً على ما تم الاطلاع عليه من قبل مركز البحرين للدراسات الاستراتيجية والدولية والطاقة "دراسات" فإننا نؤكد أن ما ورد في كتاب سموه من معلومات، ‏كانت غير دقيقة وليست موثقة وفقًا لمعايير البحث التاريخي العلمي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس من معلومات

إقرأ أيضاً:

زعيم الحوثيين: البحرين الأحمر والعربي مناطق محظورة على أمريكا وإسرائيل

أعلن زعيم جماعة الحوثيين عبد الملك الحوثي، اليوم الخميس، 26 أيلول، 2024 حظر الممرات المائية على الولايات المتحدة وإسرائيل.

 

وقال الحوثي -في كلمة بثتها قناة المسيرة- إن البحر الأحمر وبحر العرب وخليج عدن أصبحت مناطق محظورة تماما على إسرائيل وأميركا، مشيرا إلى أن جماعته نفذت خلال هذا الأسبوع عمليات بـ39 صاروخا باليستيا ومجنحا ومسيّرة.

 

وأكد أن موقف الجماعة في جبهة اليمن ثابت مع فلسطين ولبنان، منوها أنه طالما استمر العدوان على غزة "ستبقى جبهات الإسناد كلها مستمرة" وأنهم لن يتوانوا في دعم غزة ولبنان وحزب الله.

 

وزعم أن الصاروخ "فلسطين 2" يعدّ إنجازا كبيرا، وقال إنه "دخل الخدمة لمصلحة المرحلة الخامسة من التصعيد مساندة لغزة".

 

وفي وقت سابق قال عبدالملك الحوثي إن جماعته تمتلك ترسانة حربية متطورة لا تمتلكها كثير من الدول. لافتا إلى أن اليمن بات في مرتبة متقدمة على مستوى الطيران المسيّر والقوة البحرية وتشكيل وتطوير القوة البرية وإنتاج متطلباتها.


مقالات مشابهة

  • البحرين .. رجل دين وزوجته متهمان بجمع أموال فاقت 20 ألف دينار
  • دراسات تكشف مقاومة فيروس كوفيد-19 لعقارين رئيسيين لعلاج المرض
  • سعر الذهب في البحرين اليوم السبت 28 سبتمبر 2024
  • الزحاف: لم تنفذ حتى الآن دراسات دقيقة وموجهة لرصد الأثر البيئي لعاصفة دانيال
  • اكتشاف نملة جديدة في البحرين.. مهمة علمية تنتهي بصيد ثمين
  • زعيم الحوثيين: البحرين الأحمر والعربي مناطق محظورة على أمريكا وإسرائيل
  • مركز بيلا بكفر الشيخ يستعد لاستقبال فعاليات المبادرة الرئاسية «بداية»
  • وزير التعليم: المنافسة في سوق العمل خلال السنوات المقبلة ستكون عالمية وليست محلية
  • أستاذ دراسات سياسية: إسرائيل تعتم على خسائرها مع حزب الله
  • البحرين تبحث مع اليمن أوضاع البحرينيين الخمسة الموقوفين في مأرب