أعلنت نقابة الصحفيين إغلاق الخزينة الخاصة بها اعتبارا من 25 ديسمبر الجاري، على أن تبدأ عملها يوم الاثنين 1 يناير 2024.

إغلاق خزينة نقابة الصحفيين 

وذكرت النقابة في بيان لها، أنّ إغلاق النقابة سيتم بسبب أعمال الجرد السنوي للخزينة بحضور مندوب الجهاز المركزي للمحاسبات، على أن يعاد فتحها 1 يناير 2024.

مشروع علاج الصحفيين

وفي سياق متصل، أعلنت النقابة فتح باب الاشتراك في خدمة أقارب الصحفيين (الدرجتين الثانية والثالثة) بمشروع العلاج التي يوفرها مشروع العلاج لأول مرة منذ انطلاقه، اعتبارا من 12 إلى 24 ديسمبر 2023م، ثم يستأنف من 1 إلى 18 يناير 2024.

وتابعت النقابة، أنّ قيمة الاشتراك للفرد تبلغ 200 جنيه شاملة قيمة الكارنيه، على أن تبدأ الاستفادة من الكارنيه من أول يناير 2024م لمدة عام، ويعامل حامل الكارنيه بأسعار تعاقد نقابة الصحفيين مع الجهات العلاجية، ويكون الدفع نقدًا.

وأوضحت النقابة: «تشمل درجات القرابة التي ستضاف (الأخ - الأخت - أبناء الأبناء - الجد - الجدة - أبناء الأخ - أبناء الأخت - العم - العمة - الخالة – الخال) وكذلك (الأبناء ممن خرجوا من مشروع العلاج- والد/ة الزوج/ ـة)»، على أن يقدم العضو الصحفي المستندات التي تثبت صلة القرابة، والرقم القومى للمشترك الجديد للبالغين من أقارب الدرجتين الثانية والثالثة، وشهادات الميلاد لمُن هم دون 15 عامًا.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: نقابة الصحفيين الصحفيين على أن

إقرأ أيضاً:

شقق نقابة المهندسين 2024.. طرح 300 وحدة سكنية خلال شهرين

أكد طارق النبراوي، نقيب المهندسين، أنه سوف يتم طرح 300 وحدة سكينة ضمن شقق نقابة المهندسين 2024 خلال الشهرين المقبلين.

شقق نقابة المهندسين 2024

وأوضح في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، بخصوص شقق نقابة المهندسين 2024 أن النقابة سوف تطرح خلال شهرين من الآن مجموعة من الوحدات السكينة في مدينة 6 أكتوبر، ووحدات استثمارية في مدينة العبور والقاهرة الجديدة، موضحا أن إجمالي عدد الوحدات حتى الآن في الطرح الجديد هو300 وحدة سكنية، وجاري استكمال العدد للإعلان عن باقي التفاصيل خلال الفترة المقبلة.

وتابع حول شقق نقابة المهندسين 2024، أن مشروع 6 أكتوبر لا يحقق ربحا للنقابة ويقدم تسهيلات لشباب المهندسين في السداد وجاري التجهيز له، بينما يشمل المشروع الثاني في شقق المهندسين، عبارة عن إسكان اسثماري للنقابة لتمويل صندوق المعاشات، وهو يشمل عددا من الوحدات في التجمع الخامس والقاهرة الجديدة ومدينة العبور.

وحدات مشروع إسكان 6 أكتوبر

ولفت نقيب المهندسين إلى أنه سوف يتم الإعلان عن وحدات مشروع إسكان 6 أكتوبر خلال شهر، نظرا لأهمية مشروعات الإسكان التي تقدمها النقابة للمهندسين، لافتا إلى أن إجمالي عدد الوحدات التي سوف يتم الإعلان خلال الشهرين المقبلين تصل لـ300 وحدة سكنية في مشروعي الإسكان الاجتماعي والوحدات الاستثمارية.

مقالات مشابهة

  • أسرة الصحفي التاج عثمان تعلن فقدانه اثناء معارك «سنجة» 
  • نقابة الصحفيين ترد على مايك والتز: القضاء العراقي أصبح رمزاً لوحدة البلاد
  • شقق نقابة المهندسين 2024.. طرح 300 وحدة سكنية خلال شهرين
  • تمديد سجن الإعلامي التونسي محمد بوغلاب.. ونقابة الصحفيين تدين
  • نقابة الصحفيين السودانيين تنعي الناشط الإعلامي «شوتايم»
  • الوزير عبد اللطيف: التشديد على دور نقابة المقاولين في إعادة الإعمار وفق أسس تضمن السلامة العامة
  • نقابة الصحفيين اليمنيين تنعى الإعلامي عبدالعزيز الأغبري
  • «الصحفيين» تنظم احتفالية لتوزيع جوائز الصحافة المصرية.. الثلاثاء المقبل
  • «المهندسين» تحصل على حكم تاريخى لرسم الإنتاج
  • الثلاثاء .. نقابة الصحفيين تناقش مشروع قانون العمل الجديد