صحافة العرب:
2024-07-06@18:48:16 GMT

شركة "إل جي" تطرح أول تلفزيون لاسلكي في العالم

تاريخ النشر: 13th, July 2023 GMT

شركة 'إل جي' تطرح أول تلفزيون لاسلكي في العالم

شاهد المقال التالي من صحافة قطر عن شركة إل جي تطرح أول تلفزيون لاسلكي في العالم، تطرح اليوم شركة إل جي  للإلكترونيات أول تلفزيون OLED لاسلكي في العالم ، بدءا من كوريا الجنوبية.وكشفت إل جي  النقاب عن جهاز إل جي سيغناتشور أوليد .،بحسب ما نشر العرب القطرية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات شركة "إل جي" تطرح أول تلفزيون لاسلكي في العالم، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

شركة "إل جي" تطرح أول تلفزيون لاسلكي في العالم
تطرح اليوم شركة "إل جي" للإلكترونيات أول تلفزيون OLED لاسلكي في العالم ، بدءا من كوريا الجنوبية.وكشفت "إل جي" النقاب عن جهاز"إل جي سيغناتشور أوليد إم" بحجم 97 بوصة، خلال معرض CES 2023 في لاس فيغاس ...

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

عائلتها رفضت استقبال جثمانها.. جنازة غريبة للمستشارة في قصر الأسد لونا الشبل

شيّع عدد قليل من السوريين، جثمان المستشارة الإعلامية لونا الشبل، بعد ظهر يوم السبت، في جنازة هادئة، شارك فيها المقربون منها، ودفنت في مقبرة الدحداح بدمشق، لا في السويداء مسقط رأسها، وفقا للمرصد السوري لحقوق الإنسان.

وحسب المصدر، فإن مذيعات التلفزيون السوري الرسمي لم يرتدين الأسود حدادا على وفاتها، ولم تبث لقطات من جنازة الشبل، أسوة بالمسؤولين والمقربين من النظام السوري الذين فارقوا الحياة خلال السنوات الأخيرة، في "حادثة غريبة" لم يفعلها النظام السوري إلا مع من اعتبرهم "خونة للوطن".

وبث موقع "تلفزيون سوريا" المعارض الذي يبث من الخارج لقطات لجنازة الشبل، وقال إن التشييع تم "في غياب شبه تام لأي جهة رسمية."

في غياب شبه تام لأي جهة رسمية
مشاهد خاصة لتلفزيون سوريا ترصد تشييع جنازة مستشارة بشار الأسد #لونا_الشبل في #دمشق#تلفزيون_سوريا #نيو_ميديا_سوريا pic.twitter.com/XEFDLnrDUM

— تلفزيون سوريا (@syr_television) July 6, 2024

وقالت القناة السورية المعارضة إن ذوي الشبل رفضوا دفنها في مسقط رأسها في مدينة السويداء التي تشهد منذ أشهر احتجاجات تطالب بإسقاط النظام السوري.

عائلة #لونا_الشبل في #السويداء ترفض دفنها#تلفزيون_سوريا pic.twitter.com/NPif4Xr5v4

— تلفزيون سوريا (@syr_television) July 6, 2024

وأعلن النظام السوري، الجمعة، "وفاة" لونا الشبل، المستشارة الإعلامية للقصر الجمهوري، بعد أن خضعت للعلاج إثر "حادث سيارة" تعرضت له على الطريق السريع بين يعفور ودمشق، وفقا للرواية الرسمية.

"السيدة الثانية".. كيف شقت لونا الشبل طريقها من الشاشة إلى قصر الأسد؟ ما تزال التكهنات تحيط بالحالة الصحية لمستشارة رئيس النظام السوري الخاصة لونا الشبل، وتفيد الرواية الرسمية حتى الآن أنها نقلت إلى "العناية المشددة" في إحدى مشافي العاصمة السورية دمشق، بعد تعرضها لحادث سير أدى إلى حصول نزيف في الرأس.

وكشف المرصد السوري لحقوق الإنسان، قبل 4 أيام عبر مصادره داخل القصر الجمهوري تفاصيل حول شقيقها العميد "ملهم الشبل" الذي يخضع للإقامة الجبرية في دمشق بعد اعتقاله على يد أجهزة النظام الأمنية عقب حادثة استهداف إسرائيل للمبنى الملحق بالسفارة الإيرانية بدمشق، بتهمة التواصل مع جهات خارجية "معادية" كإسرائيل ودول أخرى.

كما كشف المرصد نقلا عن مصادره أن عن عمار الساعاتي زوج الشبل ممنوع من السفر وهو تحت الإقامة الجبرية.

وقال إن تحجيم دور الشبل في القصر الجمهوري بدأ منذ نحو شهر بسبب إنزعاج الإيرانيين من تسريبها محاضر جلسات بين بشار الأسد والقيادة السورية والإيرانيين لروسيا.

مقالات مشابهة

  • عائلتها رفضت استقبال جثمانها.. جنازة غريبة للمستشارة في قصر الأسد لونا الشبل
  • عاجل| إعلام فلسطيني: إصابة 6 أشخاص في اشتباكات مع قوات الاحتلال بنابلس
  • تلفزيون فلسطين: استشهاد شخصين جراء غارة إسرائيلية استهدفت حي الزيتون بمدينة غزة
  • ‏تلفزيون فلسطين: قتيلان في غارة إسرائيلية على حي الزيتون بمدينة غزة
  • أغنى من دول.. أعلى 10 شركات قيمة في العالم بينها شركة عربية
  • تلفزيون الحرة ينشر تقريرا حول قضية الكاتب الزعبي / فيديو
  • «النقل» تعقد شراكة مع أكبر شركة «سكك حديد» في العالم لإنشاء مصنع في مصر
  • حرب أغنياء العالم.. إيلون ماسك يهدد بيل جيتس
  • هيام يونس تستعيد ماضيها في الفن وتستعرض أرشيفها في تلفزيون لبنان
  • حذر منه ملياردير شهير.. سؤال وجواب عن الوباء الفتاك الذي يهدد العالم ويقتل الملايين خلال أشهر