وجه النائب، مجاهد نصار عضو مجلس النواب، التحية والشكر لجموع الشعب المصري، على حالة الاصطفاف الذي رسمها أمام العالم بمشاركته الإيجابية في الانتخابات الرئاسية، والنزول بكثافة وحرصه اى استخدام حقوقه السياسية بكل وعي وإدراك وإرادة حقيقية بمعرفة مجريات الأمور في الواقع وفي ظل التحديات الصعبة التي فرضتها الأزمات الخارجية.

وأكد، نصار في تصريح صحفي له اليوم ، أن الوعي المجتمعي للشعب المصري ازداد في الآونه الأخيرة نتيجة اتخاذ العديد من خطوات الإصلاح السياسي حقيقي شعر به المواطن وعلى أساسه بنى قرار مشاركته في الانتخابات وضرورة ممارسة حقه الدستوري، بصورة مشرفة تليق بحجم دولة كمصر، كان ولا بد أن تزهر دائما في أبهى صورها أمام العالم.

كما ثمن عضو مجلس النواب، الجهود التي تم بذلها من قبل الهيئة الوطنية للانتخابات، سواء في انتخابات الداخل والخارج، مشدداً: كان لها دور كبير في إظهار إجراءات الانتخابات بهذه الصورة المشرفة التي اتفقت مع كافة معايير الديمقراطية الدولية، في ظل تمسكها بالحيادية والشفافية ووقوفها على مسافة واحدة من قبل جميع المرشحين.

واختتم الناىب مجاهد نصار، حديثه بالقول: المصريين سيظلون جنود مصر الذين دائما ما يبادرون بمواقفهم الوطنية تجاه دعم استقرار وطنهم، لا سيما في ظل اشتعال كثير من القضايا المحيطة ومواجهة كثير من التحديات والمخططات تآمرية تجاه الوطن ولا بد من اصطفاف جموع المصريين من أجل الحفاظ على ركائز السلام والإستقرار والأمن.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

إياد نصار: أخطأت في عدم الرد على انتقادات فيلم أصحاب ولا أعز

حقق فيلم أصحاب ولا أعز نجاحا جماهيريا كبيرا، ولكنه تعرض للعديد من الانتقادات؛ إذ انقسمت الآراء حوله ما بين مؤيد ومعارض خاصة بعض المشاهد التي جمعت منى زكي وإياد نصار.

إياد نصار يرد على انتقادات فيلم أصحاب ولا أعز

وقال الفنان إياد نصار خلال تصريحات تلفزيونية، أنه أخطأ عندما التزم الصمت ولم يرد على الانتقادات التي جرى توجيهها للفيلم، مشددا على أنه التزام الصمت بطلب منتج العمل.

وأوضح نصار: «أنا اتهزيت من اللي حصل وكان لازم أتكلم»، لافتًا إلى أنه يحترم جميع تعليقات الجمهور، وأن ما جذبه للفيلم هو فكرته المختلفة وعلاقته بالموبايل.

وتابع أن الفنانة منى زكي أثقل منه وأكثر دراية بالتعامل مع تلك المواقف والانتقادات التي تواجهها في العمل الفني.

منى زكي تنتصر في معركتها بفيلم أصحاب ولا أعز

وكانت الفنانة منى زكى تعرضت لانتقادات شديدة عبر موقع الفيديوهات يوتيوب، وحررت محضرا رسميا بتهمة السب والقذف، وبالفعل انتصرت في قضيتها خاصة أنَّها كانت تمارس عملها الفني الطبيعي وتخضع لقواعد نقابة المهن التمثيلية، وأصدرت محكمة القاهرة الاقتصادية يوم 25 أكتوبر العام الماضي، حكما بالحبس لمدة شهر، وغرامة 5 آلاف جنيه، وكفالة 20 ألف جنيه.

مقالات مشابهة

  • إياد نصار: أخطأت في عدم الرد على انتقادات فيلم أصحاب ولا أعز
  • الانتخابات الفرنسية.. مأساة فرنسا وكابوس أوروبا الموحدة
  • مسعود بزشكيان رئيساً لإيران.. هل تغير نتائج الانتخابات المشهد السياسي؟
  • أيُّ أفق للانتخابات الرئاسية التونسية في ظل التأسيس الجديد؟
  • أيُّ أفق للانتخابات الرئاسية في ظل التأسيس الجديد؟
  • كيف يبدو المشهد السياسي في تونس بعد تحديد موعد الانتخابات الرئاسية؟
  • موريتانيا.. المجلس الدستوري يقر فوز الغزواني بولاية رئاسية ثانية
  • المجلس الدستوري يقر فوز الغزواني والهدوء يعود لمدن بموريتانيا
  • المستشار محمود فوزي: سنعمل على التواصل السياسي مع فئات المجتمع كافة
  • تونس.. 6 أكتوبر موعد إجراء الانتخابات الرئاسية