نظم قطاع شئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة بجامعة عين شمس حملة للتوعية " بأهمية وفوائد التبرع التطوعي الدائم بالدم والتعريف ببرنامج ٥ - ١ " و حملة تبرع بالدم  وذلك تحت رعاية محمد ضياء زين العابدين رئيس جامعة عين شمس و غادة فاروق نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.

وشهدت الحملة إقبالا كبيرا من الطلاب حيث تم  توعية الطلاب  بأهمية وفوائد التبرع التطوعي الدائم بالدم والتعريف ببرنامج ٥ - ١ والذي يهدف لتوفير خمسة متبرعين لكل مريض وخاصة المرضى الذين يحتاجون نقل دم بصفه مستمرة.

وأقيمت الحملة بالتعاون مع كلية الطب و بنك الدم بمستشفيات جامعة عين شمس وكلية الآداب وكلية الآثار وشركة (G_Mind) المتخصصة في تكنولوجيا المناهج التعليمية المتطورة بواسطة التقنيات الحديثة، وتحت إشراف  هالة سويد وكيل كلية الطب لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة وحنان سالم وكيل كلية الآداب و باسم أحمد وكيل كلية الآثار وإشراف إداري السيد اللواء حسام الشربيني أمين الجامعة المساعد لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: التقنيات الحديثة توعية الطلاب جامعة عين شمس كلية الآداب المناهج التعليمية

إقرأ أيضاً:

أكثر من ثلاثة آلاف مواطن أبدوا رغبتهم التبرع بالدم لصالح قطاع غزة

#سواليف

أكثر من ثلاثة آلاف مواطن أبدوا رغبتهم التبرع بالدم لصالح قطاع غزة

الف متبرع بالدم في مجمع النقابات واستكمال الحملة غدا في بنك الدم

شهد مجمع النقابات المهنية إقبالا كبيرا من المواطنين والنقابيين الذين لبوا دعوة المشاركة في حملة التبرع بالدم لصالح قطاع غزة الصامد.
وأشاد نقيب المهندسين م.احمد سمارة الزعبي بالتجاوب الكبير من المواطنين مع الحملة، مشيرا أنه رغم أن عدد المتقدمين للتبرع بالدم فاق الثلاثة آلاف متبرعا، إلا أن الحملة لم تتمكن من استيعاب أكثر من ألف متبرعا، وطلب من الذين لم يتمكنوا من التبرع بدمائهم مراجعة بنك الدم في شرق وغرب عمان من الثامنة صباحا ولغاية السادسة مساء للتبرع لصالح علاج الجرحى في قطاع غزة.
وكانت نقابة المهندسين والنقابات المهنية قد دعت كافة أبناء المجتمع والوطن، للمشاركة في حملة التبرع بالدم، والتي نظمتها النقابات المهنية بالتعاون مع الهيئة الخيرية الهاشمية، وبنك الدم.
وتاتي الحملة وفقا لنقيب المهندسين، استجابة لنداء الاستغاثة التي أطلقته كافة مستشفيات شمال قطاع غزة لما تعانيه من نقص حاد في الدم، جراء العدوان الصهيوني على القطاع ووجود آلاف الجرحى نتيجة جرائم الاحتلال المتواصلة.

مقالات ذات صلة مقتل 4 جنود صهاينة في الشجاعية.. والايقاع بقوة صهيونية في تل الهوا 2024/06/28

مقالات مشابهة

  • جامعة أسيوط تطلق قافلة طبيةشاملة للكشف على أهالي مدينة الداخلة بالوادى الجديد
  • أكثر من ثلاثة آلاف مواطن أبدوا رغبتهم التبرع بالدم لصالح قطاع غزة
  • بسبب الاقبال الكبير .. وقف تسجيل متبرعين جدد بالدم / شاهد
  • اقبال على حملة التبرع بالدم لقطاع غزة في مجمع النقابات المهنية
  • ازدحام على حملة التبرع بالدم لقطاع غزة في مجمع النقابات المهنية
  • “غزة القلب الأردن شريانها”.. آلاف الأردنيين يتبرّعون بالدم للأهالي في غزة (شاهد)
  • كلية تكنولوجيا صناعة السكر بجامعة أسيوط تحتفل بتخريج طلاب الدفعة الخامسة
  • تحت رعاية الجامعة.. الكشف علي 991 مواطن بقافلة طبية بكفر الشيخ
  • جامعة كفر الشيخ تطلق قافلة «حياة كريمة» إلى محلة دياي بمركز دسوق
  • المؤتمر: حملة «حياة كريمة» للتوعية بأهمية ترشيد الطاقة تُعد الأكبر في مصر