شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن بدء المرحلة الأخيرة من اختبارات اللاعبات من مواليد ٢٠٠٦ ٢٠٠٩، تأتي هذه الاختبارات في إطار خطة التطوير التي وضعها الاتحاد الأردني لكرة القدمبدأت المرحلة الثالثة والأخيرة من الاختبارات الفنية وكشف .،بحسب ما نشر رؤيا الإخباري، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بدء المرحلة الأخيرة من اختبارات اللاعبات من مواليد ٢٠٠٦-٢٠٠٩، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بدء المرحلة الأخيرة من اختبارات اللاعبات من مواليد...
تأتي هذه الاختبارات في إطار خطة التطوير التي وضعها الاتحاد الأردني لكرة القدم

بدأت المرحلة الثالثة والأخيرة من الاختبارات الفنية وكشف المواهب للشابات اللواتي ولدن في الفترة بين عامي 2006 و 2009، تحت إشراف مدرب المنتخب الوطني النسوي، ماهر أبو هنطش.

ً : منتخب التايكواندو يواصل التألق في بطولة تركيا المفتوحة

وانطلقت التدريبات في فترة ما بعد الظهر من يوم الأحد، الموافق 12 من تموز، بمشاركة جميع اللاعبات المدرجة في القائمة الأولية التي تم استدعاؤهن من الأندية النسوية. تشمل القائمة اللاعبات اللواتي لم يشاركن سابقًا في المنتخبات الوطنية بالإضافة إلى لاعبات المنتخب الوطني النسوي تحت 17 عامًا. ستستمر هذه الاختبارات حتى الثلاثين من الشهر الجاري.

تتألف القائمة من 41 لاعبة، وتشمل الأسماء التالية: سيلين سيف، سما شنيكات، ساجدة عيسى، رنين أبو سرور، لاريسا فراش، سلاف الدرباني، ليان ناصر، جيدا كمال، ريحانة سليمان، حلا الرمامنة، مايا عوض الله، جنان الصاحب، كرستين حجازي، ليليا الساحلي، رغد النعيمي، ليلى أبو بكرا، تاليا الكردي، ريتال سلامة، ميرا العطاري، مايا الشيخ، هيا أبو علي، تقوى عبد الرحمن، ريناد الشويكي، سوار البطاينة، سمر العرجة، ريتاج عرفة، يافا جبران، بيسان جبران، رنيم حماد، ليان الخلايلة، سدين عودة، مايا حسن، سوار عبيد، جوانا حمارنة، ليليان مدلل، رزان صب لبن، رهف ارشيدات، رؤى أسعد، ملك سلامة.

أبو هنطش: تم تقسيم اللاعبات إلى عدة مجموعات

أكد المدرب أبو هنطش على أهمية الكشف المبكر عن المواهب الشابة والعمل على تطويرها وتوجيهها، من أجل تشكيل قاعدة قوية للمنتخبات الوطنية في المستقبل.

وأشار إلى أنه تم تقسيم اللاعبات إلى عدة مجموعات خلال المرحلتين الأوليتين من الاختبارات، حيث تم اختيار 21 لاعبة. وتعتبر هذه المرحلة الثالثة هي المرحلة النهائية لرفع المستوى الفني للمنتخب الوطني النسوي تحت 20 عامًا، استعدادًا لبطولة غرب آسيا للشابات المقررة في نوفمبر المقبل.

تأتي هذه الاختبارات في إطار خطة التطوير التي وضعها الاتحاد الأردني لكرة القدم، التي تهدف إلى اكتشاف المواهب الشابة، وتشمل برامج تدريبية مكثفة ومباريات ودية محلية خلال الفترة المقبلة. بالإضافة إلى ذلك، سيتم متابعة اللاعبات بشكل مستمر من قبل الأجهزة الفنية لل

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

لبنان.. مقتل 14 مسعفًا في الغارات الجوية الإسرائيلية الأخيرة

قال مسؤولون لبنانيون إن 14 مسعفًا على الأقل لقوا حتفهم في غارات جوية إسرائيلية خلال اليومين الماضيين.
وأفادت وزارة الصحة اللبنانية اليوم الأحد، بأن الجيش الإسرائيلي استهدف مناطق قريبة من مستشفى في منطقة البقاع شرقي لبنان، ما أدى إلى إغلاق المستشفي مؤقتًا.
ونددت الوزارة بهذه الغارات باعتبارها انتهاكا للقانون الدولي، مؤكدة على أن "المسعفين معروف تمامًا أنهم لا يشاركون في القتال، فهم ينقلون الموتى إلى مثواهم الأخير، ويعالجون جراح المصابين حتى وصولهم إلى المستشفى، فهل تريد إسرائيل أن تسفك الدماء بلا نهاية؟".

حملة جوية ضخمة

يذكر أن دولة الاحتلال بعد ما يقرب من عام من المناوشات عبر الحدود، شنت حملة جوية ضخمة على أهداف في أنحاء لبنان في وقت سابق هذا الأسبوع.

أخبار متعلقة الأمم المتحدة: أكثر من 50 ألف شخص فروا من لبنان إلى سوريالبنان.. 255 قتيلًا ووالآلاف ينزحون من مناطق الصراعارتفاع قتلى الغارات الإسرائيلية على لبنان إلى 356

قصف إسرائيلي متواصل.. وفاة عائلة من 17 شخصًا في غارة شرق #لبنان#اليوم
للتفاصيل | https://t.co/dsqDnGxqHA pic.twitter.com/yr1RN36EcB— صحيفة اليوم (@alyaum) September 29, 2024


ووفقا لأرقام رسمية لبنانية، ارتفعت حصيلة القتلى منذ بدء الصراع الحالي قبل نحو عام إلى أكثر من 1600 قتيل، كما أصيب 8400 آخرين.

مقالات مشابهة

  • «الخارجية» تعبر عن قلق مصر إزاء التطورات الأخيرة في السودان الشقيق
  • بعد اغتيال نصرالله..غالانت: ليست الخطوة الأخيرة
  • رئيس مياه البحر الأحمر يتابع سير العمل بمحطة اليسر بالغردقة
  • تحذيرات هامة للمزارعين في المرحلة الأخيرة من زراعة القطن
  • إجراء اختبارات طبية لتحديد مصير ميندي
  • لبنان.. مقتل 14 مسعفًا في الغارات الجوية الإسرائيلية الأخيرة
  • ميقاتي: عملية النزوح الأخيرة قد تكون "الأكبر" في لبنان
  • إندبندنت: الجيش البريطاني استخدم مجندين فئران تجارب قبل 70 عاما في اختبارات نووية
  • تكليف المهندس هشام عبد الحفيظ بتسيير أعمال شركة مياه البحر الأحمر
  • عاجل - حسن نصرالله.. ما وراء تصريحاته الأخيرة؟