وصلت إيرادات فيلم «سنة أولى خطف»، على مدار 14 يوم عرضفي دور السينما إلى نحو 800 ألف جنيه، فيما تصدر المراكز الأولى بقائمة الإيرادات أفلام: شماريخ، بلوموندو، فوي فوي، وش في وش، العميل صفر، وذلك حسب بيان الموزع السينمائي محمود الدفراوي.

وحقق فيلم «سنة أولى خطف»، في شباك تذاكر السينما أمس الأربعاء نحو 31 ألف جنيه، إذ تمّ طرحه بدور العرض على مدار الأسبوعيين الماضيين، فيما حقق فيلم شماريخ في أول أسبوع عرض بالسينما أكثر من 8 ملايين جنيه.

أبطال الفيلم

فيلم سنة أولى خطف بطولة بيومي فؤاد، ومي كساب، وأحمد فتحي، وياسر الطوبجي، وإسماعيل فرغلي، وأحمد صيام، وعدد من ضيوف الشرف، من تأليف باسل مجدي، وإخراج أسامة عمر.

قصة الفيلم

تدور قصة الفيلم في إطار لايت كوميدي، يحمل مزيجًا من التشويق والإثارة والأكشن، من خلال عصابة تفشل في تنفيذ كثير من مهامها، ويقرر الفريق خطف مجموعة من الأطفال من أبناء العائلات الثرية أملًا في كسب مزيد من المال، الأمر الذي يجعلهم يتورطون في مواقف صعبة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: فيلم سنة أولى خطف إيرادات فيلم سنة أولى خطف بيومي فؤاد مي كساب إيرادات أفلام سنة أولى خطف

إقرأ أيضاً:

إيرادات Inside Out 2 تتجاوز 863 مليون دولار عالميا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

يواصل الجزء الثاني من فيلم الرسوم المتحركة “Inside Out” من بطولة صوت النجمة آيمي بوهلر، صدارة شباك التذاكر الأمريكي للأسبوع الثالث على التوالي.

بلغت  عائدات الفيلم على مستوى العالم 863.3 مليون دولار، جمع منها 411.9 مليون دولار في صالات السينما الأمريكية و451.3 مليونا في السوق الأجنبية، فيما قدرت تكلفته الإنتاجية بنحو 200 مليون دولار تقريبا، وفق موقع "بوكس اوفيس موجو".

سجل الفيلم أعلى افتتاحية له هذا العام، متجاوزًا فيلمي "Dune: Part Two" (82.5 مليون دولار) و"Godzilla x Kong: The New Empire" (80 مليون دولار). كما يعتبر الإصدار الوحيد لعام 2024، والأول منذ فيلم "Barbie" الصادر في يوليو الماضي، والذي تتجاوز افتتاحيته أكثر من 100 مليون دولار.

في الجزء الجديد من الفيلم، يعود فيلم ديزني وبيكسار "Inside Out 2" في ذهن المراهقة الحديثة "رايلي" بينما يخوض المقر الرئيسي تدميراً مفاجئاً لإفساح المجال لشيء غير متوقع على الإطلاق: مشاعر جديدة! فرح، حزن، غضب، خوف واشمئزاز، الذين كانوا يخوضون عملية ناجحة على جميع الأصعدة منذ وقت طويل، يعجزون عن تحديد مشاعرهم لدى وصول القلق. ويبدو أنها ليست بمفردها، فقد أحضرت معها الإحراج والغيرة والحسد.

مقالات مشابهة

  • بـ600 ألف جنيه.. فيلم «عصابة الماكس» في المركز الثالث بدور السينما
  • إيرادات «ولاد رزق 3» تقترب من 200 مليون جنيه بعد 3 أسابيع عرض بالسينما
  • فيلم «ولاد رزق 3» يحقق 4 ملايين جنيه بدور العرض أمس
  • فيلم اللعب مع العيال لـ محمد إمام يحتل المركز الثاني في دور العرض
  • صراع السينما المصرية على شباك التذاكر.. "أولاد رزق وبيت الروبي وصعيدي في الجامعة الأمريكية" أفلام حققت أرقامًا قياسية بالإيرادات.. والشناوي: السيناريو ونجم العمل من أهم أسباب النجاح
  • فيلم اللعب مع العيال يقترب من تحقيق 30 مليون جنيه إيرادات في دور العرض
  • إيرادات Inside Out 2 تتجاوز 863 مليون دولار عالميا
  • افتتاح أولى ليالي "لعبة النهاية" على مسرح الطليعة.. صور
  • فيلم ولاد رزق 3 يجني رقمًا ضخمًا أمس
  • إيرادات الأفلام.. أهل الكهف لـ خالد النبوي مهدد بالسحب من دور السينما لهذا السبب (صور)