اختتم مركز التنمية المحلية بسقارة اليوم الخميس  فعاليات الأسبوع الثامن عشر من الخطة التدريبية الجديدة للمحليات للعام المالي 2024/2023 والذي تضمن تنفيذ دورتين تدريبيتين، واجتازهما 56 متدربا من جميع المحافظات، وتم خلال الحفل تسليم شهادات ختام الدورات للمتدربين من جميع المحافظات .

يأتي ذلك في إطار اهتمام وزارة التنمية المحلية بالارتقاء بمستوى العنصر البشري بالمحافظات لدوره الرئيسي في تحقيق الأهداف الاستراتيجية للتنمية المستدامة، وبما ينعكس إيجابيا على رفع كفاءة الجهاز الإداري بالمحافظات، وتحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين، وتحقيق رؤية مصر 2030.

وأكد اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية، أن مركز التنمية المحلية بسقارة قد انتهى من تنفيذ دورتين تدريبتين بالأسبوع الـ18، وهما دورة "تطوير مهارات المراجعة الداخلية والحوكمة والمتابعة الميدانية" بالتعاون مع ادارة الحوكمة بالوزارة، وأستفاد منها 28 متدرباً من المديرين والعاملين بإدارات المراجعة الداخلية والحوكمة، ودورة "ملامح رئيسية عن بيئة الاستثمار في مصر" بالتعاون مع اكاديمية الخبراء بالهيئة العامة للاستثمار بالتنسيق مع الهيئة العامة للاستثمار، واستفاد منها 28 من المديرين والعاملين بإدارات الاستثمار والمشروعات والشئون المالية والشئون القانونية.

وأشار اللواء هشام آمنة إلى استمرار الاسبوع الثالث والأخير من دورة إعداد قادة المستقبل بمركز التنمية المحلية بسقارة للأسبوع القادم، والتي أستمر لمدة 3 أسابيع، ويستفيد منها 55 متدرب من ديوان عام الوزارة وجميع المحافظات، موضحًا أن الهدف العام لدورات إعادة قادة المستقبل التي ينظمها مركز سقارة هو إعداد أفراد محترفين لديهم خلفية وخبرات عملية كافية للعمل كمدربين مع اكسابهم المهارات التي تمكنهم من نقل المعلومات والخبرات إلى الآخرين بالأساليب التدريبية الحديثة، وإفراز عناصر قادرة علي الإدارة الجيدة للدورات التدريبية في نطاق محافظاتهم.

وأضاف وزير التنمية المحلية، أن الوزارة تركز خلال الفترة الحالية على رفع كفاءة العاملين في مجال المعلومات والتحول الرقمي ليتواكب أدائهم مع مسار واتجاه الدولة نحو التقدم التكنولوجي وتحسين الخدمات التي يحصل عليها المواطنون والاستفادة من التطور التكنولوجي السريع في تبسيط الإجراءات، لافتاً الى أن الخطة التدريبية لمركز سقارة خلال العام المالي الحالي تضمنت العديد من الدورات التدريبية المتعلقة بالتحول الرقمي وتقديم الخدمات للمواطنين من خلال معايير وآليات تضمن تحقيق أكبر قدر ممكن من النزاهة والشفافية والحيادية.

IMG-20231214-WA0001 IMG-20231214-WA0002 IMG-20231214-WA0004

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: التنمية المحلية مركز التنمية المحلية المحافظات التنمیة المحلیة

إقرأ أيضاً:

منها التبرعات.. 5 خدمات عاجلة يقدمها تطبيق إنستا باي من الهاتف المحمول

تضمنت خدمات تطبيق إنستا باي التبرعات، سواء للمستشفيات أو غيرها من الجهات الخدمية التي تقبول المساعدات بشكل رسمي ولها حسابات بنكية وتعمل وفق القانون.

تطبيق إنستا باي المرخص من قِبل البنك المركزي يقدم خدمات بنكية عاجلة ولحظية لعملاء البنوك والمحافظ البنكية التابعة لشركات الاتصالات، وتستطيع من خلال خدمات التطبيق إجراء علمليات تحويل للنقود بشكل لحظي وغيرها من الخدمات المتعلقة بسداد فواتير الخدمات.

خدمات إنستا باي

ووفق المعلن على المنصة الإلكترونية لتطبيق إنستا باي هناك العديد من الخدمات التي يقدمها لعملاء البنوك الذين ينضمون إلى التطبيق، وتستطيع من خلال تلك الخدمات أن تنهي العديد من احتياجاتك الشخصية الخدمية في كافة المجالات المتعلقة بالمعاملات المالية وهي كالتالي:

- إرسال نقود

- طلب دفع نقود

- دفع فواتير

- تبرعات

- إدارة الحسابات

- المعاملات السابقة

مميزات تطبيق إنستا باي

- يتمتع التطبيق بعدة مميزات جعلت الكثير من المستخدمين يقبلون على استخدامه.

- ربط جميع الحسابات البنكية الخاصة بك في تطبيق واحد وسهولة الوصول إليها.

- تحويل واستقبال الأموال من أي بنك أو محفظة إلكترونية، إضافة إلى بطاقات ميزة مسبقة الدفع، من خلال رقم الهاتف أو عنوان الدفع اللحظي.

- توفير أكثر من طريقة لتحويل الأموال سواء كانت برقم الهاتف أو رقم الحساب البنكي، أو رقم بطاقة ميزة أو رقم الحساب المصرفي.

- تأمين جميع جميع المعاملات حيث يتطلب التسجيل على التطبيق أن تكون جميع البيانات مطابقة للبيانات المسجلة في البنك.

- استقبال الأموال بشكل لحظي فور إرسالها من أي جهة أخرى وكذلك التحويل.

حدود السحب على تطبيق إنستا باي

- 70 ألف جنيه مصري حد أقصى للمعاملة المالية

- 120 ألف جنيه مصري حد الخصم  البنك الواحد.

400 ألف جنيه مصري حد الخصم الشهري من البنك الواحد.

مقالات مشابهة

  • منها التبرعات.. 5 خدمات عاجلة يقدمها تطبيق إنستا باي من الهاتف المحمول
  • «التنمية المحلية» تناشد المواطنين بسرعة التقدم بطلبات التصالح على مخالفات البناء
  • وزير الثقافة خلال لقائه بالتشكيليين: تكثيف التعاون مع التنمية المحلية لتطوير الميادين
  • وزيرة التنمية تتابع مع سكرتيري عموم المحافظات آخر مستجدات ملف التصالح على مخالفات البناء
  • آفاق الاقتصاد وسياق التنمية المحلية
  • حفل تسليم شهادات تسوية الموقف التجنيدى لأبناء مطروح ذوي القدرات والهمم
  • «التنمية المحلية» تتعاون مع الأكاديمية الوطنية لتطوير مركز سقارة للتدريب
  • «الوطنية للتدريب» تبحث تعزيز التعاون مع «التنمية المحلية» لدعم البرامج المشتركة
  • القومي لحقوق الإنسان يعقد دورتين تدريبيتين في بورسعيد لتعزيز الثقافة الحقوقية
  • ‎بشرى تخرج لأول مرة لـ تعلق على زواجها برجل أصغر منها