يبحث عشاق الكرة العالمية والعربية في العالم أجمع، عن موعد مباراة الأهلي والاتحاد السعودي، وذلك في دور ربع نهائي بطولة كأس العالم للأندية 2023، والتي تقام حالياً في المملكة العربية السعودية في الفترة من 12 وحتى 22 ديسمبر الجاري.

الأهلي والاتحاد السعودي

وتقدم «الأسبوع» في التقرير التالي، موعد مباراة الأهلي والاتحاد السعودي، في كأس العالم للأندية، وكذلك القنوات الناقلة لتلك المواجهة النارية والمرتقبة.

الأهلي والاتحاد السعودي

مواجهة نارية ومرتقبة ينتظرها العالم أجمع، حيث تتجه الأنظار صوب أرضية ملعب «الجوهرة المشعة»، الذي يحتضن القمة العربية بين الأهلي والاتحاد السعودي، وذلك تحت مظلة بطولة كأس العالم للأندية.

الاتحاد وأوكلاند

وتمكن فريق اتحاد جدة بقيادة النجم الفرنسي العالمي كريم بنزيما، من توجيه رسالة شديدة اللهجة إلى بطل إفريقيا النادي الأهلي، وذلك عقب الفوز الكبير في مباراة افتتاح المونديال أمام أوكلاند سيتي النيوزلندي بثلاثية نظيفة، وقع عليها الثلاثي المميز «بنزيما - نجولو كانتي - رومارينو».

بينما يخوض النادي الأهلي مباراة الاتحاد، وهو عينه على الفوز فقط لاغير، لاسيما أن الفريق الأحمر مُعتاد على أجواء مونديال الأندية ويمتلك خبرة كبيرة في مشاركات المونديال، وحصد الميدالية البروزنية من قبل في ثلاث مناسبات.

الأهلي

وتسعى كتيبة المدرب السويسري المخضرم مارسيل كولر، من تقديم عرضاً قوياً في تلك النسخة، والحصول على ميدالية جديدة سواء كانت فضية أو ذهبية.

موعد مباراة الأهلي والاتحاد السعودي في كأس العالم للأندية

وحدد الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» مساء غد الجمعة الموافق 15 من شهر ديسمبر الجاري، ليكون هو موعد مباراة الأهلي والاتحاد السعودي، في كأس العالم للأندية 2023، وذلك على أرضية ستاد «الجوهرة المشعة».

???? لقطات من المران الثاني لفريقنا بجدة تحضيرًا لمونديال الأندية ????#يلا_يا_أهلي#الأهلي_في_المونديال pic.twitter.com/u5zLjPq7CN

— ‏النادي الأهلي (@AlAhly) December 13, 2023

وتنطلق مباراة الأهلي والاتحاد السعودي، في ربع نهائي المونديال، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، والتاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والعاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والاتحاد السعودي في كأس العالم للأندية

وتُعد مجموعة قنوات SSC السعودية هي الناقل الحصري لمباريات كأس العالم للأندية، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والاتحاد السعودي.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي كأس العالم للأندية موعد مباراة الأهلي الاتحاد السعودي موعد مباراة الأهلي القادمة موعد مباراة الاهلي موعد مباراة الاهلي القادمة موعد مباراة الاهلي اليوم موعد مباراة الأهلي والاتحاد الاهلي والاتحاد السعودي مباراة الاهلي والاتحاد السعودي مباراة الأهلي والاتحاد السعودي فی کأس العالم للأندیة

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة ألمانيا والدنمارك في يورو 2024 والقنوات الناقلة

يواجه منتخب ألمانيا الأول لكرة القدم نظيره منتخب الدنمارك مساء اليوم السبت 29 يونيو 2024 على ملعب "سيجنال إيدونا بارك"، وذلك في إطار دور الـ16 بكأس أمم أوروبا 2024.

وتأهلت الماكينات الألمانية إلى دور الـ16 باليورو 2024، بعد صدارة المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط، بعد الفوز في مباراتين والتعادل في لقاء، كما تأهل منتخب الدنمارك إلى نفس الدور بعد وصافة المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط، بعد التعادل في ثلاث مباريات.

موعد مباراة ألمانيا ضد الدنمارك في أمم أوروبا 2024

تبدأ أحداث مباراة ألمانيا ضد الدنمارك اليوم السبت في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر والسعودية، الحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات، السابعة مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

حكم مباراة إسبانيا وجورجيا في يورو 2024 حكم مباراة إنجلترا وسلوفاكيا في يورو 2024 القنوات الناقلة لمباراة ألمانيا ضد الدنمارك في أمم أوروبا 2024

يمكنكم مشاهدة مباراة ألمانيا ضد الدنمارك مساء اليوم السبت، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الحصري لمباريات بطولة كأس أمم أوروبا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتحديدًا bein max 1HD، بتعليق المعلق التونسي عصام الشوالي.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة النمسا وتركيا في دور 16 يورو 2024 والقنوات الناقلة والمعلق
  • موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش في الدوري .. والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة فرنسا ضد بلجيكا في كأس أمم أوروبا 2024 والمعلق والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة البرتغال ضد سلوفينيا في كأس أمم أوروبا 2024 والقنوات الناقلة والتشكيل والمعلق
  • موعد مباراة البرتغال وسلوفينيا في يورو 2024 والقنوات الناقلة والمعلق والتشكيل
  • موعد مباراة فرنسا وبلجيكا في يورو 2024 والقنوات الناقلة والمعلق والتشكيل
  • موعد مباراة إسبانيا أمام جورجيا اليوم الأحد 30-6-2024 في أمم أوروبا والقنوات الناقلة
  • الآن دون ولا مليم.. (0-0) بث مباشر ألمانيا x الدنمارك في كأس أمم أوروبا يورو 2024| يلا شوت
  • موعد مباراة إنجلترا ضد سلوفاكيا في دور 16 يورو 2024 والقنوات الناقلة والمعلق والتشكيل
  • موعد مباراة ألمانيا والدنمارك في يورو 2024 والقنوات الناقلة