موقع 24:
2024-07-06@11:00:11 GMT

أودعت في حسابه بالخطأ.. شاب يرفض إعادة 20 ألف درهم

تاريخ النشر: 14th, December 2023 GMT

أودعت في حسابه بالخطأ.. شاب يرفض إعادة 20 ألف درهم

بعد إيداع 20 ألف درهم في حسابه البنكي بالخطأ، استولى ثلاثيني على المبلغ ولم يعده إلى البنك فورط نفسه في قضية أمام المحاكم.

ووفق لتفاصيل القضية التي اطلع عليها 24، أنزل صاحب المبلغ في حسابه في ذات البنك الذي يتعامل معه الشاب، مالاً عبر تطبيق ذكي، لكنه أخطأ في رقم حسابه ما أدى لتحويل المبلغ إلى حساب الشاب.


وقال صاحب المبلغ إنه راجع البنك، وتبين له أن المتهم استولى عليه ما دفعه لتقديم بلاغ ضده.
ورفعت النيابة العامة في دبي لائحة اتهام ضد الشاب إلى الهيئة القضائية في المحكمة الابتدائية، بتهمة " الاستيلاء بنية التملك على مال وقع في حيازته خطأً "، مطالبة بمعاقبته بموجب المرسوم بقانون اتحادي رقم 31 لسنة 2021 حول إصدار قانون الجرائم والعقوبات، فقضت المحكمة بتغريمه 10 آلاف درهم عن التهمة، و20 ألف درهم قيمة المبلغ الذي استولى عليه.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي أحداث السودان سلطان النيادي غزة وإسرائيل مونديال الأندية الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الإمارات

إقرأ أيضاً:

رحيل أحمد رفعت.. حزن عميق وتعازي مؤثرة من الرياضيين والإعلاميين

 

شهد الوسط الرياضي لحظات من الحزن العميق، بعد إعلان نادي مودرن سبورت وفاة أحمد رفعت، نجم الفريق، جراء تدهور حالته الصحية بشكل مفاجئ، صباح اليوم السبت، ونعى نجوم الرياضة الفقيد وإرسال التعازي لأسرته، متمنين له الرحمة ولأهله الصبر والسلوان في هذا الوقت العصيب.

وزير الرياضة

قدم الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، تعازيه الحارة لجماهير الرياضة المصرية في وفاة أحمد رفعت، لاعب منتخب مصر ونادي مودرن سبورت.

وأعرب صبحي عن حزنه العميق، قائلًا: "كان أحمد رفعت مثالًا يحتذى به في دماثة الخلق. خالص العزاء لأسرة اللاعب وأسرة الرياضة المصرية بالكامل".

ودعا الوزير المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

كهربا

نعى محمود عبدالمنعم كهربا، لاعب النادي الأهلي، زميله أحمد رفعت، الذي توفي صباح اليوم السبت بعد تدهور حاد في حالته الصحية.

وعبر كهربا عن حزنه البالغ في كلمات مؤثرة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إكس"، قائلًا: "لا حول ولا قوة إلا بالله. إيه وجع القلب ده؟ متعزش ع اللي خلقك، ربنا يرحمك يا رفعت ويجعل مرضك في ميزان حسناتك وشفيع ليك، ويصبر أهلك ويصبرنا كلنا على فراقك، صدمة كبيرة جدًا، لا إله إلا الله، الواحد مش قادر يستوعب".

وأضاف: "وكأنك كنت طالع اللقاء ده عشان تودعنا يا أحمد، ربنا يثبتك عند السؤال ويغفر لك ويسكنك فسيح جناته، اللهم آمين".

أستون فيلا

نعى نادي أستون فيلا الإنجليزي وفاة أحمد رفعت، لاعب فريق مودرن سبورت، بعد تدهور في حالته الصحية خلال الساعات القليلة الماضية.

وعبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إكس"، كتب النادي: "خالص التعازي لأسرة كرة القدم المصرية في وفاة اللاعب الدولي المصري أحمد رفعت بعد تدهور في حالته الصحية".

شريف عبدالفضيل

نعى شريف عبدالفضيل، لاعب النادي الأهلي السابق، زميله أحمد رفعت، الذي وافته المنية صباح اليوم السبت بعد تدهور حاد في حالته الصحية.

وعبّر عبدالفضيل عن حزنه العميق عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إكس"، مستشهدًا بالآية القرآنية:

﴿يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي﴾.


النادي الأهلي

ببالغ الأسى والحزن، نعى النادي الأهلي لاعب نادي مودرن سبورت ومنتخب مصر، أحمد رفعت، الذي وافته المنية في الساعات الأولى من صباح اليوم، السبت.

وقد عبر النادي عن تعازيه الحارة، داعيًا الله أن يتغمّده بواسع رحمته ويُدخله فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.


تأجيل مباراة المقاولون العرب ومودرن سبورت

على صعيد متصل، قررت رابطة الأندية تأجيل مباراة المقاولون العرب ومودرن سبورت في الجولة 30 من الدوري المصري الممتاز، وذلك نظرًا لوفاة اللاعب أحمد رفعت، وجاء هذا القرار تقديرًا لظروف الفاجعة التي ألمت بالنادي وزملاء اللاعب، وإتاحة الفرصة لتقديم التعازي والوقوف بجانب أسرة الفقيد في هذا الوقت العصيب.


وائل جمعة

نعى وائل جمعة، لاعب النادي الأهلي السابق، أحمد رفعت، لاعب مودرن سبورت، الذي توفي صباح اليوم السبت إثر تدهور حاد في حالته الصحية.

وكتب جمعة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إكس": "ربنا يرحمك يا أحمد ويصبر أهلك، إنا لله وإنا إليه راجعون."

نادي الزمالك

أصدر نادي الزمالك بيانًا رسميًا عبر حسابه على موقع "إكس"، نعى فيه أحمد رفعت، لاعب مودرن سبورت، الذي وافته المنية صباح اليوم، جاء في البيان: "ينعي نادي الزمالك ومجلس إدارته وفاة لاعبه السابق أحمد رفعت، إنا لله وإنا إليه راجعون."

إبراهيم فايق

شارك الإعلامي إبراهيم فايق مشاعره الحزينة بعد وفاة أحمد رفعت عبر حسابه الرسمي على "إكس"، كتب فايق: "لا إله إلا الله.. لا إله إلا الله.. إنا لله وإنا إليه راجعون ولا حول ولا قوة إلا بالله.. يا حبيبي يا أحمد الله يرحمك.. الله يرزقك الجنة ويثبتك.. الله يصبر قلب أهلك وأمك وأخواتك."

ميدو

نشر أحمد حسام ميدو، لاعب نادي الزمالك السابق، تعازيه الحارة عبر حسابه الرسمي على "إكس" بعد وفاة أحمد رفعت. قال ميدو: "لا حول ولا قوة إلا بالله.. البقاء لله في وفاة أحمد رفعت، الله يرحمه ويصبر أهله."

خالد مرتجي

نعى المهندس خالد مرتجي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، أحمد رفعت بكلمات مؤثرة عبر حسابه الرسمي على "إكس". كتب مرتجي: "يا وجع القلوب ولكن لا نقول إلا ما يرضي ربنا. إنا لله وإنا إليه راجعون، اللهم اغفر له وارحمه وعافه واعف عنه واجعل مرضه هذا في ميزان حسناته وصبر أهله وأحبابه وذويه."

والجدير بالذكر أن اللاعب أحمد رفعت قد وافته المنية صباح اليوم آثر تدهور حالته الصحية ونقله للمستشفى، وذلك بعد أزمتة الأخيرة في مارس الماضي وتعرضه لأزمة قلبية حادة، عن عمر يناهز 31 عامًا.

مقالات مشابهة

  • رحيل أحمد رفعت.. حزن عميق وتعازي مؤثرة من الرياضيين والإعلاميين
  • أدهم سليمان يعلن عن أحدث أغانيه عبر حسابه الرسمي على "إنستجرام"
  • المركزي الصيني يضخ سيولة بقيمة ملياري يوان في النظام المصرفي
  • «جامدين جامدين».. تامر حسني يطرح أحدث أعماله الغنائية | فيديو
  • العثور على 5 مليار و 500 مليون ريال بحوزة صاحب صرافة في مارب بعد تفتيش محلاته ومنزله بأوامر البنك المركزي
  • ضبط مستريح ملابس استولى على مليون جنيه بسوهاج
  • تحطم صاروخ صيني بعدما انطلق بالخطأ خلال اختباره.. فيديو
  • ضبط شخص استولى على 1.5 مليون جنيه لتوظيفها فى تجارة الملابس بسوهاج
  • القادسية يعلن رحيل نواف العابد وعبدالله الزوري
  • «اه ولا لاء».. مفاجأة أولى حلقات برنامج بيت السعد (صورة)