كشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة الخصوص بمديرية أمن القليوبية من (تاجر أراضى – مقيم بمحافظة القاهرة) بتغيب نجله "طالب سن 9" ومشاهدة أحد جيرانه لنجله حال سيره رفقة (عامل " طرف المُبلغ سابقاً "- مقيم بدائرة القسم) وبتوجهه للشقة محل سكن الأخير إكتشف وجود جثة نجله.

 

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط مرتكب الواقعة، وبمواجهته قرر بسابقة عمله مع الـمُبلغ ، ونظراً لمروره بضائقة مالية إختمرت فـى ذهنه فكرة خطف الطفل وطلب فدية من أهليته نظير إطلاق سراحه ، وفـى سبيل ذلك قام بإستدراج الطفل للشقة محل العثور وعقب وصولهما قام بإحتجازه ولدى صياح الطفل قام بالإجهاز عليه وخنقه بإستخدام "حبل" خشية إفتضاح أمره حتى فارق الحياة.

 

تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أجهزة وزارة الداخلية إطلاق سراح أمن القليوبية خطف الطفل ضائقة مالية شرطة الخصوص وزارة الداخلية

إقرأ أيضاً:

فلسطين: حل الدولتين مرهون بعضوية أممية كاملة وإنهاء الاحتلال

فلسطين – أكد رئيس الحكومة الفلسطينية محمد مصطفى، امس الجمعة، إن حل الدولتين يتطلب إنهاء الاحتلال الإسرائيلي، ومزيدا من الاعترافات بدولة فلسطين، والعضوية الكاملة في الأمم المتحدة.

جاء ذلك في كلمة ألقاها أمام اجتماع مجموعة الاتصال المشكلة من منظمة التعاون الإسلامي وجامعة الدول العربية بشأن التطورات في الأراضي الفلسطينية المحتلة، في العاصمة الإسبانية مدريد، وفق بيان مكتب مصطفى.

واعتبر مصطفى أن “ما يجعل حل الدولتين ممكنا هو إنهاء الاحتلال والمزيد من الاعترافات بدولة فلسطين، والعضوية الكاملة في الأمم المتحدة”.

وفي أبريل/ نيسان الماضي، استخدمت الولايات المتحدة سلطة النقض “فيتو” في مجلس الأمن، ضد مشروع قرار جزائري يوصي الجمعية العامة للأمم المتحدة بقبول عضوية دولة فلسطين في المنظمة.

وتتمتع فلسطين بوضع “دولة غير عضو” لها صفة مراقب بالأمم المتحدة، وحصلت على هذا الوضع بعد قرار اعتمدته الجمعية العامة بأغلبية كبيرة في 29 نوفمبر/ تشرين الثاني 2012.

وأكد مصطفى الذي يشغل أيضا منصب وزير خارجية فلسطين “ضرورة حشد المجتمع الدولي لمختلف الجهود لإقرار وتنفيذ خطوات عملية لتنفيذ حل الدولتين”.

وشدد على ضرورة العمل “لوقف عدوان الاحتلال على قطاع غزة والضفة الغربية المحتلة بما فيها القدس”.

وطالب مصطفى بـ”دعم جهود الحكومة الفلسطينية في برنامجها الإغاثي لقطاع غزة، وإعادة الإعمار والحياة فور وقف العدوان (الإسرائيلي)”.

بدوره، أكد وزير الخارجية الإسباني خوسيه مانويل ألباريس، دعم بلاده للحكومة الفلسطينية وجهودها في قطاع غزة إلى جانب باقي الأراضي الفلسطينية، واستمرار دعم تجسيد إقامة الدولة الفلسطينية، وفق المصدر نفسه.

واعتبر ألباريس في كلمته أمام الاجتماع نفسه، أن “التقدم الذي حصل على صعيد الاعتراف بدولة فلسطين، مهم جدا، ولكنه ليس كافيا”.

وشدد على ضرورة وجود “عمل حازم من طرف المجتمع الدولي في وجه مساعي تقويض حل الدولتين وتوسيع نطاق العنف، والالتزام بالقانون الدولي وتطبيق حل الدولتين”.​​​​​​​

جدير بالذكر أن الحكومة الإسبانية أعلنت أواخر مايو/ أيار الماضي الاعتراف رسميا بدولة فلسطين، إضافة إلى اعتراف النرويج وإيرلندا وأرمينيا أيضا، ما يرفع عدد الدول المعترفة بفلسطين بالأمم المتحدة إلى 149 من أصل 193.

وبموازاة حربه على غزة، وسّع الجيش الإسرائيلي عملياته بالضفة، بينما صّعد المستوطنون اعتداءاتهم على الفلسطينيين وممتلكاتهم، ما أسفر عن 703 قتلى فلسطينيين بينهم 159 طفلا، بجانب 5 آلاف و700 مصاب، وأكثر من 10 آلاف و400 معتقل، وفق مؤسسات رسمية فلسطينية.

 

الأناضول

مقالات مشابهة

  • ماس كهربائي.. تفاصيل مصرع عامل إثر نشوب حريق بمحل كشري في بولاق الدكرور
  • تزوير وبيع السيارات المستأجرة.. سقوط عصابة النصب والاحتيال بالمعصرة
  • ضبط 6 متهمين بالنصب على المواطنين في القاهرة
  • باحث عربي: ستظل اليمن مُعضلة كبرى عند الغرب!
  • القبض على مقيم لترويجه 120كيلوجرام من القات بجازان
  • الداخلية تكشف تفاصيل فيديو عقر كلب لطفل
  • تفاصيل إصابة فهد المولد في دبي.. عامل نظافة رآه
  • فلسطين: حل الدولتين مرهون بعضوية أممية كاملة وإنهاء الاحتلال
  • أول تعليق من شقيقة الطفل المنتحر بسبب عنف والده
  • مصطفى: حل الدولتين مرهون بعضوية أممية كاملة وإنهاء الاحتلال