بتجرد:
2024-09-18@19:11:19 GMT

ليلى علوي تعود الى المسرح بعد غياب 27 عاماً

تاريخ النشر: 14th, December 2023 GMT

ليلى علوي تعود الى المسرح بعد غياب 27 عاماً

متابعة بتجــرد: بعد غياب لأكثر من 27 عاماً، تعود الفنانة ليلى علوي إلى خشبة المسرح لتقدّم مسرحية “الصندوق الأحمر” ضمن فعاليات “موسم الرياض”.

وبدأت ليلى علوي التحضير للمسرحية واختيار فريق العمل استعداداً للبدء بالبروفات قبل تقديم المسرحية مع بداية العام الجديد.

يُذكر أن آخر أعمال ليلى علوي المسرحية، “الجميلة والوحشين”، والتي تم عرضها عام 1996 وهي بطولة: محمد الصاوي وحجاج عبد العظيم وأحمد رزق، ومن تأليف يوسف معاطي وإخراج حسين كمال.

من ناحية أخرى، تنتظر ليلى علوي عرض ثلاثة أفلام انتهت من تصويرها، وهي: “التاريخ السري لكوثر”، والذي انتهت من تصويره قبل عامين ولم يُعرض حتى الآن من دون معرفة أسباب التأجيل، و”آل شنب” الذي من المقرر أن يُعرض آخر كانون الأول (ديسمبر) الجاري، ويشاركها في بطولته عدد كبير من النجوم والنجمات منهم: سوسن بدر، لبلبة، هيدي كرم، وأسماء جلال. كما تنتظر ليلى علوي عرض فيلم “مقسوم” والذي تشارك في بطولته مع الفنانة شيرين رضا ومن المقرر عرضه بداية العام المقبل 2024.

main 2023-12-14 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: لیلى علوی

إقرأ أيضاً:

بسبب فيديوهات الساحل الشمالي.. حبس الراقصة ليلى 4 أيام

أمرت النيابة المختصة بحبس الراقصة الشهيرة ليلى بتهمة بث فيديوهات مخلة لجذب المشاهدات وتحقيق الأرباح عبر زيادة نسب المشاهدات، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وكشفت التحريات الأولية في واقعة القبض على الراقصة الشهيرة ليلى أنه تم ضبطها بأحد الكباريهات بالدقي تبث فيديوهات خادشة للحياء العام وتحرّض من خلالها على الفسق والفجور عبر إظهار مناطق حساسة من جسدها في أثناء الرقص واستعراض مفاتنها لجذب المشاهدات وتحقيق الأرباح عبر زيادة نسب المشاهدات.

3 مراهقين يرهبون طفلا بكلب ويتسبب في عقره

كشفت الأجهزة الأمنية ملابسات ما تم تداوله عبر موقع تواصل الإجتماعى "فيس بوك" يتضمن قيام 3 أشخاص بترهيب طفل بكلب مما تسبب فى عقره وإحداث إصابته.

بالفحص تبين أنه تبلغ لمركز شرطة أوسيم بالجيزة بتاريخ 8 الجارى من (عامل ونجله سن "15" - مقيمان بدائرة المركز) بتضررهم من (3 "أحداث – أعمارهم " 15 ، 13 ، 12"- مقيمون بذات الدائرة) بتهديد نجل الأول بكلب مما تسبب فى عقره وإحداث إصابته .

عقب تقنين الإجراءات تم ضبط مرتكبى الواقعة فى حينه ، وبصحبتهم الكلب المشار إليه.. وتولت النيابة العامة التحقيق ، كما تم إيداع الكلب بأحد مراكز إنقاذ الحيوانات بالجيزة.

حريق هائل داخل شقة سكنية بـ كمبوند شهير في حدائق أكتوبر

أخمدت قوات الحماية المدنية بالجيزة على حريق اندلع داخل شقة سكنية بكمبوند دار مصر بمدينة حدائق أكتوبر، دون وقوع خسائر بشرية، اليوم الأحد، وتم إخطار اللواء سامح الحميلي مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة.

تلقى مسؤول غرفة العمليات بالإدارة العامة للحماية المدنية بالجيزة إشارة من إدارة شرطة النجدة بتصاعد أدخنة كثيفة يتبعها ألسنة اللهب من داخل شقة سكنية بكمبوند دار مصر بمدينة حدائق أكتوبر.

بدوره دفع مدير الإدارة العامة بالحماية المدنية بالجيزة بقوات الدفاع المدني مدعومين بسيارات الإطفاء، وفرضت القوات كردونًا أمنيًا بمحيط الحريق لمنع امتداد النيران إلى المجاورات، وحاصرت القوات ألسنة اللهب وتمكنت من السيطرة على الحريق دون وقوع خسائر بشرية.

وجرى تنفيذ عملية التبريد لمنع تجدد النيران مرة آخرى، وأخطر اللواء محمد أبو شميلة حكمدار الجيزة والعرض على النيابة العامة لتولي التحقيق وانتداب خبراء الأدلة الجنائية لفحص موقع وإعداد تقرير وافٍ حول سبب نشوبه. 

مقالات مشابهة

  • بسبب فيديوهات الساحل الشمالي.. حبس الراقصة ليلى 4 أيام
  • شاهد بالفيديو.. حسناء الفن السوداني مونيكا روبرت تعود لإشعال مواقع التواصل بوصلة رقص فاضحة وهي تهز جسمها بطريقة مثيرة وساخرون: (ياريت حميدتي لو عرسك كنتي نسيتيهو الحرب)
  • قتيلان في الناصرة والرامة في جرائم إطلاق نار منفصلة
  • «مكبث المصنع» يفرض نفسه على الساحة المسرحية
  • أليكا تستذكر في تقريرها التاريخي إرث أسد الصحراء لمرور 93 عاما على استشهاده
  • محمد محمود ينضم لفريق عمل فيلم “المستريحة” مع ليلى علوي وبيومي فؤاد
  • ميلان يعلن غياب بن ناصر لمدة 4 أشهر
  • ليلى عبداللطيف تحتفل بمولد حفيدها الأول .. صور
  • محمد محمود ينضم لأبطال فيلم "المستريحة" مع ليلى علوي
  • النائب أحمد عبدالجواد يشكر «مستقبل وطن» على اختياره أمينا عاما للحزب: شرف لي