متابعة بتجــرد: على الرغم من إعلان الفنانة حلا شيحة عن تقديمها اعتذاراً رسمياً الى نقابة المهن التمثيلية المصرية والنقيب الدكتور أشرف زكي عما بدر منها من قبل بشأن تحريمها للفن، وتبرّؤها من أعمالها، الأمر الذي أغضب نجوم الفن منها، إلا أن حلا لم تقدّم طلباً رسمياً للعودة الى التمثيل.

وكشف مصدر من داخل نقابة الممثلين أن حلا رغم تقديمها الاعتذار خلال اللقاء مع الدكتور أشرف زكي في النقابة، لم تعلن أو تُقدّم طلباً بشأن عودتها الى التمثيل ورفع الشطب عن عضويتها في النقابة، وهو ما يجعل أمر مشاركتها في أي أعمال فنية جديدة معلّقاً الى حين تقديمها طلباً رسمياً برفع الشطب عنها وعودتها الى التمثيل من جديد.

وكانت حلا شيحة قد قدّمت اعتذاراً رسمياً لزملائها في الوسط الفني على ما بدر منها خلال الفترة الماضية من إساءات الى الفن والفنانين بعد زواجها من الداعية الإسلامي والمنتج الفني معز مسعود وإعلان اعتزالها الفن.

وجاء اعتذار حلا شيحة خلال لقائها بالدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، مساء الثلاثاء الماضي في مقر النقابة، حيث شكرته على دعمه الكبير لها في أزمتها الأخيرة، مؤكدةً أن نقابة المهن التمثيلية ستظل السند الحقيقي لكل فناني مصر، مؤكدًة أنها تكنّ الاحترام والتقدير لهم جميعاً، وأن الفن يحمل رسالة سامية وحقيقية ومؤثرة؛ تحاكي وجدان كل مشاهد؛ وستظل مصر بفنها وفنانيها القوة الناعمة في الوطن العربي.

main 2023-12-14 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

عمرو الفقي يشيد بتصريحات تركي آل الشيخ عن الفن المصري

قال عمرو الفقي، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية: «بكل تقدير تابعت ما قاله العزيز المستشار تركي الشيخ عن ما قدمته وتقدّمه مصر لأكثر من 100 عام من أعمال سينمائية ومسرحية  للعالم من خلال مخرجين وممثلين ومنتجين وكتاب آثروا في عقول وقلوب مئات الملايين في مصر والعالم العربي».

وأضاف: «ومن هنا أوكد أن عمق العلاقة بين مصر والمملكة العربية السعودية فتح الباب أمام تعاون مشترك ضخم وبناء مع الهيئة العامة للترفية بقيادة تركي الشيخ من خلال صندوق بج تايم…فهذا تعاون من شأنه التكامل من أجل تطوير وإنتاج مشترك لمحتوى يغذي خريطة السينما والمسرح والداما العربية ويتجاوز حدود المنطقة ليصل للعالم بالمحتوى العربي من خلال منصات الترفيه المختلفة».

وتابع: «ونحن في مصر سعداء بالنهضة التي تعيشها المملكة العربية السعودية في شتى المجالات وخاصة مجال الترفيه والإنتاج السينمائي والدرامي والمسرحي مما سينعكس إيجابيا في المستقبل على انتعاش صناعة الترفيه التي تعتبر مغذي أساسي للعديد من الصناعات ومصدر عمل لملايين العمال والفنيين والمبدعين».

مقالات مشابهة

  • نجوم زمن الفن الجميل حاضرون في مهرجان العلمين.. اعرف الحكاية
  • بعد تصدره التريند.. كل ما تريد معرفته عن نشوى مصطفى
  • «المرشدين السياحيين»: إجراء انتخابات النقابة خلال الشهور المقبلة
  • بسبب حادثة.. نشوى مصطفى تتصدر التريند
  • مركز جسور يُقدم ورشة "أكابيلا" لتعلم الغناء
  • عمرو الفقي يشيد بتصريحات تركي آل الشيخ عن الفن المصري
  • مصطفى عمار: الفن قوة ناعمة عابرة للحدود
  • «سرق منها 50 ألف دولار».. مفاجأة صادمة عن محضر شيرين عبد الوهاب ضد حسام حبيب
  • خالد جلال يوجه طلبا لحسام حسن بشأن تشكيل منتخب مصر
  • أمهات أسرى إسرائيليين في غزة يوجهن طلبا إلى نتنياهو