صحيفة الاتحاد:
2024-08-03@02:45:10 GMT

«دبي لأصحاب الهمم» يشيد بإنجاز العصيمي

تاريخ النشر: 14th, December 2023 GMT

 
دبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة بحضور ذياب بن محمد بن زايد.. هيئة المساهمات المجتمعية – معاً تطلق مبادرة «نتطوَّع معاً» منح الشركات الخاصة الملتزمة بمستهدفات التوطين الأولوية في نظام المشتريات الحكومية

هنأ مجلس إدارة نادي دبي لأصحاب الهمم، ماجد العصيمي رئيس اللجنة البارالمبية الآسيوية، المدير التنفيذي للنادي، باحتفاظه برئاسة اللجنة البارالمبية الآسيوية للدورة الثالثة على التوالي، ليكون أول عربي يحقق هذا الإنجاز غير المسبوق، خلال الانتخابات التي أجريت في الرياض عاصمة السعودية.


جاء ذلك، في بداية الاجتماع الدوري للمجلس، برئاسة ثاني جمعة بالرقاد الذي أشاد بأنجاز العصيمي، والذي يعتبر مكسباً جديداً لرياضة الإمارات، بعد حصوله على ثقة القارة الآسيوية للدورة الثالثة.
وأكد المجلس أن ثقة أكبر قارات العالم في ابن الإمارات، تعزز مكانة الدولة المرموقة في خريطة «أصحاب الهمم»، متمنياً مواصلة مسيرة العطاء، مثمناً إشادة الاتحاد الدولي للريشة الطائرة، بتنظيم النادي لبطولات فزاع الدولية لأصحاب الهمم.
اطمأن المجلس على الاستعدادات الخاصة باستضافة النادي بطولات فزاع الدولية لعام 2024، والتي ستنطلق بألعاب القوى من 7 إلى 14 فبراير المقبل، من أجل أن تحقق البطولات المختلفة جميع الأهداف التي تقام من أجلها.
اطلع المجلس على الخطط التشغيلية لإدارات النادي المختلفة، مشيداً بجهود الإدارات في سير العمل وفق النهج المرسوم.
وجه المجلس بتكريم معنوي لفريق عمل النادي الذي نظم احتفالية عيد الاتحاد الـ 52، مثمناً الجهود المبذولة في هذا الصدد.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الإمارات السعودية

إقرأ أيضاً:

“دبي لأصحاب الهمم” يختتم النسخة الثامنة للعمل الصيفي بمشاركة 250 عضواً

اختتم نادي دبي لأصحاب الهمم النسخة الثامنة للنشاط الصيفي الذي أقيم تحت شعار”إلى القمم يا أصحاب الهمم” منذ 24 يونيو الماضي، وتضمن العديد من البرامج والفعاليات الخاصة بالفئات المختلفة بمشاركة 250 عضوا و220 متطوعا.

وأكد ثاني جمعة بالرقاد رئيس مجلس إدارة نادي دبي لأصحاب الهمم أن النسخة الثامنة حققت نجاحا كبيرا بالمشاركة الإيجابية، والتفاعل مع البرامج والأنشطة المختلفة، ما يضاعف من مسؤولية الجميع للسير على الدرب نفسه، وتطوير النسخ المقبلة وفق النهج المرسوم من مجلس الإدارة واللجنة المنظمة.

من جهته أكد ماجد العصيمي رئيس اللجنة المنظمة للنشاط الصيفي أن القيادة الرشيدة مكنت “أصحاب الهمم” من القدرات التنافسية لتحقيق طموحاتهم في المحافل المحلية والدولية وفق أفضل الممارسات والبرامج المبتكرة، مؤكدا أن النسخة الثامنة حققت أهدافها المرجوة على جميع الأصعدة.وام


مقالات مشابهة

  • أولمبياد باريس... الإعلام الأمريكي يشيد بإنجاز المنتخب المغربي بعد التأهل إلى نصف النهائي
  • «دبي لأصحاب الهمم» يختتم العمل الصيفي
  • رئيس بلغاريا يشيد بجهود الإمارات في «التغير المناخي»
  • «راية المجد» تختتم النشاط الصيفي في «دبي لأصحاب الهمم»
  • “دبي لأصحاب الهمم” يختتم النسخة الثامنة للعمل الصيفي بمشاركة 250 عضواً
  • مؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم تُنظِّم دورة تدريبية حول استخدام أساليب التأهيل النفسي الحركي في حالات التوحُّد
  • «تنمية المجتمع بدبي» تستقبل 1757 مكالمة عبر «سند»
  • تفاهم بين «زايد العليا» وشركة فريش أون تيبول
  • تفاهم بين «زايد العليا» و«فريش أون تيبول»
  • «دبي لأصحاب الهمم» يختتم النشاط الصيفي